الرياضة

ريال مدريد يقع في فخ التعادل السلبي خلال مواجهة ريال بيتيس

ريال مدريد ضد ريال بيتيس

ريال مدريد يقع في فخ التعادل السلبي خلال مواجهة ريال بيتيس .. خاض ريال مدريد ، مساء السبت ، مباراة ضد ريال بيتيس ، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإسباني ، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو (ملعب ألفريدو دي ستيفانو) ، وتعادلت بدون أهداف.

ريال مدريد يقع في فخ التعادل السلبي خلال مواجهة ريال بيتيس

ومن خلال هذا التعادل ، رفع ريال مدريد رصيده إلى 71 نقطة بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد ، فيما رفع بيتيس رصيده إلى 50 نقطة ليحتل المركز السادس. بدأت المباراة بصمت من كلا الجانبين ، وجاء التهديد الأول في الدقيقة 14.

تسديدة قوية لماركو أسينسيو تجاوزت مرمى كلاوديو برافو. أحصى الحكم ركلة حرة مباشرة في مرمى ريال مدريد على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 18 ، ونفذها إيسكو الذي سددها بقوة متجاوزة مرمى بيتيس.

كريم بنزيمة (كريم بنزيمة) يراوغ المدافع ويسدد من منطقة الجزاء ويسددها حارس المرمى كلاوديو برافو مرتين في الدقيقة (24).

وجاء التهديد الأول للضيف في الدقيقة 28 عندما سدد سيرجيو كاناليس تسديدة من خارج منطقة الجزاء وقام تيبو كورتوا بتمرير الكرة من الجهة اليسرى.

أضاع بنزيمة الفرصة الأولى للتسجيل لأنه حصل على كرة في دفاع بيتيس وسدد كرة قوية تجاوزت مرمى برافو ، وانتهى الشوط الأول (0-0). في بداية الشوط الثاني كاد رودريغو أن يتقدم بالهدف الأول ، حيث أرسل تسديدة قوية أصابت مرمى كلاوديو برافو. أضاع لاعب بيتيس الحقيقي رودريغيز فرصة في الدقيقة 59 عندما حصل على تمريرة وذهب إلى كورتوا وحده ، لكنه سدد بشكل محرج.
في الدقيقة 65 ، واجه حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا مواجهة فردية مع بورخا إغليسياس مهاجم ريال بيتيس على أرضه. واجه حارس مرمى ريال بيتيس كلاوديو برافو (كلاوديو برافو) لاعب خط وسط ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة 66 بتسديدة قوية.
أرسل كاناليس لاعب ريال بيتيس من خارج المنطقة وفي الدقيقة 73 مرر الحارس البلجيكي تيبوت كورتوا الكرة بقدمه اليسرى. دخل فينيسيوس جونيور ودخل منطقة جزاء ريال بيتيس ، لكن في الدقيقة 75 سدد كرة ضعيفة جدًا في يدي كلاوديو برافو.
وشهدت هذه المباراة غياب نجم ريال مدريد إيدين هازارد (إيدين هازارد) لفترة طويلة بسبب الإصابة ، وشارك في المباراة كبديل في الدقيقة 77.
وانتهت محاولة ريال مدريد لتسجيل هدف الفوز بالفشل خلال الدقائق المتبقية ، منهية المباراة (0-0) ، وأهدر ميرينجو نقطتين في المعركة للحفاظ على اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.