الألعاب

ألعاب حرب بدون نت لعام 2021

العاب حرب 2021 مجانية

ألعاب حرب بدون نت لعام 2021 .. على الرغم من أن أشهر الألعاب الحربية المتوفرة حاليًا تتطلب اتصالاً بالإنترنت لتعمل بشكل صحيح ، فلا يزال بإمكانك تنزيل عدد كبير من الألعاب على جهازك مجانًا ، ثم البدء في اللعب بدون الإنترنت.

ألعاب حرب بدون نت لعام 2021

في هذه المقالة الجديدة ، سأبلغك بتقديمك لك يمكن أن تتحول إلى واحدة من أفضل 5 ألعاب حربية بدون الإنترنت للاستمتاع بهاتفك الذكي دون استهلاك بيانات الهاتف المحمول أو استخدام Wi-Fi.

قائمة الألعاب التي سأعرضها لكم في هذا المقال الجديد يمكن تنزيلها على الهواتف المحمولة والهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة Android و iOS. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، ولديها أيضًا رسومات عالية الجودة. 5 من أفضل ألعاب الحرب بدون انترنت عام 2021

1- لعبة Darkness Rises
Darkness Rises هي لعبة حرب مجانية لأجهزة Android و iPhone يمكن استخدامها بدون إنترنت.تدور فكرة اللعبة حول شخص يكرس نفسه لإنقاذ العالم وتحقيق هذا الهدف.
بالإضافة إلى استخدام الرسومات الممتازة ، واللعب المبتكر ، و 4 أنواع مختلفة من الشخصيات (المحارب ، الساحر ، الفايكنج ، أو القاتل)
سيظهر في طريقه جميع الأشرار الذين يخلطون قوى الشر ويستخدمون الأسلحة التي توفرها اللعبة ، كل شخص لديه مهاراته الخاصة ، يمكنك اختيار ما تريد واستخدام المهارات السحرية والقتالية لإنقاذ عالم الشيطان قبل فوات الأوان ، لذلك من الضروري اجتياز عدة مستويات تزداد صعوبة في كل مرة.
تسمح لك هذه اللعبة الممتازة أيضًا ببناء شخصيات من الألف إلى الياء ، ولكن للقيام بذلك ، سيتعين عليك جمع الأحجار الكريمة والنقود في اللعبة (يتم جمعها من خلال مستويات الفوز).
2- لعبة The Walking Dead
“The Walking Dead” هي لعبة حرب ومغامرة يمكن استخدامها بدون اتصال بالإنترنت. في هذه اللعبة ، يلعب البطل دور شخص يحصل على فرصة ثانية في عالم يهيمن عليه الزومبي.
حاول البقاء على قيد الحياة وابتكار أفضل استراتيجية لإسقاط أقوى عدو ، وستكون هذه فرصتك لإنشاء مدينتك وحمايتها حتى لا يدخلها الأشرار.
بغض النظر عن قصة اللعبة ، تتمتع “The Walking Dead” برسومات ممتازة وميزات قوية ، مما يجعلها عضوًا في اللعبة. أفضل 5 ألعاب حربية بدون نت 2021.
3- لعبة Gun War
Gunfight هي لعبة قتال ضد الزومبي.يمكنك الدفاع ضد الزومبي والأعداء في مراحل متعددة.كما أنها تحتوي على العديد من الأسلحة التقليدية المتقدمة.
يمكنك اختيار أحد هذه الأسلحة لهزيمة العدو ، لذلك من الضروري التقاط الكثير من الصور لتحقيق البقاء على قيد الحياة البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة ولديك أكثر من 50 خريطة وساحات معركة ، ورفع مستوى الأسلحة والمعدات
وتشكيل فريق للقضاء على الزومبي ، سيكون عليك خوض مغامرات لا نهاية لها ضد الزومبي الذين سيحاولون قتلك بأي ثمن ، وهذا يعتمد حول ما إذا كان بإمكانك النجاة من هذا الغزو.
أخيرًا ، يجب أن تذكر أن اللعبة مجانية ، ويمكن تشغيلها بدون اتصال بالإنترنت ، والتحكم بسيط وسلس ، ويتمتع بتجربة إطلاق نار مذهلة للغاية وصوت في المعركة. مثير للغاية.
4- لعبة Warship Battle: 3D World War II
Battleship War: 3D World War II هي لعبة حرب مجانية تدور حول المحيط. وهي تستند إلى الحرب العالمية الثانية ، خاصة في المواجهة بين السفن الحربية بين الدول المشاركة في الحرب. من خلال هذه اللعبة ، ستكون قادرًا على القتال بين المحيط الهادئ والأطلسي ، وتزود السفن الحربية بعدد كبير من الأسلحة التي توفرها اللعبة مجانًا.
اقرأ أيضًا أفضل ألعاب Android المجانية للهواتف والأجهزة اللوحية في عام 2019 ميّز هذه اللعبة واجعلها واحدة من أفضل الألعاب الحربية بدون إنترنت.
الشيء الأكثر أهمية هو أنها توفر رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وتسمح لك بتخصيص أسطول المعركة الخاص بك بأسلحة وأجزاء مختلفة للفوز في وجه المعركة لبلدك / المنطقة ، بعد تنزيل “Battle of Warships” ، ستعرف العديد من الأشياء الأخرى: يمكن تشغيل 3D World War II مجانًا ، ويمكنك بدء اللعب على جهازك الذكي