المشاهير

مواعيد مسلسل حياة قلبي على زي الوان

مواعيد مسلسل حياة قلبي زي الوان الجزء الثاني

مواعيد مسلسل حياة قلبي على زي الوان … مسلسل حياة مهجتي الهندي يعتبر من التمثيليات الهندية التي حازت على إعجاب المشجعين في العالم العربي وهذا لدى عرضها على شاشة قناة زي ألوان ، ولذا جراء حكاية حياة الاختين سيرسي وبريتا ، ويوفر موقع « القلعة » طوال السطور الأتية، مواقيت إبداء مسلسل حياة مهجتي 2021,رواية مسلسل حياة فؤادي 2021,ابطال مسلسل حياة مهجتي 2021,تردد قناة زي ألوان zee alwan على الساتلايت Nile Sat 2021.

مواعيد مسلسل حياة قلبي على زي الوان

يعرض مسلسل حياة مهجتي عند وصول عقارب الساعة 09:00مساء بحسب ميقات القاهرة عاصمة مصر ، والساعة عشرة:00 عشية بحسب ميقات المملكة العربية المملكة السعودية ، ويعاد عند وصول عقارب الساعة 03:00 وقت العصر ، والإعادة عند وصول عقارب الساعة 09:00 في الصباح بحسب ميقات العاصمة المصرية القاهرة.

قصة مسلسل مسلسل حياة قلبي 2021

تدور حكاية مسلسل حياة مهجتي بخصوص أختين يحاولان إيجاد والداتهم المفقودة ، غير أن طوال هذه السفرية يتورطان في الكثير من الصراعات ولذا جراء واحدة من العائلات الهندية الغنية ، وتحاول سيرشتي بصحبة أختها بريتا تنقيح حياتهم وتحقيق هدفهم وهذا على يد المكسب في هذه الصراعات الدرامية.

تردد قناة زي ألوان zee alwan على الساتلايت Nile Sat 2021

التردد:11938_ 11418.

الاستقطاب : عمودي.

معدل الترميز :27500.

معدل تصحيح الخطأ5/6.

معلومات عن بريتا أرورا 

 

شرادها آريا (كان ميلادها في 17 آب 1987) هي ممثلة هندية ظهرت في البرامج التلفزيونية ، هي حاصلة على شهادة في الاستثمار من جامعة مومباي . في سنة 2005 ، انتقلت إلى مومباي لاعتياد أداء شغل في ميدان السحر، بدأت آريا عمرها المهنية مع برنامج Zee TV للبحث عن الموهوبين ، أجود السينما في الهند بغية خوج .

ظهرت للمرة الأولى في سنة 2006 مع عمل سينمائي التاميل كالفانين كادالي بدل الفنان والمخرج إس جي الشام السورية ، عقب ذاك غامر في بوليوود مع Nishabd رام غوبال فارما ظهرت أيضًا في شهيد كابور- ستار باثشالا

 

أسهمت بوقت شخص في تصنيع التيلجو ووقفت على قدميها بأدوار هائلة في أعمال سينمائية مثل Godava ، بدل Vaibhav Reddy و Kothi Muka و Romeo . مثلما غنت في السينما التاميلية في كالفانين كادهالي ، وقد فعلت كذلك اثنين من أعمال سينمائية الكانادا وعمل سينمائي المالايالامية .

في عام 2011 ، ظهرت آريا لأول مرة مع المسلسل الهندي “Score” (لاكشمي تيري أنغان كي). أتى أدائها الممتاز في دور Paakhi في Life OK من Tumhari Pakhi .

 

صعدت دورها في دور عائشة في Dream Girl – Ek Ladki Deewani Si، ربحت بالعديد من الجوائز لأدائها في Dream Girl و Tumari Pakhi ، بما في هذا جائزة Indian Telly لأفضل ممثلة في دور سلبي ل Dream Girl ، وجائزة Jodi Award في Zee Gold Awards ، و Hero of the Month Award by Life OK ، و Women جائزة الناجحون في سنة 2016 .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.