الألعاب

كيفية تحميل ببجي الجديدة PUBG MOBILE 2021 للاندرويد والايفون

ببجي الجديدة PUBG MOBILE 2021

كيفية تحميل ببجي الجديدة PUBG MOBILE 2021 للاندرويد والايفون … ازداد البحث في الفترة الحالية عن كيفية تنزيل PUBG MOBILE 2021 الجديدة لأجهزة Android و iPhone ، حيث أطلق Crafton إعلانًا عن اقتراب إطلاق PUBG New State 2051 ، وهي أقوى إصدارات PUBG على مستوى ألعاب PUBG

كيفية تحميل ببجي الجديدة PUBG MOBILE 2021 للاندرويد والايفون

حيث شهدت العديد من التحديثات والإضافات الخيالية غير المتوقعة تمامًا لمحبي PUBG ، على سبيل المثال ، أقلها PUBG NEW State تحاكي خيالات الكون لعام 2051 ، والتي جذبت مئات الملايين من محبي PUBG MOBILE للتسجيل المسبق من خلال متجر Google Play ؛ قم بتنزيل الإصدار الجديد من PUBG بمجرد إطلاقه رسميًا واعمل عليه بواسطة مطوري PUBG.

فتحت إدارة PUBG الطريق أمام الراغبين في تنزيل لعبة PUBG 2 للتسجيل المسبق للعبة على متجر Google Play لأجهزة Android والمتجر عبر الإنترنت لأجهزة IOS ، كما سمحت بالتسجيل لجميع الراغبين في ذلك. أجزاء مختلفة من العالم ، لكن الهند لا تزال حتى الآن تحظر استخدام PUBG ، مما يعني أن التسجيل في PUBG NEW STATE 2021 لم يتم تمكينه بعد.

يمكن لجميع مستخدمي هاتف Android النقر هنا للتسجيل المسبق في PUBG ، والحصول على جميع الميزات والإضافات الجديدة ، وتنزيل PUBG الجديدة بمجرد وصولها.

مميزات لعبة PUBG 2 لعبة PUBG MOBILE 2021

تحتوي اللعبة على أفضل الرسومات ورسومات فائقة الدقة تفوق كل التوقعات ، حيث اعتمد مطورو ألعاب PUBG رسومات وأشكال واقعية ، مما يوحي للاعب بأنه في معركة حقيقية وليس مجرد لعبة على الهاتف. .

إضافة تخصيصات للأسلحة وإمكانية السيطرة عليها بشكل أكبر مع إمكانية تعديل آلياتها وإضافة إمكانيات جديدة.
يضع اللاعبون خططًا إستراتيجية للبقاء على قيد الحياة وقتل المعارضين في ساحة المعركة.

أضف خرائط PUBG جديدة واقعية وتقدم أحدث التقنيات.
تغيير شكل الملابس والأسلحة بإضافة معدات ووسائل قتالية جديدة.

لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State

 

دعمت الشركة اللعبة بمزيد من تقنيات الإضاءة والرسومات الحديثة ، مع رسومات تزيد من مستوى الانغماس في ساحات القتال الواقعية والشرسة بأداء أكثر سلاسة.

تتضمن اللعبة ميزة تخصيص معدات جديدة في اللعبة ، بحيث يمكن للاعب تحضير الأسلحة وصنعها بنفسه من خلال مجموعات التخصيص ، ويمكنه تحويل الأسلحة بطرق مختلفة.

هناك أوضاع إطلاق جديدة ، مع ملحقات قاذفة القنابل ومطاردات المركبات التي من المتوقع أن تتخذ شكلاً محسّنًا لإضافة وضع سريع ومثير.

هناك مخابئ متحركة ستغير آليات Battle Royale ، وقد أضافت الشركة ميزة القوائم القتالية والطائرات بدون طيار والدروع الباليستية المستقبلية.