فيلم 2021 eternals مترجم كامل على egybest … الأبديون هو فيلم أبطال خارقون ينتسب لفصيلة أفلام التهيؤات العلمي والمغامرة، إنتاج كيفن فيج، كود برمجي وإخراج كلوي تشاو، تم إصداره في 5 نوفمبر 2021، وهو عمل سينمائي متأثر بشكل ملحوظ بالقصص الغير واقعية والأسطورية للحضارات القديمة.

فيلم 2021 eternals مترجم كامل على egybest

العمل السينمائي بطولة أنجلينا جولي، بجوار مجموعة من الممثلين وهم: ريتشارد مادن، وسلمى حايك، وكميل نانجياني، ولورين ريدلوف، وبريان تيري هنري، وما دونغ سوك، وليا ماكهيو، وجيما تشان، وباري كيوغان، وكيت هارينغتون، وهاز سليمان، وزين الرافعي، وهاريش باتل، وهاري ستايلز، وباتن أوزوالت.

تجيء فاعليات العمل السينمائي بعد فعاليات فيلم The Avenger الذي طُرح عام 2019، وتدور حكاية الفيلم حول “الأبديين” وهم عشرة مخلوفات فضائية خالدة عبر الزمان الماضي، وتسكن وسط البشر على الأرض وفي الخفاء، ولديهم التمكن من تأمين الأرض والدفاع عنها من الخطور الخارجي، ومن مخاطرة ال Deviants وهي مخلوقات ضخمة وقاتلة لمن لا يعرفها، حيث تتم مأساة غير متوقعة تجبر الكائنات الأبدية هذه على الخروج من الخفاء، ولم شملهم ضد خصوم الإنسانية الأقدم مكررا.

يُعزى نجاح عمل سينمائي Eternals إلى التأدية المدهش للممثلين، والعلاقات المميزة بين الأشخاص، إذ أن صراعهم وصلتهم المعقدة بالجنس البشري جعله موضوعاً مثيراً لإيلاء اهتمام المشجعين.

وبالمقابل أثار العمل السينمائي جدلاً كبيراً بسبب احتوائه على مشاهد جنسية مِثلية بين بطلي العمل السينمائي، وهو أول مرأى جنسي مِثلي يظهر في أفلام مارفل، بجوار مشاهد لظهور إله ومخاطبته أثناء الوقائع، وهذه المشاهد تم رفضها عن طريق بعض الدول الآسيوية والعربية والخليجية، وهذا دفعهم للمطالبة بحذف تلك المشاهد لمخالفتها قيمهم المجتمعية.

ردت بطلة الفيلم أنجلينا جولي وعبرت عن استيائها من هذه الدول قائلة: “أفخر وأعتز بشركة مارفل على قرارها برفضها حظر هذه المشاهد، مازلت لا أفهم كيف نعيش في عالم اليوم، ولا يزال هنالك أشخاص لا يشاهدون بهاء هذه العلاقة وذلك الحب”.

وتابعت حديثها: “كيف يمكن أن يغضب أي فرد من تلك الرابطة أو لا يوافق أعلاها أو يقدرها، ذاك جهل”.

اقراء ايضا : فيلم ماكو المصري كامل على ايجي بست egybest

فيلم Eternals

وكانت قررت قليل من دول الوطن العربي تجريم طرح فيلم مارفل الجديد Eternals بـالسينمات لديها، وذلك نتيجة لـ مجموعة من المشاهد الجنسية التي تتنافى مع قيم هذه المجتمعات، غير أن تلك ليست المرة الأولى التي تقرر بعض الدور العربية منع الأعمال السينمائية من شاشاتها، نتيجة لـ عدة أسباب قد تكون سياسية أو دينية أو غيرها.

حيث سبق وحجب إيضاح فيلم The Da Vinci Code، الذى وقف على قدميه ببطولته المطرب العالمى توم هانكس، وطرح في 2006، وحظر في عدد محدود من دول المنطقة العربية منها جمهورية مصر العربية ولبنان، والأردن، ولذا بسبب فرز العمل بـ أنه يسئ إلى معتقدات الدين المسيحى، وخصوصا لـ سيدنا للمسيح عليه أفضل السلام، والسيدة مريم العذراء فوقها السلام