الألعاب

العاب تلبيس وقص شعر بنات 2021

العاب قص الشعر الطويل

العاب تلبيس وقص شعر بنات 2021 .. العاب تلبيس وقص شعر ومكياج وتنظيف البشرة من الاتساخ وازالة التجاعيد وحب الشباب من الوجه بطريقة رائعة جدا وذلك باستخدام ماسك الاساس وماسك تفتيح البشرة اضافة الى احدث الادوات لازالة الشوائب من الوجه.

العاب تلبيس وقص شعر بنات 2021

الوجه حتى تظهر الأميرة آنا أخت إلسا فروزن في أحسن حالتها وتختار أسلوب بنت أخرى شيء رائع جدا ، استمتع مع الأميرة الجميلة في تنظيف الشعر أيضا.

يوجد لدينا في العاب البنات لعبة تلبيس الفتاة بالدراجة ، ستختارين الملابس والفساتين المناسبة للفتاة الحلوة وهي على الدراجة ، ولا تنسى اختيار تسريحات الشعر المناسبة للون الملابس بالإضافة إلى الإكسسوارات ولون الدراجة وشكلها أيضًا ، ستجد خيارات لباس أعلى اللعبة اضغط عليها واختر ملابس البنات بأسلوب روعة.

ولعبة قص شعر بنات اسلوب جديد ، تقومين بغسل وتمشيط الشعر حسب تسريحة الشعر التي تختارونها ، العاب قص شعر بنات ستايلات بشعر احمر ناعم جميل ، ستبدأون بغسل الشعر بخطوات وبعدها ستختارون الشكل من تصفيفة الشعر من الخلف والأمام ، إما على شكل كعكة الشعر أو الضفائر أو الضفائر.

ولعبة Baby Hazel science fair ، ستلعب مع Baby Hazel في معمل العلوم ومعرض التجارب العلمية ، حتى يطلب المعلم من الطفل المدلل Hazel وأصدقائها ممارسة الأنشطة المدرسية التي يطبقونها في المنزل. في اليوم التالي ، تعرض Baby Hazel خبرتها في فصل العلوم للمعلمة وأصدقائها ، وحصلت على المركز الأول بشهادة تقدير.

ولعبة الأميرة لتنظيف الجسم والمساج ، ستفعل هذه اللعبة باختيار مرحلتك الأولى بالضغط على كل ركن من أركان غرفة الأميرة والتي ستجد أهم المراحل في العناية بالجسم والوجه والشعر واختيار الملابس وتنظيفها. وجه الاميرة وكذلك تدليك ظهر الاميرة بالعصا وكذلك كريمات البشرة الخاصة بها لعبة تنظيف جسد الاميرة وتدليكها ستنتقل لمراحل اخرى مثل غسل الشعر وتنظيفه بالكامل.

لعبة صالون التجميل اليوم ستهتم بالفتاة التي تريد إزالة المكياج والوشم ، وإزالة الإكسسوارات ، واستعادة جمالها الطبيعي ، فهناك مراحل عديدة في كل مرح ستؤديها مهام جديدة حتى النهاية ، أولًا تخلصي منها الحلق على الاذن والانف والشفتين ثم الانتقال الى مرحلة الازالة القطن ومزيل المكياج ومسح مكياج العين والفم وازالة الرموش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.