المرأة والصحة

كيف اخس 15 كيلو في اواخر شهر رمضان

رجيم رمضان يخسس 15 كيلو

كيف اخس 15 كيلو في اواخر شهر رمضان .. اليوم في يوم جديد نقدم لكم رجيم رمضاني لتخسروا 15 كيلو جرام في الشهر لان هذا الرجيم صحي تماما ومناسب جدا لشهر رمضان الحالي وذلك لتستفيدوا من فرصة خسارة الوزن على معدة فارغة وحرق الدهون المتراكمة في الجسم.

كيف اخس 15 كيلو في اواخر شهر رمضان

الفطور

  • 7 تمرات + كوب من الحليب الدافئ .

العشاء

  • طبق متوسط الحجم من شوربة الخضروات + شريحة من اللحم أو الدجاج المشوي أو المسلوق + 5 ملاعق أرز + طبق سلطة كبير .

السحور

  • ملعقة كبيرة من الفول بدون زيت + كوب من الزبادي خالي الدسم + تفاحة + كوب من الشاي بدون سكر .

كيف انحف في رمضان 15 كيلو

العامل الأكثر أهمية هو تجنب الأكل أو “الإفراط في الأكل” في الليل. لقد وجدنا أن تناول وجبة واحدة في اليوم هو أسرع طريقة لزيادة الوزن. يعتقد جسمك أنه جائع وسيخزن كل ما تأكله على شكل دهون بسبب مخاوف بشأن الإمداد الغذائي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تناول الطعام مرة واحدة في اليوم سيخيف جسمك ، وسيبدأ جسمك في التوقف وإبطاء عملية التمثيل الغذائي. أنت لا تريد أن يتباطأ التمثيل الغذائي الخاص بك ، وإلا ستزيد وزنك. إن تناول كميات أقل من الطعام في المساء وفي الصباح (بعد غروب الشمس) هو أفضل طريقة للحفاظ على مستوى مناسب من التمثيل الغذائي وتجنب ارتفاع أو انخفاض نسبة السكر في الدم بسبب تناول الكثير من الطعام.

رجيم الماء في رمضان

تعتمد رجيم الماء على شرب الكثير من الماء على مدار اليوم للتخلص من الدهون الزائدة في الجسم ، لأن الماء يحرق الدهون ، وعند الشعور بالجوع يمكن للشخص شرب كوب من الحليب الخالي من الدسم أو تناول طبق من السلطة الخضراء غير المملحة. شرط نجاح هذا النظام الغذائي: تجنب تناول أي نوع من الخبز أو أي نوع من الكربوهيدرات ، مثل المعكرونة أو الأرز ، أثناء النظام الغذائي.

رجيم التمر

يحتوي العناب على الكثير من العناصر الغذائية المفيدة لصحتك ، لأنه ينصح بتناول القليل من العناب كل يوم ، والنسبة من خمسة إلى سبعة ، والاهتمام بشرب الكثير من الماء ، وممارسة الرياضة بانتظام ، مثل المشي والركض. والسباحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.