الابراج

توقعات الابراج لشهر حزيران 2021

توقعات الأبراج لشهر يونيو 2021

توقعات الابراج لشهر حزيران 2021 …إن شهر حزيران يترك تأثيرا علينا بأسلوب ذو بأس، فعلى الرغم من رفضنا الاعتراف بهذا للعديد من مرات. وهو مؤشر لأيام الصيف وأشهُر العطلة وطبعا فهو يلعب دوراً مهماً مع نفسية الشخصيات.

 

فهو الزمن الذي تريد به في بداية نسق غذائي قاسي في أخر وقت قبل بداية سيزون ملابس السباحة. لهذا فنحن نقوم بإحضار كمية محددة عصرية من الإجهاد والتوتر في حياتنا.

 

توقعات الابراج لشهر حزيران 2021

برج الحمل

الحظ سَيُرافقك ذاك الشهر، لأن ثلاثة كواكب متواجدة في برج الجوزاء هي الشمس وعطارد والمريخ ستدعم التَبادُل المهني والاجتماعي مع الغير. في الشغل، الإجازة والشؤون الترفيهيّة، لديك آراء واقتراحات جيد ومحفزّة لِمصلحتك. الحُبّ سوف يكون مُسهَّلاً ايضاًًً جراء وجود الشمس في الجوزاء الذي هو برج صديق لك. قلبك سَيَدُقّ على نحو مُميّز لأحدهم، وفجأة ومن دون أسبق تحذير. المرأة الحمل تجد ذاتها نشيطة ومُندفعة وتمتلك آراء مُبدِعة للنجاح على كُلّ الأصعدة.

برج الثور

الناحية الابرزّ ذاك الشهر هي الوظيفة والمال مع الشمس وعطارد والمريخ بوضع مُلائم لك، ولذا يُساعدك على تحديث مهنتك، والحصول على إعزاز أو تزايد في المدخول والتقديمات. من جهة الفؤاد، الحال غير اعتيادي مع وجود الزهرة في الأسد، ولذا يُشتمب تزايد الأنانيّة وعدم القُدرة على محبّة الشريك. عليك صاحبي أن تبتعد عن الغرابة والبلبلة التي تُبعثر طاقتك في عِدّة اتّجاهات. لا تَتسرّع في اتّخاذ الأحكام بشكل خاصً هذه التي لا تخلو من النتائج العصيبّة. احترم فكرة الشريك وحريّته في توثيق ما هو الأنسب له.

برج الجوزاء

عِدّة كواكب حاضرة في برجك، الشمس (الطاقة والإشعاع) المريخ (الرغبة بهزيمة الصعوبات) عطارد (الأفكار والاتّصالات) ستجعل منك إنساناً مُميّزاً: تفوق احترافي، مزاج جيد ومحفز، فضلا على ذلك عدم عدم تذكر المشروعات المُفيدة والأصدقاء المُخلصين. ثم إنَّ وجود الزهرة في الأسد الذي هو برج صديق للجوزاء يَعِدْ بسهرات ومقابلات مُفرحة. أُنظر حولك واعرِفْ كيف يُفكّر الآخرون قبل القيام بِمُبادرات حديثة. الرضا عن النفس والتكيّف مع أوضاع الحياة عاملان يُساعدان على التمتّع بِصحّة جيّدة وطاقة موجبّة.

برج السرطان

مجموعة من الكواكب تكون متواجدة في المنزل الـ2 عشر (منزل التفكير والرجوع إلى الذات). وتلك الكواكب تنصحك بالتراجُع في المشاعر، والعمل والأسرة. الصِحّة مُتراجعة وتحس بالتعب الجسماني والنفسي، وتحتاج إلى سكون وعُإطلالة. الطًلاّب يتعزّز يملكون الجهة الفكري والدراسي ويستعدّون لامتحانات السنة الختاميّة. العامل والمُوظّف الورم الخبيث يكون ناشطاً ويُفكّر بتحسين ذاته وتَعلُّم أشياء وخبرات عصرية تجعله يتقدّم ويترقّى.

برج الأسد

مع الزهرة التي تتقابل المشتري إبتداءاً من 6 من الشهر في برجك يكون الحُبّ في أفضل حالاته، ومَنْ هو غير مُرتبط سيدخل فرد جدّي إلى عمره. من جهة الجهد والإجراءات تحس أنَّ ثمة تَقدُّماً واضحاً بفضل وجود الشمس ومركور والمريخ في برج الجوزاء الذي هو برج صديق لك. وذلك الموضوع سَيُسرّع كُلّ المُبادرات. إذا أردت صاحبي أن تبرز داخل المجتمع كُنْ بالإضافة الى مساندة برجك، ديبلوماسيّاً، ليّناً مُنفتحاً على الغير، وقادراً على التَواصُل مع الآخرين.

برج العذراء

الشمس ومركور والمريخ تتواجد جميعاً في برج الجوزاء. ولذا يُشتمب لك قليل من السلبيّات في الشغل والاتّصالات المهنيّة. خُذْ استراحة، غَيِّر وِناحية أفكارك وأعمالك. يمكنها إتخاذ قسط من السكون لِتُغيِّر مزاجك وتبتعد عن الكبس. ذلك الشهر حسّاس نوعاً ما، يُثير التوتر في نفسك ويجعلك مستَنفراً بشأن الأشياء الجوهريّة. في بعض الأحيانً يصعب عليك أن تفهم كيف تتراكم هذه المصروفات بوقت شخص، بصرف النظر عن جهودك لِسيطرة على ميزانيّتك واختصار ما لا ضرورة له من مُشتريات.

برج الميزان

ثلاثة كواكب اجتمعت جميعاً في برج الجوزاء الذي هو برج صديق للميزان وهي الشمس، عطارد والمريخ. وهي إذن سَتُساند نشاطاتك، وتكون أفكارك خلاّقة ومشاريعك تتحرّك بشكل سريع. بشأن الحياة الاجتماعيّة، سوف يكون هنالك فوز ايضاً. الزهرة وجوبيتر يجتمعان كذلكً في برج الأسد، وسيجعلان منك شخصاً مطلوباً ومرغوباً. الحال الرومانسي في ظرف جيّدة، بخاصةً فيما يتعلق لأولئك الذين يتواصلون مع حبيب في الغُربة، بواسطة الاتّصالات الخارجيّة والمُراسلة عبر الشبكة العنكبوتية.

برج العقرب

في منزلك الشمسي الـ8 (منزل الثروة) ستجتمع الكواكب اللاحقة: الشمس، مركور ومارس. وذلك يُعلن عن مراسيم جوهريّة سَتتّخذها: الاستحواذ على سلفة بشروط مُيسّرة، شراء حاجيّات عصرية تضيف إلى رفاهيّتك. من جهة الفؤاد، إنتبهْ، فالزهرة في الأسد بوضع غير مُرتاح ولذا يُنبىء بعلاقات يسودها التوتّر وعدم التَفاهُم. مُشكلة صحيّة أو عارض قد يُثير قلقك ذلك الشهر. من اللازم ايضاًًً أن تنام الزمن الوافي وأن تولي انتباههاْ إلى نوعيّة طعامك وشرابك.

برج القوس

الشمس وعطارد والمريخ تستفزّك لأنّها متواجدة في برج الجوزاء. الصلات الزوجيّة والاجتماعيّة وفي مقر الجهد، لا شيء يكملّ ببساطة، إلا أن فينوس المتواجدة في الأسد تُعّوض لك قليل من الدمار، وستقترح عليك أعمال تجارية ترفيهيّة تُنسيك متاعبك العامّة. فُرصة تَعارُف ايضاًًً للفتاة القوس خاصّة من تخطّت سن الثلاثين. من الأساسي تصرف فحوصات مِخبريّة وطبيّة وعدم إهمال أي شعور أو إحساس غير طبيعي فيما يتعلق لِلصحّة.

برج الجدي

سوف تكون الخبرة المهنيّة مملوئة، بل بفضل الثلاثي الشمس، مركور والمريخ الذي يَعبُر في منزلك الشمسي الـ6 (الحياة اليوميّة) ستتقدّم الموضوعات: ملفّ متخصص عصيب يبلغ إلى خاتمة بهيجة، أفكار مقترحة احترافيّة إستلم قبولاً. ذاك الشهر يتميّز بتبلور الناحية الفكريّة والذهنيّة من شخصيّتك، ما يجيز لك بالإفادة منها. الطُلاّب ينجحون في تخطى اختباراتهم مدفوعون برغبة مُتزايدة في الاطّلاع والقراءة وغَبّ البيانات ومُتابعة النصوص العلميّة.

برج الدلو

الحظّ يُحالفك أسفل نفوذ مركور المتواجد مع آذار والشمس في برج صديق هو الجوزاء. فرص عمل لِمَنْ يطلب الحرفة، رفع في الشغل وغلاء في المدخول. من جهة الأنشطة المهنيّة والاجتماعيّة كُلّ شيء مُمكِنْ ومُسَّهل. لِلمرتبطين والمُتزوّجين، الموضوعات بالعكس غير مُرتاحة. فالزهرة وجوبيتر في تَعارُض، ولذا لا يُساعد على التفاهُم. تتطلب إلى تجهيز نفسك وتجهيز وقتك لِتستفيد من كل الإمكانات المُتوفّرة لديك.

برج الحوت

عِدّة كواكب حاضرة في الجوزاء الذي هو برج غير صديق لك سَتُعقّد الأشياء: مشكلات أسريّة وزوجيّة، خلافات على ميراث أو تقسيم حصص العوائد. من الناحية المهنيّة والاجتماعيّة ستجد صعوبة في لِقاء الناس وتبادُل الخبرات والعمل بصحبتهم. تسعى الكمال والمثاليّة في الصداقة والحُبّ. لا تنسَ أنّ من تُحبّهم بشراً، وتَعلَّم أن قبِل أخطاء الغير وتصفح عنها. ضَعْ أولويات في سلّم مصروفك وتَسقيّث قبل الإقدام على المُشتريات التي تُخطّط لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.