الابراج

نجلاء قباني الثور 2021

ابراج نجلاء قباني برج الثور 2021

نجلاء قباني الثور 2021 … يحمل لك العام المقبل اتصالات ومقابلات ممتعة مع المقربين اليك واصدقاءك، مثلما سوف تزيد قوة ملاحظتك وفضولك الفكري وتحظى بشعبية وتقييم جسيم، ومن أصحاب برج الثور من المحتمل أن يقوموا بسَفرة سفر قصيرة أو يحصلون على مكاسب

نجلاء قباني الثور 2021

والاحتمالية تكون متوفرة أمامكم لأخذ فكرة عن فرد في مواجهة عابر أو في سفرة قصيرة، وتعزيز الرابطة برفقته غير أن في بعض الأحيان قد تميل لتبذير طاقتك وجهودك جراء تغييرك المستديم لتوجهاتك وأهدافك، وسوف تشهد في السنة المقبل تغير للأحسن في وضعك المالي وتكون لديك انتصارات مادية عاجلة، وأيضا مصروفات نقدية جسيمة وسوف تحس بروح المجازفة وتكون أكثر حيوية ونشاط في علاقتك مع الآخرين.

برج الثور ٢٠٢۱ في الحب نجلاء قباني

عام الحب والعمل غير أنه لفض النزاعات أو لبداية حديثة، عام جيد للغايةً فيه إجابات وتغييرات.

الأشياء العملية هي الأمثل مع أني أظن أنها سنة التغييرات بفعل أو مبنى عصري، أو فض شراكة وبداية حديثة وخصوصا أول 5 شهور في السنة.

فانتبه بالشهر الـ2 أو من 22 /3 إلى 14 /4 فهي مدد لتغييرات حقيقية، وكأنك تطوي صفحة وغالباً في المجهود وتفتح صفحة قريبة العهد، وتلك الأوقات بالذات سوف تكون للفراق أو السفر وقد يكون سفر واحد من الأبناء أو زواج واحد من الأفراد الذين تحبهم أو لتتزوج أنت إذا كان وضعك يجيز، إضافة إلى ذلك الشهر الـ7 والـ9.

غير أن بالعموم أنت مرتاح وفرحان بأمورك العملية والعام للتقدم والازدهار وربما لإعزاز أو رئاسة في عملك.

أنت حر وصاحب سلطة وتتحرك بمفردك وتحل أمورك أما الموضوعات الرومانسية فهي جيدة للغايةً حتى ختام الشهر الـ4 ، وآخر 4 شهور في السنة وهي الآونة الأمثل للزواج أو الخطوبة أو لتحسن علاقاتك بمن هم حولك.

الموضوعات النقدية تجسد الأمثل وخصوصا لاسترجاع حق أو لفض شراكة أو لبيع مبنى، أو لتضع مالك في موضعه الملائم فهو ليس عام للصرف العشوائي أو للأخطاء، غير أن انتبه من الاستبدال بالشهر الأضخم حتى 15/ 3، فهي مراحل للنقاش في شؤون نقدية أو للصرف وإذا كان بشراء مبنى أو عربة أو تزويج أو زواج أو سفر.

وعموماً عام مالي جيد بشكل كبيرً وغالباً لتلبية وإنجاز أمنية لم تتحقق في السنين السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.