المشاهير

حقيقة وفاة الفنان حسن الرداد

وفاة حسن الرداد

حقيقة وفاة الفنان حسن الرداد .. بعد انتشار الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة الشباب المصري ، تسببت حقيقة وفاة الفنان المصري “حسن الرداد” (حسن الرداد) في وفاة الفنان حسن الرداد (حسن الرداد). الرداد) ، هذه الفنانة الأعلى مرتبة في محرك بحث جوجل ، مما دفع العديد من المعجبين ومحبي الرداد للتشكيك في حقيقة خبر الموت. في المتابعة ، تم اكتشاف أن الخبر إشاعة لا أساس لها ، وأن الفنانة ما زالت بصحة جيدة ، على قيد الحياة ، وتعيش بشكل طبيعي.

حقيقة وفاة الفنان حسن الرداد

وهنأ الرداد زوجته الفنانة إيمي سمير غانم ، على صفحتها بموقع فيسبوك بعيد ميلادها يوم 31 مارس الجاري. الجدير بالذكر أن حسن الرداد نشر صورة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم ، وعلق عليها: “عيد ميلاد سعيد حبيبي .. الله معا الى الابد”. الرداد ممثل مصري ونجل الفنان نبيل الرداد ، ولد في دمياط ، وتخرج في كلية إدارة الأعمال بجامعة القاهرة ، وتخرج من مدرسة الفنون المسرحية بالدراما. .

من هو حسن الرداد

حسن الرداد ممثل مصري ونجل الفنان نبيل الرداد. ولد في دمياط (2 يناير 1984 -) وتخرج في كلية الأعمال بجامعة القاهرة وتخرج في كلية الفنون المسرحية قسم الفنون المسرحية. شارك في أكثر من فيلم تلفزيوني وأهمها المسلسل الجماعي “الدالي”. في 4 نوفمبر 2016 تزوج حسن الرداد الفنانة إيمي سمير غانم.

بدأ إبداعه الفني في فيلم “خيانة مشروعة” عام 2006 ، ثم شارك في العديد من الأفلام منها “كاريوكي” عام 2008 ، و “يحكي ياشرزاد” عام 2009 ، و “أبناء عمومة” عام 2012 ، و “ميري” عام 2014 جواز سفر “، “عقدة الخواجة” عام 2018 و “ساعة رضا” عام 2019. دخل عالم التمثيل التلفزيوني وعرض العديد من الأعمال منها “الدالي” عام 2010 ، “المجموعة” ، “آدم وجميلة” عام 2013 ، “أكوسيشن” عام 2014 ، “مدرسة الحب” ، “عزمي” و أشجان “في 2018 ،” زوجة “(18)

وفقًا لتقرير “فوربس” الشرق الأوسط ، فقد تم اختياره كواحد من “أفضل عشرة ممثلين عرب مؤثرين”. حصل على عدة جوائز منها جائزة “أفضل ممثل فيلم” لعام 2016 من “مجموعة وشوشة الإعلامية” عن دوره في فيلم “فستان عشان آوت” ودوره في مسلسل “عزمي وأشجان” وحصل على “جائزة خاصة”. . ” فازت بـ “مهرجان نهر النيل للدراما” 2018 و “جائزة أفضل ممثل كوميدي 2019” من “وشوشة جروب”. متزوج من الفنانة ايمي سمير غانم.