الرياضة

اخبار الدوري الفرنسي 2021

ترتيب هدافي الدوري الفرنسي 2021

اخبار الدوري الفرنسي 2021 .. انتصر باريس سان جيرمان على مضيفه ميتز 3-1 اليوم السبت في الأسبوع 34 من الدوري الفرنسي 1. وسجل الباريسيون ثلاثية: كيليان مبابي (كيليان مبابي) في الدقيقتين 4 و 59 ، وماورو إيكاردي (ماورو إيكاردي) وفابيان في الدقيقة 89 بعد ركلة الجزاء التي سجلها فابيان كونتونز الهدف الوحيد الذي تم تسجيله في الدقيقة 46. وارتفعت نتيجة سان جيرمان مؤقتًا إلى 72 نقطة في الترتيب العام ، بينما بقي ميتز مؤقتًا في المركز 43.

اخبار الدوري الفرنسي 2021

انتصر باريس سان جيرمان على مضيفه ميتز 3/1 يوم السبت في الجولة الـ34 ليفوز ببطولة الدوري الفرنسي. بعد أربع دقائق من انطلاق المباراة ، تقدم كيليان مبابي في التسجيل لصالح سان جيرمان.

لكن في دقيقة واحدة في الشوط الثاني ، عادل فابيان كونتونز كرة ميتز. وعاد مبابي وسجل الهدف الثاني له ولسان جيرمان في الدقيقة 59 ، ثم سجل الأرجنتيني ماورو إكادين الهدف الثالث لسان جيرمان برمية حرة قبل دقيقة واحدة من النهاية.

تحسن تقدم سان جيرمان النتيجة إلى 72 نقطة ، في المرتبة الثانية بعد ليلة المركز الثاني بفارق نقطتين عن أقرب مطارده. وفي مباراة أخرى ، فاز ملعب بريست بهدف خلف سانت إتيان وفاز 2-1.

وتقدمت سانت إتيان بهدف وهبي الخزري في الدقيقة 11. وسجل استاد بريست مع غايتان كاربونيير في الدقيقة 66 وفي الدقيقة 79 وسجل اللاعب قبل دقائق.

ورفع ملعب بريست النتيجة إلى 40 نقطة في المركز الثالث عشر ، بينما توقف رصيد سانت إيتيين عند 39 نقطة في المركز الرابع عشر.

الدوري الفرنسي اليوم

شهدت المرحلة الرابعة والثلاثون من الدوري الفرنسي لكرة القدم معركة شرسة بين ليون وليل الأحد ، وكان الاثنان بين أربعة أندية تتنافس على البطولة في الأمتار القليلة الماضية.

في المواسم الثمانية الماضية ، دخلت الأندية الكبرى النهائيات على لقب باريس سان جيرمان. احتل ليل المركز الأول (70 نقطة) على بعد نقطة واحدة من سان جيرمان وعلى بعد نقطتين من موناكو وعلى بعد 3 نقاط من ليون الرابع ، وذلك قبل نهاية المباراة ، خمس مراحل. الدوري والمباراة الثالثة تكون في الدور التمهيدي الثالث.

وينتظر ليون ، حامل اللقب بين عامي 2002 و 2008 ، مواجهتين شرسة ، وبعد قبول مباراة ليلة الأحد ، ستأتي إلى موناكو بإمارة الجنوب. يعتمد ليل على أقوى دفاع له (20 هدفًا في 34 مباراة) ، بينما هجوم ليون رائع (65 إلى 54).