موعد اذان عيد الفطر ٢٠٢٢ في مصر … مواقيت صلاة عيد الفطر ٢٠٢٢ في جمهورية مصر العربية، يترقب ملايين المسلمين من غير مشابه مناطق العالم تواجد العيد الصغير المبارك.

والذي يجيء حتى الآن اختتام شهر رمضان على الفور، ويكون التوقيت الأساسي والموثق والرسمي هو غرة شهر شوال أتت على رأس هؤلاء الدول هي جمهورية مصر العربية التي مازالت تستند على معيشة تضرع العيد في المجالات والميادين بحضور الآلاف في مختلف بلدة فيها. ومن قلب الموضوعات التي يريد العديد منا في معرفتها حالا هي ميعاد تضرع العيد 2021

موعد اذان عيد الفطر ٢٠٢٢ في مصر

أيام عددها قليل تفصلنا عن تواجد أول أيام العيد الصغير الذي يحتسب من أكثر الأعياد التي ينتظرها ملايين المسلمين من غير مشابه مناطق العالم بأكمله. وخصوصا في جمهورية مصر العربية ؛ إذ أنه يستمتع برونق خاص.

وبناءا على ذاك، اتجه عدد عارم من ضمنهم أثناء الساعات القليلة الفائتة للبحث عن موعد تضرع العيد في جمهورية مصر العربية 2021، والذي نشرته منظمة الدراسات الفلكية؛ في وجود تأهب الناس لاستقباله. وأتى كالآتي:

توقيت صلاة العيد الصغير في جمهورية مصر العربية ٢٠٢٢ : عند وصول عقارب الساعة 5:23 في الصباح.

ميعاد صلاة العيد في القاهرة عاصمة مصر ٢٠٢٢

أثناء الفترة الراهنة، توضح الشمس في موعد باكر، قد لا يحس بها العديد منا؛ وخصوصا أنه يعد من الآونة التي ينام فيها الكثير منا. وأتى ميعاد دعاء العيد الصغير في العاصمة المصرية القاهرة ٢٠٢٢ كالآتي:

ميعاد صلاة العيد الصغير المبارك في العاصمة المصرية القاهرة ٢٠٢٢ : عند وصول عقارب الساعة 5:23 في الصباح.

موعد صلاة العيد الصغير في الإسكندرية ٢٠٢٢

تجيء محافظة الإسكندرية في المركز الثاني على التكرار في ضم أضخم مجموعة من الأهالي ضِمن جمهورية مصر العربية وقد كان الكثير من بينهم قد اتجه طيلة الساعات القليلة السابقة إلى البحث عن الميعاد المعترف به رسميا لانطلاق تضرع العيد الصغير المبارك.

والذي أوشك على المجيء؛ في وجود قرب انصرام شهر رمضان المبارك. وأفشت جمعية الدراسات الفلكية تلك التوقيتات أثناء الأوقات القليلة الفائتة، وهي كالآتي:

موعد صلاة العيد الصغير في الإسكندرية ٢٠٢٢ : عند وصول عقارب الساعة 5:27 في الصباح، أي حتى الآن أربعة دقائق ليس إلا من القاهرة عاصمة مصر.

ميعاد صلاة العيد الصغير في الجيزة ٢٠٢٢

من المعلوم في جمهورية مصر العربية أن محافظة الجيزة تحوي معها كميات وفيرة من المدنيين، فضلا على ذلك استقبالها كل يوم آلاف الشخصيات من متفاوت مناطق العالم. وخصوصا أنه تشتمل على عدد عارم من المصالح الأصلية التي يسير إليها أغلب الناس؛ بهدف القيام بتطبيق أغراض محددة.

فضلا على مجئ العديد من ضمنهم في شهر رمضان المبارك، وأيضاً في العيد الصغير. وقد كانت الساعات القليلة السابقة قد شهدت فعليا بحث مكثف من قبل المقيمين فيها؛ للوقوف فوق الميعاد الأساسي لصلاة العيد الصغير ٢٠٢٢ بها. وحرصت منظمة الدراسات الفلكية أثناء الساعات القليلة الفائتة على توضيحها، وتقديمها للجمهور، وأتى كالآتي:

موعد صلاة عيد الفطر في محافظة الجيزة ٢٠٢٢ : في تمام الساعة 5:28 صباحا.