التقنية

مميزات هواتف شركة موتورولا الجديدة

هاتف موتورولا الجديد 2021

مميزات هواتف شركة موتورولا الجديدة ..يعتبر هاتف موتو وان فيوجن من الهواتف المحمولة الاقتصادية وتم إطلاقه في السوق السعودي في أغسطس من العام الماضي ، بينما يعتبر هاتف موتو جي 5 جي بلس موبايل متوسط ​​الحجم ، والذي يتميز بدعمه للهاتف الخامس. -جيل الشبكة وتم إطلاقه عام 2007. السوق السعودي في أكتوبر من هذا العام.

مميزات هواتف شركة موتورولا الجديدة

هاتف Fusion من Moto مزود بغطاء خلفي بلاستيكي ، ومستشعر بصمة مع شعار Motorola وأربع كاميرات بورتريه ، بالإضافة إلى شاشة LCD مقاس 6.5 بوصة (دقة 720 × 1600 بكسل) وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

يأتي بإطار يحتوي على أزرار رفع الصوت وخفضه ، وزر الطاقة ، وزر مساعد Google المخصص ، ومنفذ صوت 3.5 ملم ، ومنفذ شحن USB-C ، وبطاقتي SIM أو مداخل شريحة ، وتخزين خارجي.

كمواصفات داخلية ، فهو مزود بمعالج SnapDragon 710 ، وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت ، وذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجا بايت ، ويدعم الهاتف Bluetooth 5 وراديو FM.

أما هاتف Moto G 5G Plus فهو مزود أيضًا بغطاء خلفي بلاستيكي وأربع كاميرات في إطار مربع ، مع بصمات جانبية في إطار الهاتف ، وشاشة LCD مقاس 6.7 بوصة في الأمام بدقة 1080 × 2520. بكسل ومعدل تحديث 90 هرتز ، ويدعم HDR10 كاميرتين على الشاشة الأولى بدقة 16 ميجابكسل والثانية بزاوية عريضة 8 ميجابكسل. يأتي بإطار يحتوي على أزرار رفع الصوت وخفضه ، وزر الطاقة ، وزر مخصص لمساعد جوجل ، ومنفذ صوت 3.5 ملم ، ومنفذ شحن USB-C ، ومدخلان لبطاقة SIM أو شريحة ذاكرة خارجية.
كمواصفات داخلية فهو مزود بمعالج SnapDragon 765 وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت ، ويدعم الهاتف تقنية NFC وبلوتوث 5.1 وراديو FM. كاميرا هذين الهاتفين لهما نفس مواصفات الكاميرات الخلفية ، فهما يحتويان على عدسة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وفتحة عدسة 1.7 ، والثانية بدقة 8 ميجابكسل وعدسة عريضة 118 درجة وفتحة عدسة 2.2 ، وثلاث عدسات ماكرو بدقة 5 ميجابكسل.
والرابع بدقة 2 ميغا بكسل في العمق. يحتوي Moto G 5G Plus على وظيفة EIS ، والتي يمكن أن تقلل من اهتزاز الصور. يوفر هذان الهاتفان أوضاع تصوير متعددة ، مثل التصوير عن قُرب وعدسة بزاوية عريضة والتصوير الليلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى