فيلم sing 2 2021 مترجم كامل على egybest

فيلم sing 2 2021 مترجم كامل على egybest … هواة التطريب 2 (2 Sing)‏هو فيلم أنيميشن أمريكي كوميدي موسيقي، وهو تكملة لفيلم هواة التغني الجزء الأكبر عام 2016، إنتاج مؤسسة إليمونيشن، كتابة وإخراج غارث جينينغز.

فيلم sing 2 2021 مترجم كامل على egybest

يؤدي دور المسابقة الرياضية عدد من النجوم العالميين، وهم: ماثيو ماكنهوي، تارون إجيرتون، توري كيلي، ريس ويذرسبون، نيك كرول، سكارلت جوهانسون، بوبي كانافال، هالسي، بونو، إريك أندريه، فاريل وليامز، ليتيتيا رايت.

تدور فعاليات الفيلم استكمالاً لأحداث الجزء اﻷول، حيث أنه بعد تفوق مباراة التطريب، تقع على باستر مون ومرافقيه وظيفة العثور على كلاي كالواي نجم موسيقى الروك المنعزل، وإقناعه بالعودة إلى المسرح من أجل إطلاق توضيح مودرن.

تُستكمل فيه الوقائع فنشهد باستر مون قد أعاد تشييد مسرحه ورجعت فرقته لتقديم العروض المسرحية المبهرة، إلا أن تخبره مكتشفة النجوم المشهورة أن أبطال مسرحه لا يمكنهم مواكبة ومنافسة العروض العالمية، لإتيان ما يحلمون.

باستر مون لا يعرف الاستسلام، ولقد وضع أنظاره على الظهور للمرة الأولى في إبداء حديث في مسرح كريستال تاور بمدينة ريدشور الساحرة.

قدمت أعضاء ناديه فكرتهم المتمثلة في اختيار أسطورة موسيقى الروك الأسد كلاي كالواي المنعزل للاشتراك في عرضهم.

باستر مون على معرفة بنجم الروك الأسطوري”كلاي كالواي”، ولديه القدرة على إقناعه بالاشتراك في العرض على الرغم من اعتزاله منذ سنوات، وهذا جعل مالك المسرح ذو الشخصية الطاغية أن يعطيهم إمكانية لتقديم عرضهم على مسرحه، وهكذا تبدأ المغامرة الموسيقية.

وتجدر الإشارة أن الفيلم المبالغ الواردة بلغت إلى 74 مليون دولار حتى الآن عرضه فى 7 أيام إبراز، ومن المتوقع تضاعف العوائد، خاصة أن الجزء الاول الذي صدر في 2016 حقق نجاحاً جماهيرياً هائلاً، وقاربت إيراداته 635 مليون دولار.

اقراء ايضا : فيلم 2021 eternals مترجم كامل على egybest

فيلم سكارليت جوهانسون

ينتظر محبى أعمال سينمائية الأنيميشن موعد طرح الجزء الثاني من فيلم sing، والذى تشارك فيه خلال الأداء الصوتى نجوم كُثر مثل سكارليت جوهانسون وريز ويسربورن، وقد كشفت المواقع الأجنبية عن أن العمل السينمائي سيطرح في دور العرض خلال الشهر الجارى وبالتحديدً في الـ 22 من كانون الأول ضِمن الولايات المتحدة.

وهذا بعدما أسهَم نجوم الفيلم خلال العرض المخصص له مؤخراً، وبالتحديدً يوم الأحد الماضى، بمساهمة كافة نجومه.

في المقابل في مرة سابقة وشوهدت الممثلة الدولية سكارليت جوهانسون في العرض الأكبر لفيلم Sing 2، وخطفت الأعين من الجميع بإطلالة متميزة وجمالها الأخاذ، في نطاق لوس أنجلوس عشية البارحة الاحد، إذ ظهرت بفستان قصير بألوان مبهجة للمطربة الشهيرة، مثلما يظهر أثناء أكثر من صورة رصدها المصورين لها على الريد كاربت لافتتاحية توضيح الفيلم الذى صدر الجزء الأكبر منه عام 2016.

وقد كانت سكارليت جوهانسون ظهرت فى البداية ببالطو طويل باللون الأحمر قبل أن تذهب إلى السجادة الحمراء وتوضح بالفستان القصير.