الرياضة

ترتيب الدوري الاسباني 2021

ترتيب الدوري الاسباني 2021 … عزز لاعب برشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (ليونيل ميسي) ، بعد الجولة 31 من الدوري الإسباني ، صدارة هدافي الدوري الإسباني في موسم 2020-2021 برصيد 25 هدفا.

في فوز برشلونة 5-2 ، سجل ميسي وخيتافي هدفين ، مما سمح له بتسجيل 25 هدفاً في الدوري الإسباني هذا الموسم ، متقدماً بأربعة أهداف على أقرب منافسيه.

وكان كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد هو الهداف الأول برصيد 21 هدفا ، ما مكن المهاجم الفرنسي من تسجيل رقم قياسي جديد مع ريال مدريد للموسم الثالث على التوالي.

سجل كريم بنزيمة هدفين في فوز ريال مدريد 3-0 على قادش في لقاء جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”.

ترتيب هدافي الدوري الإسباني

1- ليونيل ميسي.. 23 أهداف

2- كريم بنزيما.. 21 أهداف

3 – جيرارد مورينو.. 20 أهداف

4- لويس سواريز.. 19 أهداف

5- يوسف النصيري .. 17 أهداف

6- أليكسندر إيساك .. 13 أهداف

7 – رفائيل مير فيسينتي .. 12هداف

8 – اياغو اسباس .. 12 أهداف

9 – خوسي لويس موراليس.. 11 أهداف

10 – روجر مارتي .. 11 اهداف

في السنوات العشر الماضية ، اقتصرت معركة لقب الدوري الإسباني على المباراة بين ميرينجو وبراوجرانا ، والتي ألقت بظلالها على ترتيب الهدافين. في السنوات العشر الماضية
كان الهداف هو النجم الملكي السابق كريستيانو رونالدو أو الأسطورة الحية للكاتالوني ليونيل ميسي ، لكن يبدو أن هذا الموسم سيكون مختلفًا.
غادر دون ريال مدريد في بداية الموسم الماضي وتوجه إلى الدوري الإيطالي ليوفنتوس ، ووجد البرغوث الأرجنتيني لقب الهداف دون عناء ، لأن آلة الرماية البرتغالية كانت الوحيدة التي استطاعت إيقافه والتنافس معه.

ترتيب الدوري الاسباني

 

سجل فالنسيا هدفا لفريقه خارج أرضه ديبورتيفو ألافيس في الجولة 32 من مباراة الدوري الإسباني مساء السبت ، والتي جمعت الفريقين على ملعب “ميستايا”. ونتيجة لذلك ، ارتفع ترتيب فالنسيا المتوازن إلى المركزين 36 والرابع عشر ، وحل ديبورتيفو ألافيس في المركز 31 والسادس عشر.

واحتل أشبيلية المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة بعد فوزه على مضيفه ليفانتي بهدف نظيف في الجولة الأخيرة. بعد فوزه على فريق فيتا الزائر 2-1 ، احتل ريال سوسيداد المركز الخامس في الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.