التقنية

ميزات جديدة تساعد على مشاركة الأرباح مع المبدعين من منشئي المحتوى

كيفية تحقق دخل من حسابك على مواقع التواصل

ميزات جديدة تساعد على مشاركة الأرباح مع المبدعين من منشئي المحتوى .. في عام 2021 ، حيث تقدم الشركة ميزات جديدة للمساعدة في مشاركة الأرباح مع منشئي المحتوى (مثل تطبيق Tik Tok الشهير بالفعل وللعديد من منشئي المحتوى ، كيف سيشارك منشئو الوسائط الاجتماعية حساباتهم ويحصلون على عائد مالي على صفحتك الشخصية؟ شارك الأرباح مع المبدعين على Instagram من أجل مشاركة الأرباح مع المبدعين ، أطلق Instagram أداة جديدة تساعد منشئي الفيديو على كسب المال عن طريق شراء علامات المشاهدين أثناء متابعة مقاطع الفيديو المباشرة على Instagram. قالت إن الإصدار كان تجربة لأن Instagram قام بتقييد العديد من الميزات خلال الفترة التجريبية.

ميزات جديدة تساعد على مشاركة الأرباح مع المبدعين من منشئي المحتوى

سيتم منح علامات الجمهور لدعم منشئي المحتوى المفضلين لديهم ، وسيظهر هؤلاء المنشئون أيضًا في التعليقات. يوفر Instagram علامات “قلب” مختلفة للمشاهدين للاختيار من بينها. يبلغ سعرها 0.99 دولارًا أمريكيًا (قلب واحد) ، أو 1.99 دولارًا أمريكيًا (قلبان) أو 4.99 دولار أمريكي (ثلاثة قلوب). لذلك ، يمكن للمشاهدين فقط البث المباشر لشراء شارة في فيديو. بعد الشراء ، ستظهر الشارة بجوار اسم الشخص في مقطع الفيديو المباشر بالكامل بعد التعليق ، مما يساعد منشئي المحتوى على فهم المؤيدين الذين يدعمونهم ، ويثنون على أسئلتهم أو يجيبون عليها عند الحاجة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن المبدعون من رؤية قائمة حاملي شاراتهم.

متى ستبدأ انستجرام بإطلاق نظام مشاركة الأرباح

أولاً ، سيتم إصدار الشارة الجديدة مؤقتًا على المنصة لمجموعة صغيرة من المبدعين الذين اختاروهم للعمل معهم في الولايات المتحدة ويخططون للتوسع في بلدان / مناطق أخرى ، مثل البرازيل والمملكة المتحدة وألمانيا ، تستخدم فرنسا وإيطاليا وتركيا وإسبانيا والمكسيك ، بالإضافة إلى الاستخدام على نطاق واسع ، على نطاق واسع في جميع أنحاء الولايات المتحدة. في مرحلة الاختبار ، لن تتلقى المنصة نسبة معينة من عائدات مبيعات الشارة ، ولكن بعد ذلك ستحصل على نسبة معينة لم يتم الكشف عنها بعد.

فيس بوك ومشاركة الارباح 

اتبع Facebook أيضًا مثال Instagram ، حيث يمكن للمعجبين دعم المبدعين من خلال Facebook Live من خلال شراء Stars (آلية دفع افتراضية) على مقاطع فيديو مباشرة عبر الإنترنت. يتيح ذلك لمنشئي الفيديو تحقيق عوائد مالية عن طريق إدراج إعلانات في مقاطع فيديو Facebook في الوقت الفعلي أو التعاون مع علامات تجارية أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.