الألعاب

تجربة خدمة ألعاب إكس بوكس السحابية Xbox Cloud Gamin على ايفون

ألعاب إكس بوكس السحابية Xbox Cloud Gamin

تجربة خدمة ألعاب إكس بوكس السحابية Xbox Cloud Gamin على ايفون .. قالت Microsoft أنه بدءًا من 20 أبريل ، بدأت في دعوة بعض مشتركي Xbox Game Pass Ultimate لتجربة خدمة Xbox Cloud Gaming أو xCloud على أجهزة iPhone و iPad و Windows 10.

تجربة خدمة ألعاب إكس بوكس السحابية Xbox Cloud Gamin على ايفون

سيتمكن الضيوف من تجربة خدمة ألعاب Xbox السحابية من خلال Chrome و Edge Chromium و Safari ، ولا يوجد تطبيق خاص لهذه الخدمة على النظام.

يمكن أيضًا ربط الخدمة بوحدة التحكم عبر Bluetooth أو منفذ USB الخاص بجهازها. قالت Microsoft إنها تنوي إرسال المزيد من الدعوات إلى المزيد من مستخدمي الخدمة في 22 دولة / منطقة تعمل فيها ، على أمل جذب أكبر عدد من مشتركي Xbox Game Pass Ultimate في أقرب وقت ممكن.

من الطبيعي أن يرى مستخدمو iPhone و iPad تطبيقات خاصة للخدمة على iOS ، لكن سياسة Apple في متجر التطبيقات الخاص بها وخصم نسبة معينة من رسوم الاشتراك تشكل عقبات أمام إطلاق التطبيق.

تخضع خدمة ألعاب Xbox Cloud للاختبار والتعلم. سنرسل دعوات إلى جميع اللاعبين في 22 دولة / منطقة مدعومة. بالإضافة إلى الاستمرار في تحسين التجربة وتحسينها ، سنقوم أيضًا بفحص تقييمات اللاعبين ومراجعاتهم حول الخدمة. أضف دعمًا لمزيد من الأجهزة ، والهدف هو بدء هذه الخدمة.

يتم تكرار الخدمة بسرعة وستكون مفتوحة لجميع أعضاء Xbox Game Pass Ultimate في الأشهر القليلة المقبلة ، من أجل منح المزيد من الأشخاص فرصة اللعب على Xbox بطريقة جديدة تمامًا. يحتاج أولئك الذين يتلقون الدعوة إلى وحدة تحكم متوافقة مع Bluetooth أو متصلة بـ USB ، أو يمكنهم استخدام عناصر التحكم باللمس للوصول إلى أكثر من 50 لعبة.

في المراحل الأولى من الإصدار التجريبي ، سيقدم المختبرين ملاحظات لمساعدة Xbox على تحسين تجربة ألعاب Xbox Cloud والتأكد من: تشغيل اللعبة بأفضل طريقة.

بالإضافة إلى ذلك ، سيركز مطورو Xbox Cloud على تحسين الميزات وإنشاء متسقة عبر الأنظمة الأساسية للتأكد من أن اللاعبين يمكنهم الوصول إلى خدمات مجموعة النظام المختلفة على Xbox Cloud Gaming.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى