الابراج

توقعات الابراج شهر يونيو 2021 جاكلين عقيقي

أبراج شهر يونيو 2021

توقعات الابراج شهر يونيو 2021 جاكلين عقيقي … يتساءل الكثيرون عما تخبئ لهم الأقدار من مفاجآت سواء كانت موجبة أو سلبية، وكيف من الممكن أن يواصلون أعمالهم، وهل سيتمكنون من تقصي أحلامهم والبلوغ إلى غاياتهم المأمولة أم لا، وما هي طبيعة علاقاتهم الرومانسية وهل سيتمتعون بصحة جيدةأم يتعرضون لوعكات صحية؟ تلك الأسئلة وغيرها العديد سيتولى الإجابة عنها موقع القلعة

توقعات الابراج شهر يونيو 2021 جاكلين عقيقي

انها سنة الانقلابات المفاجئة، وهي سنة مملوئة بالمتغيرات، وسنصادف الكمية الوفيرة من الأفراد المحظوظين في 2020 ولذا بفضل مؤازرة كوكب المشتري من برج الدلو الذي يتيح لهم الفرص المأمورية والمتميزة ، ان 2021 هي سنة للانتقال من مدة الى فترة أرقى وبشكل خاصً على مصر العليا الرومانسي وهذا لمعظم الابراج ، وبنفس الزمان سوف تكون سنة التحديات الكبرى لبعض المواليد ، وسيكون عامٌ هامٌ بشكل كبيرً على مستوى الشغل والانجازات وتحقيق الاهداف .

الابراج الاكثر حظاً 2021 جاكلين عقيقي

صرحت جاكلين عقيقي بأن برج الجوزاء 2021 هو البرج الاكثر حظاً ذاك العام على النطاقين الرومانسي والمهني إذ تحدثت جاكلين عنه : أنت على توقيت ً مع حب حياتك، فهنيئا لك ، وعلى جنوب مصر المهني أنت على توقيت مع الترقيات والسفر والازدهار بأي مشروع تدخله .

اما اكثر الابراج حظاً في الحب 2021 فهو برج الميزان إذ سوف يكون لامع في غرام والرومانسية وقالت جاكلين عنه : تجد حب حياتك، يكون حبك الحقيقي، وتقطن قصصا وهمية ومغامرات عدة، مستعملاجاذبيتك المعتادة ليغدو الحب الحقيقي بين يديك مثلما تريد.

اما على نطاق الاعمال فسيكون برج الدلو مميز بشكل كبيرً في وجوده في الدنيا المهنية وخصوصا في الاشهر الاخيرة لهذا اعتبرته جاكلين من الابراج الاكثر حظاً 2021 في الحياة المهنية وقالت عنه : إنه عام المنجزات، والمغامرات، والأخبار السارة، والإزدهار المهني والعاطفي لمولود برج الدلو، خاصة طوال الأشهر الأربع الأخيرة.

تكهنات جاكلين عقيقي برج الحمل 2021

عزيزي الحمل (21 مارسعشرين أبريل)

بصرف النظر عن وجود عدد محدود من المعاكسات في بعض الأحيان في علاقتك الرومانسية والتي على الأرجح أن تكون قد سببت لك إزعاجا في عدد محدود من المرات ومرورك ببعض العوائق والفتور سوى أنك ستواصل بإبانة العاطفية للشريك فأنت واحد تعشق العاطفية وإيلاء الاهتمام وتسعى طول الوقت لتطوير علاقاتك مع الآخرين .سيهتم بك الآخرون أكثر ويقدمون لك المؤازرة ويمدون لك يد الدعم فتزدهر أعمالك وتتألق على مختلَف الأصعدة.

 

تلك الإجراءات على الرغم من وقوفها المؤقت في فترات غفيرة سوى أنك لن تتردد، وتقطن شغفاً وأحاسيس جياشة مع الشريك، وقد تتخذ قراراً جدياً بالزواج أو إشعار علني خطوبتك. الكثير من فرص الفوز والعديد من المستجدات المبتهجة، ومقابلات مهنية عدة مرتقبة اليك، وارتباطات عائلية مع الاصدقاء، الأمر الذي يوطد علاقاتك الإجتماعية أكثر، وربما تحظى بترقيةفي الشغل. مثلما أن عليك التركيز بصحتك أكثر لان عملك يفتقر الدقة والاستمرارية.

ذلك العام حافل بالأحداث والمناسبات البهيجة والإعتاق من أي قيود.

تكهنات جاكلين عقيقي برج الثور 2021

عزيزي الثور ( 21 أبريلعشرين مايو): أنت طول الوقت متألق وتتقصى عن الحب والعاطفة، وذلك العام ستجد السعادة مع حبيب حديث.
تسكن مدة مميزة من المجازفات الرومانسية والعشق وعلاقات الغرام.

أنت واثق من نفسك فالحظوظ تقف إلى جانبك وتوفر لك المؤازرة الرومانسي.

ستجد الحبيب الذي تكتفي به دونا عن الناس، فيصبح لك كل شيئ.

إنها مستهل عصرية لحياتك الرومانسية والإجتماعية الرائعة تبعث فيك السكون والثقةبالنفس، وستتحلى بالشدة والصحةالجيدة .

من المعلوم عنك مولود الثور أنك محب للآخرين على نحو جلي مثلما أنك محبوب وصاحب جاذبية وتمنح للآخرين خدماتك بدون بدل، ذلك ما بجعلك عما قريب من الآخرين ومحط أعين الجميع ويرونك وسيما في نظرهم. المسألة الذي يجعلك تستلم أعمالا ومشاريع أساسها الصلات.

تدخُل مساعي وفيرة ومثيرة، إلا أن لابأس من قليل من الحيطة وبذل قليل من المبادرات لثبات علاقاتك وتمكينها حيث لاتناسبك الصلات المهزوزة.

كن مطمئنا أيها الثور فهذا العام سوف يكون جميلا ومميزا عاطفياً مثلما تأمل وأكثر.

تنبؤات جاكلين عقيقي برج الجوزاء 2021

عزيزي الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو):حبك للمغامرات وتحديث علاقاتك الإجتماعية، وتوسيع دائرة إتصالاتك، هو مبرر نجاحك مع الآخرين الذين يمدون لك يدالعون ويساندونك ويقدمون المعاونة لك، بل برودك الرومانسي والفتور الذي تعيشه من حالتك المزاجية تلك المدة قد يوقعك في مواجهة اختيارات متعبة. ولكي لا تقع بمثل ذاك الخطأ عليك أن تكون أكثر دقة باختياراتك.

أمامك حب عصري تصادفه أوإنجاب إن كنت مرتبطا.

عزيزي الجوزاء :ستضحك لك الدنيا مكررا لتعيش الحب الحقيقي الذي يملأ قلبك بالشغف ألا وهو فيما يتعلق لك توأم لروحك.

أنت على ميعاد ً مع حب حياتك، فهنيئا لك.

جاذبيتك سوف تكون محط أعين الجميع، وستنعم بالتركيز والإجادة والأصالة من قبل الآخرين.

صحتك جيدة، وأنت في أجدر حالاتك، إلا أن لا يحرم من اليسير من الانتباه.

ثمة رفع وظيفة في الميدان المهني أو جائزة من مديرك في الشغل أو بطاقة شكر وثناء على ما قدمته سابقا.

تلك السنة عزيزي الجوزاء سنة تحدد فيها مصيرك، فكن مستعدا وواثقا من نفسك.

تنبؤات جاكلين عقيقي برج السرطان 2021

عزيزي برج السرطان (22 يونيو – 22 يوليو) دائما ما انتظرت أحلامك مولود برج المرض الخبيث.

آن الأوان لتلبية وإنجاز كل ما تصبو اليه.

ستحقق كل ما حلمت به من مقابلات غرامية تتوق إليها ومناسبات فرحانة ومغامرات رومانسية. سوف تكون مطمئنا وسعيدا بما تفعل ومرتاحا خصوصا في علاقاتك العاطفية التي تتكاثر منذ أول العام، فأنت لن تضيع الزمن، وستحصل على ما ترغب لتصير مرتاح .

عليك ليس إلا أن تهتم بصحتك، إذ تتطلب الى السكون لتكمل طريقك.

أنت في مواجهة مفترق أساليب، فهناك أعمال تجارية وظيفة سوف تقوم بها ونجاحات جسيمة، خسر تقوم بشراء منزلاً أو تسافر إلى بلد أجدد، أو قد تقطن في موضع.أحدث،.

بصرف النظر عن قليل من الصعوبات سوى أنك ستحقق كل ما ترغب تحقيقه في آخر العام، وستفرح بخطوبة أو زواج أو ولادة لأحد شخصيات الأسرة. ذاك يقصد أن حدثا سعيدا سيزور الأسرة.

عزيزي الجوزاء : كل ما ستفعله بجهدك سوف تكون به موفقا، إلا أن بالصبر والتأني وإيلاء الاهتمام الذي تتحلى به، وتقديم قليل من التنازلات الهادفة لتحقق استقرارك.

تنبؤات جاكلين عقيقي برج الأسد 2021

لا تقلق عزيزي مولود برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس) من شعورك بالوحدة والتعب لغياب الشريك أو ثلوجة أحاسيسه وإحساسك ببعد الحبيب عنك وفتور الرابطة بينكما، على الرغم من وجود اصدقاء كثر حولك يدعمونك ويواسونك.

أنت صلب وشجاع، ولا تخشى الصعاب، وتواجه الأشياء بجميع جرأة وبسالة، فعليك لقاء كل ذلك الإحساس بصبر وحكمة حتى لا يترك تأثيرا سلبا على صحتك التي باتت تتأثر بهذا، ثم إن ذلك الموضوع لن يدوم طويلا، حيث أنك ستذوق الحب وترجع مكررا لتجدد علاقتك مع الشريك. سيضحك لك الحظ صاحبي مولود الأسد.

مثلما أنك ستتخذ وافرة مراسيم وظيفة وسليمة بحياتك لتحسن من وضعك المالي والعاطفي والمهني. أنت تتقدم بشكل سريع ذاك العام لتلقى العون الجوهري والمعنوي من الشغل، إذ تخص بفعل يملأ فراغك ويحسن وضعك ماديا للأفضل والدعم الرومانسي من الشريك، فتسعد بمغامراتك مع الشريك عقب مدة إنقطاعه عنك إذ ترجع الموضوعات إلى مجاريها، فتعيش الحب الذي ما دام انتظرته.

لن.تتراجع بأي حال من الأحوال ذلك العام بإنجازاتك على سائر الأصعدة، لذللك هو عام القيادة فيما يتعلق لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى