الرياضة

قائد برشلونة ينتظر عرض نادي برشلونة

اخبار برشلونة

قائد برشلونة ينتظر عرض نادي برشلونة  .. وذكرت تقارير إعلامية أن قائد برشلونة ليونيل ميسي ينتظر عرضًا من النادي لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم. في ضوء خلافه مع مجلس جوزيب ماريا بارتوميو (جوسيب ماريا بارتوميو) ، بذل ميسي قصارى جهده لمغادرة برشلونة الصيف الماضي. ولكن منذ أن تولى خوان لابورتا رئاسة النادي ، ساد الهدوء نسبيًا

قائد برشلونة ينتظر عرض نادي برشلونة

وقاد مؤخرًا فريق البلوجرانا للفوز بكأس إسبانيا. وبحسب صحيفة لوموند ، على الرغم من نية ميسي عدم اتخاذ قرار قبل نهاية الموسم ، إلا أن ميسي ينتظر حاليًا اقتراح برشلونة بتجديد عقده.

وأضافت الصحيفة أنه بالنظر إلى المنافسة الشرسة بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد ، يركز ميسي بشكل كامل على بطولة الدوري الإسباني.

أدرك ميسي أن برشلونة لم يدرك بعد وضعه المالي في الموسم الجديد وقدرته على تقديم الدعم للفريق الجديد. وأكدت الصحيفة أن أهم شيء بالنسبة لميسي هو مشروعات الفريق والقدرة على عقد صفقات كبيرة من أجل الفوز بدوري الأبطال. وتوصل لابورتا إلى استنتاج مفاده أن لابورتا يعتزم التعاقد مع مهاجم دورتموند إرلين هارلاند لإقناع ميسي بالتجديد ، لكن إذا تدخل الدوري الممتاز ، فسيكون ذلك صعبًا.

أكدت تقارير إعلامية أن قائد برشلونة ليونيل ميسي قرر تجديد عقده مع النادي في الفترة المقبلة. ينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم ، مما يسمح له بالانتقال إلى أي فريق مجانًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأكدت ESPN أن ميسي قرر البقاء في برشلونة لأنه سيجدد عقده قبل نهاية الموسم.

وقالت الشبكة إن اللاعبين الأرجنتينيون سيوقعون عقدا جديدا مدته موسمان سينتهي في 2023. ولم تكشف الشبكة عن تفاصيل الاتفاق ، سواء كان الراتب الذي سيتقاضاه ميسي أو الشرط الجزائي في العقد ، خاصة بالنظر إلى الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة. بسبب الخلاف مع الإدارة السابقة للنادي بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو ، يأمل ميسي في الرحيل عن برشلونة بعد نهاية الموسم الماضي. بعد وصول خوان لابورتا إلى برشلونة كرئيس دوري ، تغير هذا لأنه أكد أن ميسي سيبقى في الفريق لبعض الوقت في المستقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى