المنوعات

موعد عيد الفطر المبارك في مصر

موعد عيد الفطر 2022

موعد عيد الفطر المبارك في مصر .. حدد أعلى جسم فلكي في البلاد موعده لليوم الأول من عيد الفطر 2021 في مصر ، بالتزامن مع الأيام القليلة المتبقية حتى نهاية شهر رمضان والدخول الفعلي لمختلف الدول الإسلامية في مصر. العشر الايام الاخيرة منه.

موعد عيد الفطر المبارك في مصر

 

واكدت السلطة المحلية ، في بيان خاص نشرته على المواقع الموثوقة ، إن تاريخ عيد الفطر 2021 في مصر سيصادف يوم 13 مايو المقبل ، بحسب حسابات المعهد القومي للبحوث الفلكية.

 

ورغم إجماع علماء الفلك في هذه الأثناء على أن فتح الفطر سيكون في الثالث عشر من الشهر الجاري ، إلا أن معظم الدول العربية والإسلامية لا تعتمد على هذه الطريقة في حساب الشهور.

 

ومن بين هذه الدول جمهورية مصر العربية التي يجب التحقيق فيها خلال هلال شهر شوال بنهاية شهر رمضان المبارك حيث من المتوقع أن يتم التحقيق مساء الأربعاء الثاني عشر. من مايو الحالي. الطرق المعروفة.

 

موعد عيد الفطر في مصر 2021

 

وبحسب البيان الصادر عن المعهد ، فإن هلال شوال يولد الساعة 9:00 مساءً. الثلاثاء ، بتوقيت القاهرة ، مشيرا إلى أن يوم الرؤية الفعلي سيكون في اليوم الحادي عشر.

 

أما هلال شوال الجديد ، بحسب حسابات المعهد الفلكي ، فلن يولد عند غروب الشمس ذلك المساء في كل الدول الإسلامية ، بل سيظهر في المغرب وموريتانيا إضافة إلى عدد من دول القارة الإفريقية. .

 

تختلف أجواء عيد الفطر في جميع محافظات مصر عن المناطق الأخرى حول العالم. بسبب الأنشطة المميزة التي تشهدها ، وخاصة أمسية الأيام الأولى ، على الرغم من الوضع الصحي هناك.

 

تهنئة بمناسبة عيد الفطر

 

  • ما راح أقولك كل عام وأنت بخير، سأقول لك: أنت الخير لكل عام، لن أقول لك كل عام وأنت بخير، لكنىي سأقول لك: أنت الخير لكل عام.

 

  • أعذب تهنئة لأعذب إحساس، غلاوتك ما لها مقياس، كل سنة وأنت أسعد الناس، أسأل من أعدّ العيد وطوى الشهر الفقيد أن يمدّكم بعمر مديد ويجعل حياتكم عيد سعيد.

 

  • في زحام الأعوام يمضي العام بعد العام، وفي كل عام حقائق وأحلام، وأنا حلمي أشوفك بخير في كل عام.
  • يا حمامة الحرم زوريه ومن زمزم اسقيه، ومن عطر الكعبة طيّبيه، وبقرب العيد هنيه.

 

  • زهر وورد وريحان قطفته من حديقة الرحمن لأعز إنسان بمناسبة العيد اللي جاي.

 

  • إذا سبقتوني بالمعايدة فهذا لاهتمامكم وفضلكم، وإن سبقتكم فهذا لحقكم وقدركم، لكم المحبة كلها كل عام وأنتم بخير.

 

  • سلة بخور وعود وعيد الفطر عليك يعود