المشاهير

الفنان اركان فؤاد يقاضي الفنان رامز جلال بعد سخرية منه في رامز جلال

الفنان رامز جلال في ورطة مع اركان فؤاد

الفنان اركان فؤاد يقاضي الفنان رامز جلال بعد سخرية منه في رامز جلال … أعلن الفنان السوري أركان فؤاد نيته مقاضاة الفنان رامز جلال وبث برنامج “رامز عقله طار” في حلقة واحدة للاستهزاء على القناة.

الفنان اركان فؤاد يقاضي الفنان رامز جلال بعد سخرية منه في رامز جلال

وعبرت الفنانة السورية عن استيائها من الفنان رامز جلال وطالبت منه بالاعتذار عن الأذى الأدبي الذي تعرض له بعد بث الحلقة عبر بيان رسمي صدر في اليوم الرابع.

وقال فؤاد في بيان إنه تعرض لهجوم لفظي من رامز جلال واصفا إياه بأنه موضة قديمة ، وكان قد سبق أن وصف حذاء الفنان حمو بيكا ، وكان ضيف الحلقة الأولى من البرنامج مرتديا “أركان” فؤاد.

وهو يصف أسلوبه في المشي وملابسه الغريبة ، وكان يرتدي مدينة ملاهي غير مناسبة لتصوير العرض. سأله فؤاد عن كيفية المشاركة في مشروع المكب؟ جلب الضيوف خطة المكب هذه ، سواء اتفقنا معهم أم لا ، من أجل مزاحهم بالأقوال والأفعال كما فعلوا لضيوف هذا الرالي ، لإرضائهم تمامًا عن طريق ضرب الرصاص المطاطي في أماكن حساسة ، وخدش إحساس الجمهور بالخزي لإثارة ضحك الجمهور. .

يواصل المشهور رامز جلال (رامز جلال) عرض مغامراته السنوية عبر ساحة الخردة ، وقد تعاون هذا العام مع الإدارة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية لإطلاق برنامج رامز عقيلة “. كان من النجوم في الفنون أو الرياضة أو الإعلام ، فقد خاض مغامرة غير متوقعة في الرياض ، ومنذ ذلك الحين بدأت إثارة وخوف الضيوف ، مما زاد من رعبه وخوفه.

ومن ضحايا رامز جلال في عرضه الجديد النجوم التالية: دينا الشربيني ، أحمد سعد ، الملك كولا ، رمضان سوبي ، سمية خصب ، فيسو ، جميلة عوض ، إسلام إبراهيم ، نيسان طافش ، كريم عفيفي ، محمد حنيدي ، ها حمو. بيكا ، محمود جنش ، ريم مصطفى ، حمادة هلال ، كندة علوش) ، محمد عبد الرحمن ، محمد مجدي قفشة ، مروان محسن ، أحمد مالك (أحمد مالك) وهلم جرا.

ويعرض برنامج رامز جلال “رامز عقل طار ” مباشرة على قناة “إم بي سي مصر” الساعة 6:30 مساء كل يوم بعد مدفع العيد ، ويعاد عرضه بشكل متكرر على “إم بي سي مصر” الساعة 12:00 منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى