ما هي علامات الجمال والصفات التي يحبها الرجل … سنتكلم اليوم عن موضوع هام وسنحرص على ان يكون هذا الموضوع إجمالي وجامع لما تتقصى عنه، إذ يهتم الرجال بشكل ملحوظ بجمال المرأة أكثر من أي شيء أخر، ولا يعتبرون أن ذكاء المرأة شيئا عظيم لهم، فمثلًا إذا خير الرجل بين المرأة الجميلة ولكنها تتمتع بالقدر اليسير من الذكاء، وبين امرأة لا تحوز الكثير من إشارات الروعة غير أنها ذكية، فإنه سيختار المرأة الأولى.

الجمال

خى سمه وهبها الله للناس جميعًا، والتي يتلذذ بها جميع الشخصيات إلا أن بنسب متباينة بينهم، ومن أكثر الناس الذين يتمتعون بالجمال هم السيدات، إلا أن تتفاوت الأذواق من شخص لأخر، خسر يرى بعض الأفراد أن تلك المرأة جميلة بينما يراها القلة الأخر أنه عادية، واختلاف المقترح هي سمة متداولة بين مختلف الشعوب منذ القدم.

ما هي علامات الجمال التي يحبها الرجل

الشعر المجعد.
البدن المعبأ.
الابتسامة الدائمة مع الأسنان البيضاء.
الشامات.
الغمازات.
الأنحاء التي لم تتعرض للشمس.
الشعر الطويل.
الخصر الرفيع والتضاريس.
الأظافر الأنيقة.
الشفتان الممتلئتان بأسلوب طبيعي.
البشرة الناعمة الشاغرة من العيوب.
الصوت الناعم.
العيون الواسعة والرموش الطويلة.

الصفات التي يحبها الرجل في المرأة

الثقة في النفس.
التطلع والذكاء.
الحنان والعاطفة.
المرحة والابتسامة.
القوة والاستقلالية.
العفوية.
التبجيل.

اقراء ايضا :ماذا يعني الورد الاصفر

علامات جمال المرأة

الحُسن الطبيعي البعيد عن التصنّع والتكلّف: ينجذب الرجل للمرأة ذات الطلّة ذات المواصفات المتميزة بمكياج هادئ وتفاصيل شكلية ناعمة متناسقة مع سكون المكياج، ويحبذ الرجال المرأة ذات الوجه المعتدل بين الطول والاستدارة.

الصوت الناعم: يعجب الرجل المرأة ذات الصوت الناعم، حيث يتفق جميع الرجال أنّ الصوت الأملس نموزج الأنوثة والرقة، لما له من تأثير ذو بأسّ في حكم الرجل على المرأة وجمالها، والصوت الناعم يأسر الرجل ويحرّك مشاعره.
الابتسامة: ينجذب الرجل للمرأة التي تتمتّع بابتسامة هادئة فاتنة، فابتسامتها الساحرة تعبر عن مرحها وروحها الجميلة.
العيون الواسعة والرموش الطويلة: أول ما يلفت أعين الرجل للمرأة هو عيونها، والمرأة التي تتمتع بعيون واسعة وجميلة ذات رموش طويلة تحظى بإعجاب وانجذاب وانبهار الرجال إليها بسرعة.
الشعر الطويل المنسدل: يعشق الرجال الشعر الطويل، ويأسر قلوبهم، والنساء صاحبات الشعر الطويل يحظين بنزوع الرجال إليهن أكثر من غيرهن، لأنهم يعتبروا طول الشعر دليل على التجدّد والجمال ورمزاً للأنوثة والصبا والشباب.
الرشاقة والجسم المثالي: إن الاعتدال في الوزن يؤدي إلى انجذاب الرجل للمرأة ويعتبره معياراً للجمال، وليس المقصود هنا بالوزن المثالي النحافة إلا أن الوزن المناسب لطول المرأة وشكل جسمها، إذ يعبر الوزن المثالي عن أناقة المرأة ورشاقتها وجمال قوامها.
الرقبة الطويل: تعد النحْر الطويل دليل بهاء رئيسيّ، تجعل المرأة أكثر جاذبيّة وجمال، إذ تضيف الكثير لجمال المرأة وتزيد من أنوثتها، ويبحث الرجال عن تلك السمة ويحبذونها.
الأصابع الطويلة: إن المرأة التي تمتلك يد بأصابع طويلة هي امرأة تحوز واحدة من سمات البهاء الهادئ والأملس.
الطول المعتدل والمعتدل: إذ إنّ أكثرية الرجال ينجذبون للنساء ذات الطول المتوسّط، بحيث لا تكون فارعة الطول، أو قصيرة القامة.
الشفاه البارزة: تمثل الشفاه الطبيعية البارزة أهم تفاصيل شكلية الحُسن لدى المرأة، وخاصّةً إذا كانت الشفة العليا أكثر أهمية من السفلى وأكبر.
الحواجب المحدّدة والرتبة: تجسد الحواجب المرسومة الطراز والمحددة والمرتبة إحدى إشارات البهاء الأنثوي والتي تبرز حُسن المرأة.
الغمازات: هي أكثر أهمية سمات الحُسن والأنوثة عند المرأة ومن أكثر إشارات الحُسن التي يحبها الرجل في المرأة، سواء كانت على الخد أو الذقن.