كود دقايق فودافون ببلاش 2022 | دقايق فودافون مجانا

دقايق فودافون ببلاش 2022 لكل الشبكات, 350 دقيقة من فودافون مجانا Vodafone

كود دقايق فودافون ببلاش 2022 | دقايق فودافون مجانا | كود دقايق فودافون ببلاش 2022 – دقايق فودافون بدون مقابل .

اهلا وسهلا بكم مدعوون موقع جديد اليوم، يسعدني ان اقدم لكم عن طريق مقال اليوم كود دقايق فودافون ببلاش 2022 – دقايق فودافون بدون مقابل مجموعة متنوعة من افضل الطرق والاكواد التي سوف تمنحك حصيلة فودافون ببلاش فاذا كنت يا صاحبي من المهتمين بكيفية الحصول علي حصيلة فودافون ببلاش فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية .

كود *15# للحصول علي عشر دقايق فودافون ببلاش

الكود الثاني الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال موضوع اليوم هو كود *92# وهذا الكود مخصص في الاساس لاحدي خدمات مؤسسة فودافون غير أن كنوع من جلب العملاء لهذه المنفعة نهضت شركة فودافون باهداء 10 دقايق فودافون مجانا لاي عميل يقوم بالاشتراك في هذه الوظيفة الخدمية ، وللحصول علي العشر دقايق فودافون ببلاش سوف نقوم بكتابة هذا الكود *92# ثم الاتصال وانتظار رسالة تاكيد الحصول علي الدقايق المجانية من مؤسسة فودافون .

بعد استهلاك العشر دقايق يا اصدقائي سوف نقوم بالغاء تلك المساندة تجنبا لخصم اي حصيلة كتكلفة للخدمة لدى اعدة تحميل الحصيلة ، و ذاك بواسطة كتابة الكود *92#0# ثم الاتصال وانتظار برقية تأكيد الغاء المساندة .جديد اليوم

كود *18# للحصول علي دقايق بلا مقابل من إبداء الصيف .

الكود الثالث الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم هو كود *18# ولذا الكود من اخر الاكواد للحصول علي دقايق فودافون ببلاش كل ماعليك هو الاتصال علي *18# وانتظار برقية التبريك بالحصول علي حصيلة فودافون ببلاش .

كود *71# للحصول علي 20 دقيقة فودافون ببلاش .

الكود الـ4 الذي نقدمه لكم يا اصدقائي بواسطة موضوع اليوم هو *71# وهذا الكود الفاخر يمكنك يا صاحبي من الحصول علي 20 دقيقة فودافون بدون مقابل وذلك بواسطة كتابة الكود *71# ثم الاتصال وانتظار برقية التاكيد بحصولك علي ثلث ساعة مع الالتحاق في إبانة من عروض شركة فودافون .جديد اليوم

حتى الآن استهلاك العشرون دقيقة سوف نقوم بالغاء المنفعة وهذا تجنبا لاي غريم من المخزون عند اعادة التحميل مرة اخري ، سوف نقوم بالاتصال علي *71#0# ثم انتظار رسالة تاكيد الغاء المساندة .جديد اليوم

كود *89# للحصول علي عشر دقايق فودافون ببلاش .

الكود الـ5 الذي نقدمه لكم يا اصدقائي على يد موضوع اليوم هو *89# ويمكنك يا صاحبي من خلال ذاك الكود الحصول علي عشرة دقايق فودافون وهذا عبر كتابة الكود *89# ثم الاتصال وبعد هذا سوف تصلك رسالة تهنئك بالحصول علي 10 دقايق فودافون مجانا .جديد اليوم

والان يا صاحبي يتوجب عليك الغاء تلك المساندة بعد استهلاك العشر دقايق فودافون ببلاش حتي لا تقوم مؤسسة فودافون بخصم ثمن المنفعة لدى اعادة شحن الرصيد ، و طريقة الغاء المنفعة ميسرة وبسيطة على يد الاتصال علي *89#0# ثم الاتصال وانتظار رسالة تاكيد الغاء المنفعة .

كود *63# للحصول علي 20 دقيقة فودافون ببلاش .

الكود السادس الذي نقدمه لكم يا اصدقائي على يد موضوع اليوم هو *63# وهذا الكود متميز إذ يعطيك ثلث ساعة فودافون ببلاش ، وللحصول علي هذه الدقايق يا اصدقائي نقوم بالاتصال علي *63# وبعد هذا سوف تصلنا برقية تاكيد الحصول علي 20 دقيقة فودافون ببلاش .جديد اليوم

و بعد ان نقوم باستهلاك العشرون دقيقة نقوم بالاتصال علي كود *63#0# حتي نقوم بالغاء الخدمة التي اشتركنا فيها ولذا تجنبا لخصم اي مخزون منا كتكلفة لهذه الوظيفة الخدمية لدى اعادة التحميل مرة أخري .

كود *تسعين# للحصول علي عشرة دقايق فودافون ببلاش .

اما فيما يتعلق الكود السابع الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال نص اليوم فهو الكود *تسعين# والذي يعطيك 10 دقايق فودافون بلا مقابل ، كل ماعليك فعله هو كتابة الكود *90# ثم الاتصال وسوف تصلك برقية تهنئك بالحصول علي عشرة دقايق فودافون بالاضافة الي الاشتراك في احدي الخدمات المخصصة بشركة فودافون .جديد اليوم

جديد اليوم | بعد استهلاك العشر دقايق سوف نقوم بالاتصال علي ذلك الكود *تسعين#0# ، إذ ان ذلك الكود مخصص لالغاء تلك الوظيفة الخدمية وذلك حتي لا تقوم مؤسسة فودافون بخصم سعر المساندة لدى اعادة التحميل مرة أخري ولذلك لا تنسي يا صاحبي الغاء الوظيفة الخدمية عبر الاتصال علي كو *90#0# حتى الآن استهلاك العشرة دقايق فودافون ببلاش .

كود *16# للحصول علي عشرة دقايق فودافون ببلاش .

جديد اليوم | الكود الثامن الذي نقدمه لكم يا اصدقائي بواسطة نص اليوم كود دقايق فودافون ببلاش 2022 هو كود *16# وللحصول علي العشر دقايق فودافون مجانا سوف تقوم يا صاحبي بكتابة الكواد *16# ثم الاتصال وبعد هذا سوف تصلك برقية تأكيد حصولك علي 10 دقائق فودافون ببلاش مع الالتحاق في احدي الأوكازيونات بمؤسسة فودافون .

والان يا صديقي في أعقاب استهلاك العشر دقائق سوف نقوم بكتابة ذلك الكود *16#0# لنقوم بالغاء المساندة تجنبا لخصم اي حصيلة منا عند اعادة الشحن حيث ان ثمن تلك الخدمات يتم تخزينها وخصمها دفعة واحدة عند اعادة التعبئة لذا لا تنسي يا صديقي الاتصال علي كود الغاء المنفعة بعد استهلاك العشر دقايق .

كود *11# للحصول علي عشرة دقايق فودافون ببلاش .

الكود التاسع الذي نقدمه لكم يا اصدقائي بواسطة مقال اليوم كود دقايق فودافون ببلاش 2022 هو كود *11# وهو أيضاً عبارة عن كود للاشتراك في احدي الخدمات الترفيهية التي تقدمها مؤسسة فودافون وكعادة شركات الاتصال التي تقدم بعض المنح لعملائها عند الاشتراك في العروض الترفيهية ، تقوم مؤسسة فودافون بمنحك 10 دقايق مجانية عند التسجيل في هذ العرض.

جديد اليوم | اذن يا صاحبي كل ما عليك فعله للحصول علي 10 دقايق فودافون هو كتابة الكواد *11# ثم الاتصال وستصلك برقية حصولك علي 10 دقايق فودافون بالاضافة الي التسجيل في الخدمة الترفيهية الخاصة بالكود بعد استهلاك العشر دقايق سوف نقوم بالغاء المساندة عبر الاتصال علي كود *11#0# حتي لا يكمل منافس قيمة المنفعة عند شحن الحصيلة في الخط الخاص بنا .

كود *50# للحصول علي 20 دقيقة فودافون ببلاش .

دقايق فودافون ببلاش – 10 دقايق فودافون ببلاش – اكواد دقايق فودافون ببلاش .
الكود الـ10 يا اصدقائي الذي نقدمه لكم من خلال مقال اليوم هو كود *خمسين# وهو في الاساس متمثل في مساندة من الخدمات التي تقوم بتقديمها شركة فودافون وهي من الخدمات المدفوعة ولجذب العملاء الي تلك المنفعة تقوم المؤسسة باعطاء 20 دقيقة مجانية عند الالتحاق في هذه المساندة .

كل ماعليك يا صاحبي للحصول علي العشرين دقيقة هو كتابة *50# والاشتراك على نحو مؤقت في الخدمة ثم بعد استهلاك العشرين دقيقة تقوم بالاتصال علي *50#0# لتقوم بالغاء هذه المنفعة حتي لا يكمل غريم اي مخزون منك لدى الشحن ولذلك يا صديقي يتوجب عليك الغاء المنفعة حفاظا علي رصيدك | جديد اليوم |  حيث سيتم المنافس فورا مع اول عملية تحميل ان لم تقم بالغاء الوظيفة الخدمية .

أكواد رصيد منحة من فودافون

هناك الكثير من الأكواد التي يمكن استعمالها في الحصول على مخزون من دون نظير من مؤسسة فودافون.

يمكنكم الاستحواذ على عشرة دقائق مجانية، وتستمر لحجم 3 أيام لعملاء فودافون عبر الاتصال على كود *90#.

تستطيعون الاستحواذ على 20 دقيقة من دون بمقابل لمقدار 3 أيام، لجميع عملاء مؤسسة فودافون عبر الاتصال على كود *71#.

يمكنكم الحصول على حصيلة بدون مقابل لوقت ٧ ايام لعملاء فودافون عبر كود *15#.

مثلما تستطيعون الكبس على كود *3651#، ويعطي هذا الكود 100 دقيقة لبرهة 3 ايام لعملاء فودافون.

وهناك أساليب أخرى للاستحواذ على رصيد بدون بدل من مؤسسة فودافون، وأحد هذه الأساليب هو استعمال تطبيق أنا فودافون. جديد اليوم

وفي ظرف تجديد الباقات أو التسجيل في باقات الشبكة العنكبوتية أو باقات المكالمات، يلزم التسجيل من أحد أفرع المؤسسة حتى ينهي الاستحواذ على رصيد مساعد.

عروض فودافون اليومية

ثمة الكثير من العروض التي تقوم بتقديمها شركة فودافون لزبائنها بصورة يومية، ومنها المقبل:

1- منظومة فليكس اليومي

أول إبراز هو نهج فليكس اليومي، يعتبر ذاك العرض من أشهر العروض للشركة، وحظي ذاك العرض على إعجاب عديد من العملاء.

ويمنح ذلك العرض 300 فليكس في اليوم الفرد، وقيمة العرض 3 جنيهات في اليوم الشخص.

ومن ميزات ذلك العرض أن الدقيقة داخل ذاك العرض جديد اليوم  تكون بثمن فرد فليكس فحسب لو كان الرقم المطلوب من زبائن المنشأة التجارية.

في حين لو أنه الرقم المرغوب من مؤسسة أخرى غير شركة فودافون، يكون ثمن الدقيقة 5 فليكسات.

والميزة الأخرى في هذا العرض أنه يمكن استخدام تلك الفليكسات في فتح الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

في موقف ختام العرض سوف يتم محاسبة العميل بثمن الدقيقة السهل لجميع الشبكات، وأيضا قيمة الميجابايت السهل.

2- نمط فليكس إكسترا

يعتبر نمط فليكس إكسترا فرد من عروض مؤسسة فودافون اليومية لعملائها، ويتم استعمال ذلك العرض حتى الآن نفاذ باقة العميل.

بل تواصل تلك الوظيفة الخدمية لوقت 3 أيام، جديد اليوم  فبعد نفاذ مخزون العميل قد يفتقر إلى دقائق أخرى لإجراء المكالمات.

يتم الاشتراك في هذا الإطار، ومنها ما يمنح ساعة واحدة صالحة لمقدار 3 أيام، بواسطة صرف 3 جنيهات فحسب.

أو 120 دقيقة صالحة لوقت 3 أيام، من خلال صرف 5 جنيهات ليس إلا لعملاء فودافون.

أو صرف 10 جنيهات والحصول على ثلاثمائة دقيقة صالحة لبرهة 3 أيام.

ويتم الحصول على هذه الوظيفة الخدمية بسهولة جدا، من خلال كتابة كود محدد وهو #880*.

دقائق مجانيه من فودافون لكل الشبكات وايضاً علي موقع القلعة بقسم التقنية

يحصل العميل علي العرض في حالة حفظ ملف اجدد تجديد لأداء أنا فودافون.
الحصول علي ميجابايتس مجانية كل يوم جـديد اليـوم وتبلغ إلي 1 جيجا خلال العرض.
لن يمكن له النفع مرة أخري من العرض حتى الآن الإستفادة منه في السالف.
صلاحية الميجابايتس المكتسبة تتفاوت بين يوم وإلي 9 أيام علي حسب العرض.
تنقسم الميجابايتس إلي جينيريك، سوشيال، ميوزيك، ستريمينج.
تستخدم ميجابايتس السوشيال علي فايسبوك و Twitter وانستجرام وواتس اب وموقع أنغامى ويوتيوب.
الحد الإقصي لهدايا العميل هي 11 عطية أثناء فترة العرض.
الحد الأقصي للهدية نحو ثلاثمائة ميجابايت والأدني هي 50 ميجا.

تم النقل مع المصدر المرجع : موقع محمود حسونة