المشاهير

الفنانة منال سلامة مصابة بفيروس كورونا

الوضع الصحي للفنانة منال سلامة

الفنانة منال سلامة مصابة بفيروس كورونا .. أعلنت الفنانة المصرية منال سلامة ، مساء الاثنين / الثلاثاء ، عن إصابتها بفيروس كورونا ، مشيرة إلى أنها في الحجر المنزلي وتتلقى خطة علاجية معتمدة من وزارة الصحة ، فيما أعلنت اللبنانية نيكول سا نيكول سابا تعافيها من المرض. الفيروس. ونشرت منال النبأ عبر حسابها على “انستجرام” ، فكتبت: “اتصل بي وكورونا خبر إيجابي” ، وبعد إعلانها الخبر طلبت الشفاء العاجل ، وطالبت بالشفاء. ومنال تعمل منذ فترة ، وتقوم حاليا ببث برنامج “كلمات حلوة منال” على قناة “صدى البلد” الفضائية.

الفنانة منال سلامة مصابة بفيروس كورونا

تبلغ منال سلامة زوجة المخرج عادل أديب وشقيقة الفنان شريف سلامة 51 عاما. وكانت آخر مشاركات منال الفنية العام الماضي في الجزء الثاني من مسلسل “حج الأسرة النورماندية” ، بطولة تيم حسن وصلاح عبد الله ويوسلا لوز وصحة سعيد ، بطولة شيبا مجدي ، وإخراج أحمد شفيق. من جهة أخرى ، أعلنت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أنها تعافت من فيروس كورونا وكتبت على تويتر عبر حسابها الرسمي: “عندما تبدو سلبيًا ستشعر أنك خلقت شيئًا جديدًا بنفسك ولديك طاقة رهيبة. تريد أن تبدأ وتبدأ. أهم شيء هو أنك تشعر بأنك لا تملك حياة ، كل شيء واقف ، والوقت لم يوفَّر.إنها نعمة على الصحة والعافية. الحمد لله.

من ناحية أخرى ، كشفت الفنانة منال سلامة ، خلال لقائها الأخير ، عن الكثير من الأسرار عندما كانت ضيفة على مشروع “صاحبة السعادة” وتحدثت عن مشاهد العمل في مسلسل “لن أعيش هنا”.

قالت الفنانة منال سلامة: “لن أعيش فى جلباب أبى”. في نفس الوقت ذهبت في سلسلة رحلات في نفس الوقت. في ذلك الوقت كنت أظن أنها مهمة جدًا لأن السفر مهم جدًا ، لذلك اعتذرت عن المسلسل: “لن أعيش في رداء أبي” ”

من هي منال سلامة

كانت بدايتها الفنية في مسرحية بعنوان “الزير سالم” عام 1985 ، لكن في مسلسل الضمير عبلة حكمت عام 1991 كانت ممثلة محترفة ، ومن خلال مشاركتها في مسلسلات تلفزيونية استمرت العديد من الأدوار ، واستطاعت الظهور فيها.

تلعب الأفلام والتلفزيون دورًا مهمًا ، فمثلاً في عام 1995 لن أؤدي مع الفنانة نور الشريف على جلاب أبي. في عام 2010 ، تم تعيينها رئيسًا لقسم التسويق بمسرح “البيت الفنى للمسرح المصري ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.