التقنية

تردد قناة اون سبورت ومعدل الترميز

تردد قناة اون سبورت ومعدل الترميز .. أعلن تردد قناة OnSport الجديد 2021 عن بث مباراة الأهلي والزمالك اليوم في بطولة الدوري المصري ، والتي كانت متاحة حصريًا لجميع الجماهير في مختلف مناطق الوطن العربي ، وأصبحت تتصدر أخبار موقع التواصل. لمشاهدة مباراة بين الأهلي والزمالك ، تم تأجيل عربسات في الأسبوع الرابع من بطولة الدوري.

تردد قناة اون سبورت ومعدل الترميز

كشفت مصادر مسئولة من فريق “أون” الفضائي أنهم يستعدون لتقديم تقرير عن مباراة الأهلي والزمالك الليلة بطريقة مختلفة ، وذلك من خلال استوديوهات تحليلية ولقاءات فنية قبل وبعد المباراة ، وذلك بسبب استاد القاهرة .. اهمية مباراتى كرة القدم المصرية المقامة على الارض. يمكن الآن متابعة مباريات الأهلي والزمالك عبر تردد OnSport 2021 على النايل سات كالتالي:

 

  • التردد: 10853
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\4
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي.
  • القمر الصناعي: نايل سات

بعد إعلان القناة الرياضية عن حقوق بث الدوري المصري وكأس مصر ، نجحت القناة في الحصول على تقييمات عالية في الفترة الماضية ، هذا بالإضافة إلى مباريات الأندية المصرية في بطولات أوروبا مثل أبطال إفريقيا. الدوري والاتحاد ولكن فقط على التردد الأرضي وليس على التردد المكاني. وينتظر أن تبدأ مباراة الأهلي والزمالك اليوم على قناتي نايل سات وعربسات أون سبورت 2021 ، الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة ، وأم القرى بمكة المكرمة عند 30 دقيقة ، لكن من الثامنة مساء. على مدار الساعة في المساء ، سيكون هناك استوديو تحليل للتعامل مع القضايا الفنية للعبة.

خطوات تثبيت قناة أون تايم سبورت

يمكنك تثبيت القناة على النحو التالي: قم بتركيب الكابلات لاستقبال القنوات التلفزيونية الأرضية في مواقع محددة.

افصل جهاز استقبال البث الفضائي عن شاشة التلفزيون بواسطة زر إرسال البث الموجود على جهاز الاستقبال الأرضي.

إذا لم تكن القناة مثبتة ، يجب أن تضغط على زر “الاعدادات” في جهاز التحكم عن بعد ثم اختر القناة. انقر فوق لضبط إعدادات القناة ، والموالفة التلقائية ، ثم انقر فوق. حدد البحث الرقمي وانتظر عملية البحث لتثبيت القناة على التلفزيون الأرضي

ضبط تردد قناة اون تايم سبورت 3

تغيير القمر الصناعي إلى نايل سات. اضبط الاستقطاب ليكون أفقيًا. معدل كود الكتابة هو 27500. تردد الكتابة 12303. معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.