الابراج

حظ أبراج شهر يونيو 2021

صفات مواليد شهر 6

حظ أبراج شهر يونيو 2021 .. الزهرة ، والي منزل الأواصر وزواج الحمل ، تتراجع لغاية 25 حزيران 2020 في منزل الاتصالات ، والشمس ، والي البيت الـ5 (الحب والمغامرات الرومانسية) ، يعبران نفس البيت في 21 حزيران

 

وتكون مستديمًا بشأن الزهرة. لذا ، يوصي ” معرفة السفينة التنجيمي ” بأن تحلل بمراعاة الكيفية التي تظل بها مع شريك حياتك أو مع أحبائك ، وفق الظرف ، وأن انكماش الأسلوب والكيفية التي تعبر بها عن مشاعرك.

يميل عدد محدود من برج الحمل إلى إرجاع الاتصال بحب أضخم أو قد يفاجأ بأن يتقصى عنه واحد عزيز من ماضيه.

حظ أبراج شهر يونيو 2021

يوميء إليك موقع ” معرفة المركب التنجيمي ” أنه من المحتمل التعبير عن نفسك على نحو أكثر صعوبة أو على نحو محرج ، أو الاستيقاظ من بسبب الأحاسيس . مثل الشهر السالف ، في حزيران 2020 ، من الأساسي الإنصات.

يمكن للكسوف الشمسي في 21 حزيران أن يوميء لبعض مواليد برج الحمل لحظة من الاستيقاظ الرومانسي ، الأمر الذي يمنح لهم إمكانية إنجاب حديثة ، لبداية حديثة من التقارب الرومانسي. من جهة أخرى ، يمكن امتحان الأواصر القديمة وغير المستقرة ، وإذا لم تكن الأساسيات ثابتة ، ولقد يؤدي الشأن إلى الانفصال.

إذا كنت غير متزوجًا ، فإن الأشياء تتعقد جراء النُّظُم المرتبطة بالمسافة الاجتماعية. قد تتوفر لك الاحتمالية للقاء أفراد مهمين ، إلا أن الرابطة القريبة العهد المحتملة تتقدم بجد وتظل في الدهر الجاري على نطاق المباحثات.

حظ الابراج في العمل والمال

المريخ ، والي برج الحمل ، يعبر بيت برج الحمل الـ2 عشر في 28 حزيران 2020 ، لذا لا يشار إلى أي جهود مهنية أساسية. حتى لو أنه المريخ في صلات متسقة مع الكواكب في المنزل الـ10 – المشتري وزحل وبلوتو – فإنهم يتراجعون. لهذا ، يوصي ” معرفة الباخرة التنجيمي ” باستعمال طاقة تلك المدة لاسترداد التركيب ، لتلخيص الأعمال التجارية الجسيمة طويلة الأجل ومراجعة استراتيجيتك المهنية. لقد حان الزمان لاستعمال حدسك ومحاولة التعبير عما لا تقتصر على مبادئ الشدة أو المبادئ النقدية فقط ، لكن أيضًا المبادئ الروحية. خذ بعين الاعتبار الآخرين!

يضاف إلى هذا انكماش عطارد ما بين 18 حزيران و 12 تموز عن طريق البيت الـ4 لبرج الحمل. عطارد يقضي موضع عملك ، لذلك يعتبر ذاك العبور إلى الوراء وقتًا جيدًا لفحص الأساسيات التي بنيت فوقها حياتك وحياتك المهنية ومحاولة إسترداد التنظيم. في التوجه القائم ، قد تحس بالضيق نتيجة لـ الاحتياج إلى الشغل في البيت ويجب عليك إسترداد ترتيب عملك ومساحتك المعيشية حتى تنال أجود إيراد جائز. الموضوعات تتحرك بشدة ولا نفع من الإكراه. وعوضاً عن ذاك ، خسر حان الزمان لإرجاع التقدير والمفاوضة والبحث عن إجابات في الروح ، وليس لاغير في الذهن.

لا يعاود كوكب الزهرة (والي نقود برج الحمل ) حركته الأمامية ، حتى 25 حزيران ، لهذا لا يوصى بانتهاج مراسيم نقدية واسعة الدومين حتى ذاك الحين. ومع ذاك ، لديك فرص لإرجاع قليل من الديون أو لاسترداد المفاوضة على كميات القروض المختصة بك أو لتعثر مدفوعات محددة للجمهورية.

حظ الابراج اجتماعيا

مع الإتخاذ بعين الاعتبار الخسوف القمري في 5 حزيران والكسوف الشمسي في 21 حزيران ، يقدر ” دراية الباخرة التنجيمي ” أن يونيو / حزيران 2020 من الممكن أن يكون عسيرًا نسبيًا من منظور رومانسية ، وربما من رأي أسرية.

 

من الممكن أن تتم لحظات الاضطراب نتيجة لـ تضارب المبادئ أو اختلاف المعتقدات أو الأمنيات المتغايرة. ومع ذاك ، إذا كنت منفتحًا ومرناً بما يلزم ، فإن ذاك الوضعية يمنحك إمكانية للبدء مرة ثانية.

ربما أيضًا أن يجابه والداك صعوبات ويطلبوا دعمك ، الأمر الذي يجعلك شاقًا وتوعكًا في نفس الزمان.

حتى الآن ذاك ، يمكن أن يشكل انكماش عطارد ، الذي يقضي بيتك الصحي ، وقتًا ملائمًا لمراجعة منظومة حياتك ، غير أن أيضًا لتعلم أسلوب وكيفية توصيل ما تحس به أو لاستيعاب ما تحس به ، ما هي الأحاسيس التي تمنحك يزعجك ويمنعك من التفكير بوضوح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.