الرياضة

بتروجت ينهي مباراته بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد

بتروجت ينهي مباراته بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد .. بعد فوز نادي بتروجيت على الغزلان بهدفين وهدف واحد في مباراة أقيمت على أرض بتروسبورت ، أقصيوا وادي دجلة في ربع نهائي كأس مصر ، الأمر الذي فاجأه واستقر في المركز الخامس بنقطة الملعب.

بتروجت ينهي مباراته بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد

 

وتقدم وادي دجلة عن طريق جورينيو في الدقيقة 84 ثم تعادل عن طريق بتروح عن طريق صلاح إبراهيم في الدقيقة 88 ثم سيطر الفريقان على المباراة الإضافية حتى الدقيقة 111 وخطف عبد الرحمن البنوبي وفاز بالهدف وتأهل.

 

لنصف نهائي كأس مصر. وفي بداية المباراة كان هناك ضغط هائل من لاعبي نادي وادي دجلة حيث سجلوا الهدف الأول ضد بتروجيت وفازوا بالتمريرة للدور التالي.

 

في المراكز الدفاعية الجيدة لنادي بتروجيت ومعسكر ربيع ياسين يواصل لاعبو نادي وادي دجلة الكفاح لتحقيق هدفهم الأول. وحاول لاعبو الفريقين التقدم بالكرة في نهاية الشوط الأول لكن دون جدوى ، لأن الشوط الأول خسر بين الفريقين.

تفاصيل الشوط الثاني

وأثناء المباراة كان لواء ربيع ياسين ولاعبي نادي بتروجيت تراجع دفاعي جيد ولم يعط ذلك لنادي وادي دجلة حيث مارس اللاعبون ضغوطا كبيرة. استحوذ لاعبو وادي دجلة على الكرة لكن لا يوجد خطر على شباك حارس بتروجيت محمد أبو النجا.

 

وفي الدقيقة 84 سجل جيورجينيو الهدف الأول ضد بتروجيت بعد أن سدد في شباك محمد أبو النجا. وحاول لاعبو نادي بتروجيت تعديل التسجيل حتى نجح صلاح إبراهيم من نادي بتروجيت في تعديل التسجيل أمام محمد عبد المنصف. وحاول لاعبو الفريقين التقدم بالكرة في نهاية المباراة لكن دون جدوى ، فسعى الفريقان لوقت إضافي.

 

ونجح نادي بتروجيت في تحقيق الهدف الثاني للفريق عن طريق عبد الرحمن البنوبي ، ليبلغ ربيع ياسين مدرب أبناء المنتخب النفطي دور نصف نهائي كأس مصر.

وانتصر فريق بتروجيت على الزرقاء بثلاثة أهداف دون أي رد فعل وتخطى الدور الثاني من التصفيات ، وانتصر فريق بتروجيت على بورتو بهدفين ليفوز بالدور الثالث من الجولات التمهيدية

 

والدور الرابع ، وتفوق على منشية الشهداء فريق منشية الشهداء. . انتصر في الجولة 32 بركلات الترجيح 5/4 ، وانتصر على المقاول العربي بثلاثة أهداف ، وسجل هدفا ، ثم واجه بتروجيت خصمه كوكا كولا في دور الـ16 ، وانتهت المباراة ، ولم يسجل فريق البترول أي شيء. أهداف قبل أن يقدموا أداءً جيدًا في ركلات الترجيح 4-3.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى