الرياضة

نادي ماينز الالماني يتمكن من هزيمة بايرن ميونخ

نادي ماينز الالماني

نادي ماينز الالماني يتمكن من هزيمة بايرن ميونخ … فاز نادي ماينز الألماني بشكل غير متوقع على بايرن ميونيخ في الجولة 31 من كأس أبطال الدوري الألماني وسجل هدفين مقابل هدف واحد في ملعب أوبل أرينا. هذان الهدفان كانا مباراة بين جوناثان بوركهاردث وروبن كوايسون ، والتي منعت بايرن بفارق 71 نقطة ، وستحظى لايبزيغ بفرصة تحقيق الفارق 3 جولات قبل نهاية المباراة. خفض إلى 7 نقاط ، ورفع ماينز يسجل 34 وواصل انتفاضته.

نادي ماينز الالماني يتمكن من هزيمة بايرن ميونخ

تخلص من شبح الهبوط. بدأ ماينز المباراة بأسلوب قوي ، وبعد تسديدة مفاجئة من يده اليمنى خدعت الحارس الألماني نوير واستعاد شباكه من خطأ فادح ، سجل بوركهاردز أولاً الأهداف. وفي الدقيقة 37 ، أشار المهاجم السويدي روبن كويزون إلى أنه أراد إضافة هدف ثان إلى هدف البافاري أملا ، حيث أخطأت رأسيته في وسط المرمى.

بذل بايرن قصارى جهده للعودة للمباراة ، خاصة بعد جنابري وجمال موريالا وماكسيم سنترال مورتينج ، استخدم المدرب فريك جميع البطاقات ، لكن فريق ماينز كان منظمًا للغاية وظل في المقدمة ، ولم ينهي ليفاندوفسكي المباراة إلا بهدف 2/1 المهم. الفوز على ماينز في الدقيقة 94 بعد خطأ دفاعي.

في مباراة أخرى ، استعاد دورتموند الأمل في المشاركة في دوري أبطال أوروبا العام المقبل بعد فوزه على فولفسبورج بهدفين عن طريق إيرلينج هالاند في الدقيقتين 12 و 68

وبذلك رفع النتيجة إلى 55. يتأخر فرانكفورت قليلاً عن المركز الرابع ، لكنه لا يزال يتقدم على فرانكفورت. فيما احتل فولفسبورج المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

وفي مباريات أخرى ، تعادل فرايبورغ 1/1 مع هوفنهايم ، وهزم يونيون برلين فيردر بريمن 3-1 ، وارتفع إلى المركز السابع برصيد 46 ، مؤكداً أنه موسم ممتاز.

بعد هزيمة بريمن 3/1 ، صعد اتحاد برلين إلى المركز السابع ، ورفع النتيجة إلى 46 نقطة. سجل جويل بوهانبالو (جويل بوهانبالو) 3 أهداف لاتحاد برلين (هاتريك) في الدقائق 50 و 53 و 68 ، ثم بريمن (ويفردر بريمن) في الدقيقة 82 برد ثيودور بهدف وحيد سجله ثيودور جبرسيللاسي.

وسجل أندريا كراماريتش لصالح هوفنهايم في الدقيقة 40 ، ثم في الدقيقة 81 ، سدد فرايبورج رمية حرة لهدف فينتشنزو جريفو.