الرياضة

تعرف على حجم الإصابة التي تعرض لها عمر السومة

تعرف على حجم الإصابة التي تعرض لها عمر السومة …. كشف تقرير إخباري سعودي ، اليوم السبت ، عن إصابة مهاجم الأهلي السعودي عمر السومة ، الذي غاب عن البطولة الآسيوية في مباراة فريق يدحيل الجمعة الماضي.

 

وأشارت صحيفة الرياضية السعودية إلى أن الفحص الطبي لعمر السومة أظهر تمزق عضلاته لأنه قد يمنع الأشعة التي تظهر إصاباته من الإضرار به ومنع إصابته. دحيل.

 

اتضح أن عمر السومة يتطلب خطة علاجية تتطلب 3 أسابيع من التمارين في عضلات الظهر من أجل العودة والمنافسة مع فريقه لبقية الموسم.

 

 

عندما حاول الطاقم الطبي بالنادي الأهلي تجهيز عمر السومة لمواجهة الهلال في الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين يوم 19 مايو. ويلعب الأهلي ضد التعاون في الجولة الـ26 من دوري أبطال الدوري السعودي للمحترفين الجمعة المقبل.

 

عمر السومة السيرة الذاتية

عمر جهاد السومة (28 آذار 1989) لاعب كرة قدم سوري من مواليد دير الزور في سوريا ، هاجم مع الأهلي السعودي والمنتخب السوري لكرة القدم.

 

يعتبر السومة (السومة) من أبرز المهاجمين العرب في الجامعة العربية بسبب قدرته العالية على التسجيل سواء كانت رأسية أو ركلة حرة أو رمية حرة ، كما أن السومة يجيد ركل الكرة. بقدميه. بدأ في نادي الفتوى في سوريا حيث التحق بالنادي في سن 12 عام 2001.

 

في موسم 2009-2010 ، ساعد السومة فريقه على الهبوط إلى المركز الثاني بالفوز بالمركز الأول والعودة إلى دوري الأضواء.

 

في أغسطس 2011 ، انتقل السومة إلى نادي القادسية الكويتي. خلال فترة وجوده في تنظيم القاعدة حقق العديد من البطولات ، ففي الموسم الأخير من الدوري الكويتي سجل سومات 23 هدفا ساعد الفريق على الفوز ببطولة الدوري وبالتالي فوزه بلقب الهداف.

 

جدد السومة عقده لمدة عامين مع النادي الأهلي السعودي في يوليو 2014. في لقاء السومة الأول والدور الأول من دوري عبد اللطيف جميل أمام نادي الحجر ، انتهى الأهلي بهدف 6-1 ، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف ، وأصبح أول هاتين له – حيلة النادي والكرة. أول ثلاثية على ملعب الجوهرة.

 

 

وظل السومة على تواصل مع الأهلي وحقق لقب هداف الدوري لثلاثة مواسم متتالية. وتحت قيادة السومة توج النادي الأهلي بلقب بطولة الدوري وهو تاريخ غياب الفريق لأكثر من 32 عاما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.