المشاهير

الوضع الصحي للاعلامي زاهي وهبي بعد إصابته بفيروس كورونا

زاهي وهبي وإصابته بفيروس كورونا

الوضع الصحي للاعلامي زاهي وهبي بعد إصابته بفيروس كورونا .. بعد أنباء تدهور حالة المراسل زاهي وهبي بعد إصابته بفيروس كورونا ، قلق الجمهور على صحته بسبب نقص الأكسجين في دمه وتلقي العلاج في المستشفى.

الوضع الصحي للاعلامي زاهي وهبي بعد إصابته بفيروس كورونا

تفاصيل إصابة زاهي وهبي بفيروس كورونا أعلن زاهي وهبي إصابته بفيروس كورونا قبل نحو أسبوع عندما كان بصحة جيدة واستجاب للعلاج بشكل جيد ، وفي ذلك الوقت ، عبر عن شفائه عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على تويتر ، وقال: “أسأل الأصدقاء” تقبل اعتذاري لأنني فشلت في التواصل معهم كانت تجربة مؤلمة وقاسية وصعبة لأني أصبت بفيروس كورونا (كوفيد 19) ، وقد رددت مؤخرا على تعليقاتهم وشكرتهم الله ، لقد انتهى الأمر تقريبا.

ولكن بعد أيام قليلة ، بدا أن الإحباط حدث لأن أحد شركائه المقربين أكد أنه لم يعد يستجيب للعلاج الذي يستحقه بعد أن كان يعاني من نقص الأكسجة وتمكن الفيروس من علاجه. صعبة ، طلبت زوجة الإعلامية اللبنانية ربيعة الزيات من جمهورها الدعاء له لأن تويتر أصبح حسابها.

 

يقدم موقع تويتر الرسمي دعوات من جمهور زاهي وهبي ومشاهير من بينهم النجم محمود مصر والفنان زين العمر ، فضلا عن عشرات آخرين. الصحفي اللبناني زاهي وهبي صاحب برنامج “بيت القصيد” البالغ من العمر 56 عامًا ، يتمتع بشعبية كبيرة كشاعر وصحفي بارز وله العديد من النقاط البارزة في حياته المهنية.

السيرة الذاتية للاعلامي زاهي وهبي

زاهي وهبي شاعر وصحفي لبناني من مواليد 5 أيار 1964 في بلدة عيناتا الحدودية في قضاء بنت جبيل جنوب لبنان ، يعيش بمفرده مع والده المهاجر. نشأ زاهي وهبة في منزل ريفي بسيط. تأثر منذ صغره بقصص والدته عن والده وولي أمره وروايات الزير سالم وسيف بن ذي يزن وعنترة ، الذين صقلوا مواهبه الأدبية منذ الصغر.

 

تأثر بواقع جنوب لبنان منذ أن كان طفلاً ، ونشأ هناك ، بدأ وعيه يتأثر بالغزوات الإسرائيلية السابقة حتى تم اعتقاله لمشاركته في القتال ضد الغزو الإسرائيلي في صيف عام 1982. وفي جنوب لبنان اعتقل في معتقل “أتليت” داخل فلسطين المحتلة ثم في معتقل “الأنصار”. في جنوب لبنان ، سُجن لمدة عام قبل أن يتم القبض عليه مرة أخرى في مدينة بنته. في عام 1985 ، مكث جبيل بضعة أيام غادر بعدها جنوب لبنان متوجهاً إلى العاصمة بيروت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى