الألعاب

ببجي تعلن دخول محمد هنيدي الى عالمها

ببجي محمد هنيدي

ببجي تعلن دخول محمد هنيدي الى عالمها … على مدى السنوات القليلة الماضية ، نظرًا للتطور الهائل في هذا المجال وقدرته على جذب العديد من الشباب والمراهقين ، فإن الطلب على ألعاب الفيديو في المنطقة العربية غير مسبوق وواسع النطاق. على الرغم من وجود العديد من الانتقادات والتحذيرات حول ضرر هذه الألعاب على المجتمع ، إلا أن المنطقة العربية أصبحت الآن سوقًا مهمًا لها.

ببجي تعلن دخول محمد هنيدي الى عالمها

في الآونة الأخيرة ، بدأت بعض الشركات في التعاون مع المشاهير العرب لجذب المزيد من المستخدمين. أعلنت شركة “PUBG” الموزعة على نطاق واسع قبل أيام أنها توصلت إلى اتفاق تعاون مع الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي (محمد هنيدي) ، وتخطط لإطلاق “حزمة الصوت” في المرحلة المقبلة لتقليد أسلوب هنيدي وعمله. في مجال الفكاهة. “عمل” مثير للاهتمام. تسمح اللعبة للرواد بالمنافسة في معركة الشخصيات الجديدة.

وعلق محمد هنيدي على دخوله عالم “ألعاب PUBG” عبر حسابه على تويتر ، فقال: “لست في خطر .. أنا في خطر”. أعلن الفنان المصري محمد رمضان الأسبوع الماضي عن انضمامه إلى لعبة “فري فاير” العالمية ، واحتفلت شركة “جارينا” بعرض مقطع فيديو على برج خليفة في دبي هذا النوع من التعاون ، لكن قيمة الاتفاقية لم تفعل.

تم الكشف عنها. وبحسب تفسير الشركة فإن شخصية رمضان هي “مارو” وهي أول شخصية عربية يمكن أن يستخدمها.

وكتب الفنان المثير للجدل على حسابه في تويتر معلنا التعاون: “الحمد لله أهل بلدي الغالي أولا مصر ثم جمهوري العربي الأول … أمس شركة عالمية (جارينا) أسست أول شخصية عربية. في لعبة Free Fire العالمية في برج خليفة “.

على الرغم من أن دخول المشاهير العرب إلى عالم الألعاب الرقمية قد يكون جذابًا للشباب ، فقد كانت هناك بعض المحاولات لنشر الألعاب ذات النكهات العربية لأنها نشأت في أوائل الألف الثالث وتمثل توسعًا عالميًا. إصدار

في عام 2001 ، ظهرت رائدة ألعاب الفيديو في الوقت الذي اعتبرت فيه أول نسخة عربية تجارية تسمى “تحت الرماد” ، وهي لعبة حرب ثلاثية الأبعاد طورتها شركة “أفكار ميديا” ونشرتها دار الفكر السورية. محتوى اللعبة مستوحى من الحقائق السياسية العربية ، لا سيما أوضاع الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وبحسب تقرير صادر عن هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) في ذلك الوقت ، فإن إطلاق اللعبة “كان استجابة طبيعية لانتشار الألعاب الغربية مثل” دلتا فورس “في الألعاب الغربية حيث يلعب العرب غالبًا أدوارًا شريرة. بعد المشروع الأول في سوريا ، جرت محاولات أخرى للاستفادة من نجاح “تحت الرماد” ، وأنتجت الشركة نفسها ألعابًا جديدة مثل “تحت الحصار” و “قريش”.

تتميز هذه الحقبة باستمرار الاعتماد على أنواع الألعاب الشعبية ، وخاصة الألعاب القتالية المستوحاة من الصراعات العسكرية في المنطقة العربية ، مثل محاكاة الغزو الأمريكي للعراق ولعبة “أسد الفلوجة” النارية.

شاهد المعركة. ولعبة تسمى “القوات الخاصة” في لبنان. التوظيف القديم أما شركة Image Nation الإماراتية ، فقد ناشدت دخول الواقع الخيالي “فانتازيا” ، حيث اقتحمت السوق بلعبة عربية ، وظهرت اللعبة في اللعبة. كأول عمل لها في عام 2003 ، كانت مفرداتها مستوحاة من الأجواء العربية الأسطورية ، مثل قصة “ألف ليلة”.

كما قامت شركة “كرككات” الأردنية بإعادة صياغة التقليد من خلال لعبة “Desert Master” لعام 2007 ، والتي تضافرت مع حقبة الازدهار التجاري في سياق العصر الذهبي للحضارة الإسلامية ، ودعت اللاعبين لمتابعة الموقع الرسمي للعبة. يمكن بناء مدينة “الشرق” والدفاع عنها بشكل كامل لصد هجمات المغول.