توقعات برج الحوت لعام 2022 الفلكية ماغي فرح …. يستمتع مواليد برج الحوت بشخصية مميزة كما يتميزون بالرومانسية ويميلون إلى العاطفة في الحكم على الموضوعات ويمتلك مواليد الحوت حدس قوي أدرك يمكنهم دراية خبايا الأمور من حولهم مثلما يفرقون جيداً بين الحقيقة والزيف ويساعدهم ذلك على تخطى الكمية الوفيرة من المشكلات، وقد نعم مواليد برج الحوت بحظوظ فريدة أثناء العام السالف حيث استطاعوا تقصي الكثير من طموحاتهم.

توقعات برج الحوت لعام 2022 الفلكية ماغي فرح

وتتوقع ماغي فرح أن يستكمل مواليد برج الحوت خطواتهم نحو الفوز والجودة إذ يسيرون صوب مقاصدهم بطاقة عارمة كما يعملون على تعديل إمكانياتهم، ويدعمهم في هذا المتغيرات الفلكية وحركة الكواكب، وسوف نقوم باستعراض معكم عبر السطور اللاحقة من هذه المقالة أهم تنبؤات برج الحوت في الحب والعمل أثناء عام 2022 وفقاً لرؤية ماغي فرح.

توميء ماغي فرح في توقعاتها لمواليد برج الحوت أن يكون العام الجديد مصيري واستثنائي لهم فهو باعتبار مفترق طرق في حياتهم إذ يقبلون على إنتهاج العديد من الخيارات العصرية بسبب نفوذ الظروف والظروف والمتغيرات المفاجئة، وقد يفتقر الشأن من مواليد الحوت المرونة والصبر بين الحين والآخر بهدف تصحيح الأحوال لتلبية وإنجاز أعظم وأكبر نفع قصوى، وتحذرهم ماغي فرح من المغامرة والحماس الزائد ذلك العام كما تنصحهم بوجوب الإلتزام بالقوانين وذلك بسبب معاكسة كوكب جوبيتر لهم والمتواجد في برج القوس.

توقعات برج الحوت في العمل 2022

تشير تكهنات برج الحوت في الشغل أثناء عام 2022 إلى تحسن وانطلاقة عارمة في الأحوال المهنية إذ يتأثر مواليد الحوت بإنتقال كوكب أورانوس إلى برج الثور والذي يعطيهم دفعة صلبة ويحثهم على الثقافة والمعرفة وتحالفهم الأوضاع وتخدم مصالحهم وتجيء الانفراجات إليهم بصورة سريعة، غير أن لم يخلو الوضع من قليل من المعاكسات والعراقيل التي تتطلب إلى المزيد من الجهد والبذل .

ويكتشف مواليد برج الحوت في عام 2022 قدرات ومهارات قريبة العهد فيهم ويعملون على توظيفها بالمظهر الأمثل ويدعمهم في هذا كواكب ساتورن وبلوتو وتعطيهم ثقة ضخمة بالنفس وتدفعهم إلى التمرد على كافة القيود التي أعاقت حريتهم في السابق في حين يعطي كوكب مركور مواليد الحوت الكثير من الحركة والنشاط ويفتح أمامهم نوافذ عصرية شراكات فريدة مع جهات فاعلة ونافذة.

وتكون المدة من منتصف شهر شباط حتى منتصف شهر نيسان هي الأنسب لمواليد الحوت من أجل القيام بنشاطات المفاوضة والبيع والشراء، وجلَد الفترة من منتصف شهر آب حتى شهر تشرين الأول قليل من المعاكسات لمواليد الحوت لذلك ينبغي عليهم التنبه أثناء هذه المدة ومراجعة العقود والشراكات جيداً، ويكون شهر ديسمبر هو الأمثل لمواليد الحوت في 2022 إذ تتطور أوضاعهم المالية و ينطلقون في مشاريع كبيرة جدا حتى الآن ختام معاكسة كوكب جوبيتر لهم أثر انتقاله إلى برج الجدي.

توقعات برج الحوت في الحب 2022

وبشأن حظوظ مواليد برج الحوت في الحب خلال عام 2022؛ توعدهم الأفلاك بلقاءات ذات مواصفات متميزة على مصر العليا الرومانسي إذ يقبل العازبين منهم على خوض علاقة حب مع حلول شهر آذار مثلما يتخلص المتزوجين من المشكلات والقلاقل ينعمون بالاستقرار الأسري.

ويأتي شهر يوليو ويحمل معه الحب والتناغم لمواليد برج الحوت مثلما يوعدهم بالارتباط والزواج، وتلعب الصدفة دوراً ضخم في حياتهم مع مطلع شهر أكتوبر حيث يعيشون حكاية حب فريدة وحالمة، يسطع نجم مواليد برج الحوت مع تواجد شهر نوفمبر ويلفت العديد من بينهم التنبه بآرائهم وأفكارهم وحضورهم الشديد.