المشاهير

هانى سلامة يخسر سمعته بسبب ادعاء كاذب

هانى سلامة

هانى سلامة يخسر سمعته بسبب ادعاء كاذب .. تذاع الحلقة العاشرة من مسلسل “بين الصيف والأرض” من تأليف هاني سلامة ونجوم درة على القناة في كل يوم ، من طفلة سارة “نورهان” (سارة ولادة “نورهان”). عجلة ، هتافات الحشد ملأت المصعد ، مبروك. وعندما أرادت إرضاعه أعطاها “محمد لطفي” سترته حتى لا يراها أحد. المنتج هاشم العزب ورقية “نجلاء بدر” اتفقا على سرعة الطلاق من زوجها ووقف علاقته بسوسن بدر ليتزوجا من بعضهما ويؤكد لها أنها ستصبح نجمة. من ناحية أخرى ، استضاف أحد البرامج حامد “هاني سلامة” ، وعندما استدعاه للمشاركة في البرنامج ، اتهم شخص حميد ببيعه للامتحان عندما كان طالبا قبل خمس سنوات ، فقام حامد في تكذب عليه.

هانى سلامة يخسر سمعته بسبب ادعاء كاذب

عندما عاد حميد إلى المنزل ، سألت علا “درة” عما سمعته في العرض ومدى صحة المكالمة ، فقمت باتخاذ إجراء ضدها وأخبرها لماذا فعل عمها ذلك ومتى ذهب قدم لها المساعدة.

وفي محاضرة بالجامعة في اليوم التالي بدأ الطلاب في معاملته معاملة سيئة وقاموا بإجراء مكالمة تسجيلية مع أحد طلابه.

أظهر المحتوى أنه ساعده في الامتحان ، فشرح لهم أن الطالب كان يمر بالبيئة وكان يقدم له المساعدة ، لكن أحد الطلاب هاجمه مما تسبب في تعرضه للضرب. اتصل به عميد الجامعة ، واضطر للتوقف عن العمل لحين التحقيق ، الأمر الذي دفع حميد للاستقالة.

من جهة أخرى ، اعتقل الطبيب النفسي بسبب شكوك محمد ثروت وحاول مساعدته ، لاشتباهه به وقوته العقلية سليمة ، فبدأ أبو وفاء في إخبار الطبيب بقصته. ملكه لأنه ضحك عليه لأنه انتقل إلى حياة المكتبة ، وذات يوم استيقظ شاكر وامتلأت المكتبة بالمياه وغرقت الكتب ، فبكى بشكل هستيري على ما حدث.

عادت رقية “نجلاء بدر” إلى منزلها ، وسألها زوجها عوض: “محمود الليثي ، عن الرجل الذي ركب السيارة معه في الصباح ، فقالت له إنه سائق عملها. هي وأجبرتها على قول الحقيقة واعترفت له بأنه منتج يريد الزواج منها وجعلها نجمة فطلبت منه الطلاق فقام بضربها وحبسها في غرفتها الجمهور مرة أخرى. وبالعودة إلى المصعد وجدنا أن أبو الوفا “محمد ثروت” اقترح بقاء الأطفال في المصعد لمدة أسبوع ، وبدأوا في الغناء وإحاطة المولود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى