المشاهير

منة فضالي تكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية

منة فضالي تكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية .. لم تكتف الفنانة منة فضالي بالكشف عن عدد زملائها الفنانين وخاصة مواطنيها ، بل كشفت أيضًا عن الكثير من التفاصيل عن حياتها الشخصية والمهنية. وردا على سؤال حول رأيها في الممثلة ياسمين صبري ، قالت فضالي: “لم أفعل شيئًا مع ياسمين أبدًا ، إنها جميلة وأنيقة” ، كل حاجة … لكن الموهبة مهمة جدًا ويجب أن يحبها الفنانون. ياسمين جميلة وحلوة ، لكن الأداء مبني على الموهبة ، لذا عليها أن تعمل بجد و “تدفع الكثير لنفسها” بحسب (هي).

منة فضالي تكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية

نفت فضالي أن تكون لديها مشكلة ، فقالت: “على العكس أنا لا أحب المشاكل ، بل على العكس أنا أحب الجميع وأتمنى أن أحتفظ أنا ورفاقي بالحب ، ولكن في بعض الأحيان تنشر وسائل الإعلام الشائعات والأخبار غير عادل.

في أوقات أخرى ، يكون مجرد شائعات أو أخبار مبالغ فيها “. وأضافت: “أنا لست مسئولة عن هذا لأني أحترم نفسي والجميع والحمد لله. أنا شخص أصالح نفسي. حتى أستطيع بسهولة إرضاء من يسيء إلي بكلمتين.

لم يجرح أحد ، بل على على العكس من ذلك ، على الرغم من بطئ وتيرتي ، لأنني لم أحصل على الفرصة التي فكر بها الآخرون ، حرصت على الاعتماد على نفسي فقط “.

من هي منة فضالي

ولدت في القاهرة وتخرجت من مدرسة السياحة والفندقة وبدأت العمل مع والدتها وكانت والدتها مساعدة للمخرج مجدي أبو عميرة وكانت تحبها كثيرا وعينت لها مسلسلها السينمائي اين قلبي عام 2002 ، ثم شارك في مسلسل “شخصيات في كفر عسكر” للمخرج نادر جلال.

شاركت في مسلسل “حمزة وبناته الخمس” ومسلسل “عفاريت السيالة” عام 2004. وكشفت خلال استضافتها برنامج “شيخ الحارة” بالقاهرة وقناة الشعب في 18 مايو 2018 ، أنها تزوجت دون معرفة والدتها بالملحن محمد ضياء. بعد سبعة أشهر فقط من الزواج ، انفصلت عنه

افلامها

من أفلامها السينمائية: “الباشا تلميذ” عام 2004، “علمني حبك” عام 2005، “الشبح” عام 2007، “أزمة شرف” عام 2009، “نور عيني” عام 2010، “المفرمة” عام 2015، “تحت الترابيزة” عام 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى