المشاهير

هل حقيقي توفي خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة

الحالة الصحية لخالد مقداد

هل حقيقي توفي خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة … صُدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة خالد مقداد المالك الرئيسي لقناة أطفال طيور الجنة الذي يديرها مع الأطفال. قبل أيام نُقل خالد مقداد (خالد مقداد) إلى المستشفى ولم تذكر حالته الصحية ، وتحدثت بعض المواقع التكنولوجية عن أخبار مروعة.

هل حقيقي توفي خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة

ومع انتشار الخبر على نطاق واسع كسر الوليد مقداد صمته وأكد أن انتشار أنباء وفاة والده لم يكن صحيحا على الإطلاق ، ولا يزال في المستشفى وصحته مستقرة إلى حد ما بالحديث عن عائلة طيور الجنة

 

نشرت الحسابات الرسمية لعصومي ووليد على موقع يوتيوب مقطع فيديو عن عائلة المقداد في أول أيام رمضان بعنوان “أول أيام رمضان لا باب”. وحتى الآن لم تعلن الأسرة عن مرض خالد إلا إذا تكهن الجمهور بإصابته بكورونا ، خاصة وأنهم ذكروا في الفيديو أن رئتيه في حالة جيدة ووضعوه على جهاز التنفس الصناعي ، وهو الأمر الأبرز. فيروس كورونا على الجسم

وبالعودة إلى الشريط ، طلبت الأسرة بأكملها من الحضور الدعاء له ، وأوضحوا أنه سيتم نقل “خالد” من وحدة العناية المركزة إلى العنبر العام ، وفي غضون أيام قليلة سيخرج من المستشفى.
اما الابن البكر وليد برفقة والده فقد شارك صورة له مع تعليق: “الله اسالك باسمك. عندما اتصلت بك اجبت عندما سألت والدي والوالدين انا سألك كريم “. الجدير بالذكر أن الوليد أعلن خطوبته له منذ أشهر قليلة ، وفي ذلك الوقت انتشرت شائعات كثيرة عن أن الفتاة كانت ابنة عمه وأنها أكبر منه ، إلا أنه كان في الفيديو ينفي هذه الشائعات ويؤكد. وأنهم كانوا حول بحثها ، وأكد أنها درست الأدب العربي في إحدى جامعات الكويت التي كانوا يعيشون فيها.
التقت بهذا الشاب وكانت هناك شائعات عن طلاقه وخطيبته ، لكن الوليد قرر كسر حاجز الصمت ونشر صورة جديدة مع خطيبته نور. نفي الإشاعات بأن معظم وسائل الإعلام والمحادثات العامة هي إن شاء الله. إتقانهم وتعميق علاقتهم بالزواج. اعتقد آخرون أنها كانت فضيحة بشأن خبر طلاقه من نور.
أما عائلة المقداد ، فقد رزقت بمولود جديد منذ وقت ليس ببعيد ، وأصبح الطفل السادس في أسرتها ، وأطلقوا عليه اسم “سند” وشاركوا فيديو عن تعليم ما قبل الولادة ، فكان الفيديو ذا شعبية كبيرة وناجحة. احصل على عدد كبير من المشاهدات على قناتهم على YouTube.