المشاهير

هل توفي السوري دريد لحام

جنازة دريد لحام

هل توفي السوري دريد لحام .. كشفت مجموعة نقابة الفنانين السوريين حقيقة وفاة الفنان الكبير دريد لحام ، مؤكدة أن الأنباء الأخيرة المتداولة بهذا الشأن غير صحيحة.

 

هل توفي السوري دريد لحام

وأوضحت تماضر غانم ، مديرة فرع دمشق لمجموعة الفنانين السوريين ، أنها سئمت من إنكار هذه الشائعات مؤخرًا ، مشيرة إلى أن بعض الأشخاص ملتزمون تمامًا بنشر الشائعات كل يوم ، لذلك على المجموعة توضيح هذه الشائعات ونفيها. وقالت تماد ، بحسب ما ورد من موقع إخباري

 

إنها تتلقى مكالمات يومية لتأكيد أنباء عن حياة أو صحة فنانة ، مشيرة إلى أنها استقبلت الممثل السوري دريد لحام حياته طبيعية وصحية. وطالبت جميع صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالتوقف عن نشر مثل هذه الشائعات وأكدت أن حياة الناس غالية.

 

واعترف لحام بأن الشائعات انتشرت في دوائر واسعة ، كما يتضح من الكم الهائل من الاتصالات التي تدفقت عليه بعد دقائق قليلة من انتشار الشائعات ، مما أجبره على الرد بشكل صحيح. كما استفسر عن أهداف المبادرين لهذه الشائعات واستعرض أكثر من شائعة عن حياته في السنوات الأخيرة. بالمناسبة ، وبسبب الاتصالات والمعلومات الكثيرة

 

انتهز غوار الطوشي هذه الفرصة لتقديم التهاني والتهنئة لكل العرب والمسلمين ولكل السوريين بمناسبة عيد الفطر المبارك ، ونسأل الله السلام والسلام. الأمن يسود في بلاده سوريا بأسرع ما يمكن.

 

يذكر أن دريد لحام (دريد لحام) يعتبر عملاق الدراما والكوميديا ​​السورية ، ويعود تاريخه إلى أكثر من 84 عاما ولا يزال ينشط على الشاشة السورية كل عام بمسلسلات تلفزيونية عالية الجودة. تبين.

 

دريد لحام السيرة الذاتية

دريد لحام (9 شباط 1934 -) ممثل كوميدي وممثل مسرحي سوري ، من مواليد مجتمع أمين في دمشق القديمة ، كان يُدعى عازف الجيتار المكسيكي كارلوس منذ البداية كارلوس ، وهو يغني باللغتين الإسبانية والعربية.
اشتهر بشخصية المانجا “غوار التوشة” ، وقد أدى في معظم أعماله الفنية. ولد لأب سوري وأم لبنانية في بلدة مشغرة في البقاع الغربي ، متزوج من السيدة هالة بيطار ولديه 3 أبناء و 7 أحفاد.
في عام 1958 حصل على بكالوريوس في العلوم الكيميائية من جامعة دمشق وحاصل على دبلوم في التربية وعمل مدرساً في بلدة صلح جنوب سوريا حتى عام 1959.
حاضر في جامعة دمشق ثم انتقل إلى جميع أنحاء العالم. في عام 1960 ، غنى على (التلفزيون) بدعوة من صباح قباني ، مدير التليفزيون السوري.