المشاهير

الفنانة يسرا الان في المركز الأول ضمن تريندات محرك البحث

اقرأ الجديد عن الفنانة يسرا

الفنانة يسرا الان في المركز الأول ضمن تريندات محرك البحث .. قبل تقديم الحلقة الخامسة من مسلسل “الحرب الأهلية” ، أصبحت النجمة يسرى (يسرى) بطلة المسلسل ، حيث احتلت المرتبة الأولى في اتجاهات محرك بحث Google ، بينما تم إطلاق اتجاه “الحرب الأهلية” على موقع تويتر. هذا بسبب وجود 4 حلقات فقط تصاعدت بشكل كبير ، وكان هناك أكثر من أحداث “علامة التشويه” في فترة زمنية قصيرة. تم اكتشاف أنها زوجة يوسف السرية وخدعتها مقابل المال. الأمور لا تتوقف عند هذا الحد ، وفي نفس الوقت تتحول جميلة عوض إلى محور شر موازٍ في المسلسل ، ورغم كونها ابنة ماري العاقر ، إلا أنها لا تزال هي التي تدمر حياة الأصدقاء بشكل منهجي.

الفنانة يسرا الان في المركز الأول ضمن تريندات محرك البحث

في المسلسل تلعب يسرا دور مريم ، وهي امرأة ثرية هجرها زوجها وابنتها ، وتعانيهما من ضعف علاقتها بهما ، وفي الوقت نفسه ، هناك علاقة مشبوهة هي وطبيبها النفسي ، وهي تعيش أيضًا. معها في منزل نور (ميان السيد) تعتقد أنها ابنة. بطل الحرب الأهلية يسرا وباسل خياط وجميلة عوض ومايان السيد، وأروى جودة ورشدي الشامي وسينتيا خليفة، وهو إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل حرب أهلية

أكملت النجمة يسرا تصوير مسلسلها من أفلام “حرب أهلية” الذي تم بثه على قناة cbc طوال الشهر الكريم لمدة 5 أيام متتالية ، حيث واصلت التصوير كثيراً لتسريع إيصال هذه الحلقات إلى الإنتاج.

لدى شركة المسلسل أيضا قناة cbc التي تعرض المسلسل الجديد. تدور أحدث مسلسلات “حرب أهلية” حول الجراح التجميلي “ماري” التي ضحت بأسرتها بسبب اهتمامها بالعمل وعانت من انهيار حياتها الأسرية ، لذلك حاولت استعادة كل الأساليب التي فقدتها في كل مكان. المواقف.

وشهدت أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل تأكيد زواج يسرا مريم من باسل خياط ليوسف ، عندما سألته فريدة (فريدة) عن طبيعة علاقتها معها ، فقال: أكد لها أنه قريب من أصدقائه وطبيبها لأنها مصابة بورم خبيث وكانت في النهاية تحاول الوقوف بجانبها في الأيام.

حاول باسل خياط يوسف إخفاء زواجه من يسرى مريم عن زوجته الجديدة أروى جودة فريدة. هلوسات – كانت مريم مريضة وتعاني من ورم خبيث ، وخدعتها.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى