التقنية

طريقة تحويل هاتف سامسونغ القديم لجهاز منزلي ذكي

هاتف سامسونغ القديم

طريقة تحويل هاتف سامسونغ القديم لجهاز منزلي ذكي .. أطلقت شركة كورية (Samsung) مؤخرًا نسخة تجريبية عامة من برنامج “Samsung Apps Cycling at Home” في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكوريا الجنوبية.

طريقة تحويل هاتف سامسونغ القديم لجهاز منزلي ذكي

ذكرت (الجزيرة نت) أن المستخدمين في هذه البلدان الذين لديهم هواتف جالاكسي قديمة يمكنهم إعادة تشغيلها وتحويلها إلى أجهزة منزلية ذكية لأن كل ما عليهم فعله هو تثبيت تحديثات البرامج.

وقالت سامسونج أيضًا إنه تم الإعلان عن النسخة التجريبية العامة من برنامج “Samsung Home Application Cycle” في معرض المنتجات الاستهلاكية “CES 2021” (CES 2021) في يناير وتم إطلاقه في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة يوم الأربعاء. الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.

من خلال تحديث البرنامج على تطبيق Samsung SmartThings ، يمكنك الاستفادة من الميزات الجديدة لهواتف Galaxy القديمة بحيث يمكن استخدامها كأجهزة منزلية ذكية ، بما في ذلك أجهزة مراقبة الأطفال أو مستشعرات الضوء.

باستخدام مستشعرات معاد توجيهها وذكاء اصطناعي محسّن ، يمكن لهواتف Galaxy القديمة الآن اكتشاف أصوات مثل صرخة طفل ، وبعد ذلك سترسل تنبيهًا مباشرًا إلى هاتفك الحالي حتى تتمكن من مراقبة صوت الطفل.

وقالت الشركة إنه يمكن أيضًا تطبيق هذه الميزة على الحيوانات الأليفة في المنزل ، ويمكن حتى مراقبة الصوت في الغرفة.

قالت شركة Samsung: “يمكنك أيضًا استخدام هاتف Galaxy قديم كجهاز استشعار للضوء لقياس سطوع الغرفة ، لذلك إذا أصبحت الغرفة أغمق من المعيار المحدد مسبقًا ، فيمكن تشغيل الضوء تلقائيًا.” لم تقدم الشركة بعد تفاصيل حول طرازات Galaxy التي ستحصل على هذا المنصب.

تعد خطة Samsung Galaxy Upcycling تطورًا رئيسيًا لخطة Samsung Galaxy Upcycling منذ عام 2017 ، وهي جزء من العمل لتقليل المخلفات الإلكترونية عن طريق إعادة استخدام هواتف Galaxy القديمة.

قالت شركة Samsung: يتضمن التحديث تحسينات البطارية اللازمة للحفاظ على تشغيل الهاتف لفترة من الوقت والعمل كجهاز استشعار يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ، على الرغم من أن الشركة لم تحدد المدة التي يمكن تشغيلها بين الشحنات. هواتف Galaxy S و Note و Z التي تم إطلاقها في 2018 مؤهلة ، بشرط أن تعمل بنظام Android 9 أو أعلى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.