احتفالات راس السنة الرياض, إحتفاليات رأس السنة 2022 في المملكة العربية السعودية وأماكنها في المملكة ومواعيد الاحتفال برأس السنة وأماكنها تعرف عليها مع اقتراب أعياد رأس السنة، نبحث عن أكثر الأمسيات والمهرجانات لحضورها؛ توقاً إلى الاحتفال، فإن كنت واحد من أهالي المملكة ولا تعرف أين تذهب للاحتفال بالعام الجديد، نقدم لك حفلات رأس السنة 2022 في السعودية ومواعيدها.. فتابعنا على موقع سائح لتكتشف التفصيلات وأهم الفعاليات في هذا اليوم.
إحتفاليات رأس السنة 2022 في المملكة السعودية وأماكنها في المملكة
إحتفاليات رأس السنة 2022 في المملكة العربية السعودية

حديقة الوطن.
أيس لاند أو بلدة الثلج.
بلدة البارجون.
ووتر سبلاش الرياض عاصمة السعودية.
سباركيز سبلاش.
ملاهي البعيجان.
مدينة ألعاب تولان.
ملاهي الخيمة.
منتزه الأمان.
حديقة ومنتوه فانتزي لاند.
مقر الملك عبد الله المالي

فنادق المملكة العربية السعودية بالرياض ستحتفل بأعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية بأجواء رائعة

يقال أن مدينة الرياض تتضمن على الكثير من الأماكن السياحية، التي يقام بها احتفالات رأس السنة، مثلما أن الفنادق المملكة العربية السعودية بالرياض ستحتفل أيضًا بهذه الواقعة، ومن أكثر أهمية هذه الأنحاء: مدينة البارجون الترفيهية، نضيف إلى ذلك العدد الكبير من المطاعم والمقاهي، والأماكن الخاصة بالسيدات.
مواعيد الاحتفال برأس السنة وأماكنها في المملكة العربية السعودية

وتحتسب تلك المناطق أشهر أماكن التي سوف تحتفل بأعياد رأس السنة وهي موجودة بمدينة الرياض عاصمة السعودية، والآن: نتعرف معًا إلى أشهر المواضع في جدة وباقي المدن المملكة السعودية.. ثمة العديد من المواضع التي ستتزين في المملكة احتفالا برأس السنة 2022، لعل أكثرها أهمية ما يلي:

منتزه الريم.
جزيرة الشراع.
ملاهي ستار سيتي.
مدينة ألعاب الأمواج.
ملاهي الشلال.
درة العروس بيتش.
أيس لاند.

سوف تتزين المملكة بالكثير من الإحتفاليات لأشهر الفنانين العرب
سواء المواطنين السعوديين أو اللبنانيين أو حتى المصريين

يقال أن تلك المقار تحتوي على العدد الكبير من الألعاب، والمسارح، ودور العرض، التي تلائم الكبار والصغار، فلا تحتار في وجود أياً منها، وهذا اعتبارا من الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر وحتى منتصف شهر يناير 2022.

وختامًا، سوف تتزين المملكة بالكثير من الإحتفاليات لأشهر الفنانين العرب سواء السعوديين، أو اللبنانيين، أو حتى المصريين،؛ ولذا احتفالا بالعام الجديد، وسوف يتم النشر والترويج عن مواعيد الإحتفاليات وطريقة حجزها بمجرد الإعلان عنها، مثلما أن هذه الحفلات سوف تعرض على شاشات التلفزيون.. والآن: شاركنا في تعليق أين ستقضي ليلة رأس السنة هذا العام؟
مقار احتفالات رأس السنة في المملكة العربية السعودية 2022
●جدة:

إذ أن احتفالات عيد الميلاد ستكون مختلفة بعدد من المدن في جدة ومن أهمها :
أيسلندا، وشاطئ درة العروس، ايضا ستضمن الاحتفالات مقار ملاهي ركوب الأمواج. وبلدة ملاهي ستار سيتي. علاوةً عن منتزه الشلال، وجزيرة باروس. بالإضافةً إلى كل من حديقة الريم وبيتزا مبهجة.
الرياض واحتفالات رأس السنة الميلادية والكريسماس في السعودية

ايضاً ثمة كثير من الأماكن التي ستساهم في احتفالات رأس السنة الميلادية الحديثة 2022 في السعودية ضِمن محافظة الرياض عاصمة السعودية. والتي يكون من أهم وأهم تلك المواضع:
ملاهي البيجان وملاهي تولان ومقار احتفالات رأس السنة

فضلا على ذلك منتزه الخيمة وحديقة السلم أيضاً حديقة الوهم وسباركيز سبلاش. كما واشتمل مقار احتفالات رأس السنة ايضاً دفقة ماء الرياض وبلدة الترفيه بارجون والبلدة المتجمدة أيضاً الحي المالي للملك عبد الله.
الاحتفالات الموسيقية في المملكة العربية السعودية

والجدير بالذكر أن الاحتفالات التي ستكون في هذا العام في المملكة العربية السعودية مغايرة وعديدة. حيث تجدر الإشارة على أن ثمة كثير من النجوم والمطربين العرب سيأتون للمساهمة في احتفالات رأس السنة الميلادية العصرية.
الحفلات الفنية الغنائية والكثير من العروض في يوم ما رأس السنة والكريسماس

في الرياض ضِمن المملكة وهذا قبل أيام عددها قليل من آخر العام القائم 2021. وذلك لإقامة الحفلات الفنية الغنائية والكثير من العروض الأخرى المتميزة. إلا أن ويجدر القول أنه لم ينهي الإعلان عن أسماء الفنانين والنجوم التي ستأتي إلى المملكة للاحتفال بعيد رأس السنة. لكننا سنخبركم عن جميع هذه التفاصيل ومواضع ومواعيد كل حفلة فور الإشعار العلني عنها.
حفلات رأس السنة 2022 في الرياض عاصمة السعودية.. نجوم العالم يجتمعون في المملكة السعودية

“هذا العام غير كل عام” تحت ذلك الرمز تحتفل المملكة السعودية بالعام الجديد 2022 ولاسيما العاصمة الرياض عاصمة السعودية حتى الآن الطليعة المبهر لموسم الرياض 2021 الذي شهده العالم في عشرين تشرين الأول الفائت، وتتجهز المصلحة العامة للترفيه بالاحتفال بالسنة الميلادية الحديثة بشكل خاص ذلك العام بواسطة إحتفاليات غنائية وترفيهية تجمع نجوم العالم في قلب المملكة العربية السعودية، بالإضافة لعروض الألعاب النارية، وعروض ترفيهية عديدة.
جدول حفلات رأس السنة 2022 في الرياض

الاحتفالات ذلك العام ستنطلق باكرا بواسطة مهرجان ساوند ستورم وهو أكبر فعالية موسيقية في الشرق الأوسط والتي تنظمها شركة مدل بيست، حيث أطلقت المؤسسة المنظمة اسم “ساوند ستورم” على الحدث الجديد والذي سيجري في منتصف شهر كانون الأول الجاري، وسيظل لمقدار 4 أيام يؤدي فيه الموسيقى أشهر الدي جي في العالم، وباقة من ألمع نجوم الطرب في الوطن العربي.

يبدأ المهرجان يوم 16 كانون الأول الحالي بإحتفاليات عظيمة للنجوم: إليسا، محمد حماقي، ماجد المهندس، وراشد الماجد.

وتحيي الليلة الثانية 17 ديسمبر، المطربة أصالة وبلقيس، وميريام فارس.

اليوم الـ3 18 ديسمبر يحييه النجمان تامر حسني ووائل كفوري على مسارح ساوند ستورم بالرياض.

ويختتم المهرجان الممثل عمرو دياب، ونانسي عجرم يوم 19 ديسمبر الحاضر.

وأيضاً يتلاقى الجمهور السعودي بهؤلاء النجوم في الأيام الآتية:

Acraze – 16th Dec
Artbat – 17th Dec
Dimitri Vegas & Like Mike – 19th Dec
Galantis – 19th Dec
Jason Derulo – 19th Dec

وستضم فعالية “ساوند ستورم” 4 أنماط مغايرة من التذاكر

وقد طرحت الشركة المنظمة الدفعة الأولى من التذاكر بأعداد محدودة ولذا قبل 3 أشهر من ميعاد بدء الفعالية، وتضم أنماط التذاكر الأربعة نوع “التشيسر” ونمط “البليزر” وصنف “VIP” وفئة “VIP BOX” وتتنوع أسعار التذاكر من 299 ريال مواطن سعودي إلى 6749 ريال مواطن سعودي لأفضل صنف، إلا أن التكاليف ستزيد تدريجيا مع طرح الدفعات الحديثة من التذاكر، لتبدأ الأسعار من 399 ريال مواطن سعودي وتبلغ إلى 8999 ريال سعودي.

وبخلاف إحتفاليات ساوند ستورم، ستشهد الرياض بعض الأفراد من الإحتفاليات الأخرى، أبرزها:

حفل سعد المجرد وميريام فارس وفرقة ميامي الكويتية على مسرح محمد عبده في البوليفارد يوم 18 ديسمبر القائم.
عروض الفرق الشعبية في الرياض ليلة رأس السنة في البوليفارد.
حفلا النجمان ماجد المهندس وراشد الماجد يوم 31 كانون الأول في منطقة البوليفارد وأوايسس.
حفلات تو باك الموسيقية في البوليفارد بالعاصمة السعودية، والتي ستضم مهرجانات موسيقية لعدد من مشاهير العالم العربي، وستتم إقامة بليلة رأس السنة في 31 كانون الأول الحاضر.
حفل الملحن السعودي ياسر بو علي الذي سيقام يوم 31 ديسمبر في البوليفارد بالرياض الساعة التاسعة مساء.
وسيحيي الفنان السعودي الضخم محمد عبده حفلا غنائيا ضخما على مسرح محمد عبده أرينا بالبوليفارد في الرياض عاصمة

السعودية يوم 24 كانون الأول الحالي.

إحتفاليات رأس السنة الرياض المملكة العربية السعودية وأهم الفعاليات وإحتفاليات رأس السنة الميلادية فلنحتفل معاً ولنتابع كل الأحداث على موقع سائح وكل عام وجميع قراء سائح بألف خير بمناسبة السنة الحديثة 2022.