احتفالات راس السنة 2022 في دبي برج خليفة بث مباشر

احتفالات راس السنة 2022 في دبي برج خليفة بث مباشر … إذ تجسد دبي من أفضَل المدن التي يترقّب العالم بصيرة احتفالاتها بالعام الجديد، وما تشمله من محاولات وفعاليات ذات مواصفات متميزة بهذه الموقف، متضمنة مجموعة مختلفة من الحفلات الموسيقية، والعروض الترفيهية.

احتفالات راس السنة 2022 في دبي برج خليفة بث مباشر

وايضا حفلات العشاء، والعروض المميزة والمبتكرة، مثل عروض «الدرون» الضوئية، أضف إلى الألعاب النارية، التي تشكل أحد أهم مظاهر الاحتفال، إضافة إلى تجارب التسوق الفريدة، التي يحبذها الجميع.

وتتزامن احتفالات رأس السنة ذاك العام، مع حملة “وجهات دبي”، التي أطلقها مجلس دبي للإعلام، سبق من الشهر الحالي، بالتنسيق مع عدد من الجهات الحكومية وشبه الرسمية والقطاع المختص، للتعريف بأماكن متميزة في دبي، بعضها لا يبقى له مثيل في الدنيا، وإيضاح ما تضمه من فعاليات مختلفة على مدار العام، سواء اقتصادية أو اجتماعية أو ثقافية، وكذلك فنية وترفيهية.

فيما يؤلف بين الكثير من هذه الوجهات، ايضا، احتفالات العام الجديد، حيث ترنو الحملة إلى التعريف بما تتيحه وجهات دبي المتميزة من خدمات وميزات، تلائم جميع شخصيات العائلة، من مختلف الأعمار، سواء من مواطني البلد والمقيمين، وأيضاً الزائرين.

وتؤكّد استضافة دبي لفهرس الفعاليات والأنشطة ذات المواصفات المتميزة، من مكانتها البارزة كوجهة مفضلة لاستضافة الفعاليات الدولية، وكذلك الموضع المثالي للاستمتاع باحتفالات ليلة رأس السنة الجديدة، لا سيما أن الإمارة، قد إستطاعت على يد تأدية الإجراءات الاحترازية الشاملة، من استرجاع حيوية مختلَف القطاعات والأنشطة.

وتعزز الاحتفالات الثقة بين الأهالي والزوار، عن طريق تسليط الضوء على دبي، كواحدة من أكثر الوجهات أماناً في الكوكب، مثلما تسهم الفعاليات الاحتفالية المتغايرة في تفعيل قطاع السياحة، وبالتالي الاقتصاد على العموم، مقواهً بنجاح إكسبو 2020 دبي.

وبينما تتأهب دبي لتصبح بأبهى حلتها خلال الاحتفال برأس السنة القريبة العهد، يتيح مهرجان دبي للتسوق، وجدول فعاليات دبي، مجموعة متكاملة من الفعاليات والاحتفالات، في كل مناطق الإمارة، أثناء هذه الفترة.

اقراء ايضا : قائمة أفضل فنادق دبي جديدة 2022

أين تقيم حفلات دبي في رأس السنة الجديدة 2022

  • برج خليفة.
  • القرية العالمية.
  • برج العرب وجزيرة النخلة.
  • نافورة النخيل.
  • فندق اتلانتس.
  • الشواطئ العامة.

فنادق لاحتفالات رأس السنة الجديدة في دبي

من أكثر فنادق دبي التي تقام فيها احتفالات رأس السنة الجديدة كل عام فنادق أتلانتس النخلة، حيث تجري إقامة أمسية راقية بأضواء ممتازة، وهنالك مواضع أخرى تسكن احتفالات رأس السنة الحديثة مثل بلدة جميرا، ودبي أيضًا يقع وسط المدينة في وسط مدينة دبي، بإعانة التقنيات المتطورة، يعد DPR Beach أحد الشواطئ التي تتم إقامة الاحتفالات الكبرى برأس العام ويمتاز باستقباله لمجموعة الزائرين مجانًا.