المشاهير

احداث نهاية قصة مسلسل حياة قلبي

مسلسل الهندي حياة قلبي ويكيبيديا

احداث نهاية قصة مسلسل حياة قلبي ..الرواية تروي عن شقيتين بريتا وسريشتي يحاولان العثور علي أمهما إلا أن اثناء البحث يتصادمون بعائلة لوثرا وهي من اغني واشهر العائلات ولديهم الابن الاكبر ويدير مؤسسة ادراة شعبية تدير إحتفاليات موسيقي والابن الاصغر كاران هو شاب صغير في مقتبل العمر لعوب الأمر الذي يجعله بلامنازع كازانوفا ومشهور بالكريكيت غير أن الاقدار تتشابك والاختين يصادفان الاخوين وصرح بينهم مواقف تؤدي الي انقلاب حياتهم راسا علي في أعقاب .

احداث نهاية قصة مسلسل حياة قلبي

تقابل بريتا Luthras حينما تصبح مختصة دواء طبيعي لجدتهم تشترك Preeta و Karan في رابطة متعارضة في حين تشترك Preeta و Rishabh في رابطة ودية، Rishabh بعد وقت قريب يبدأ تعديل عواطف ل Preeta تود أم ريشاب في أن يتزوج من شيريلين وتطلب من بريتا أن تتأهب له للزواج .

في حفل خطوبتهما في غرفة كومكوم بهاجا ، تمزج شيرلن سم الفئران مع التغذية وعلى دراية أن بريتا تذهب إلى بيتها وتجدها مع قليل من فرد أجدد فيما بعد ، أرادت هي مع كاران إنهاء زواج ريشاب ، بل شيرلين تثبت غير صحيح بريتا في مواجهة الجميع ، وفي النهايةً أفادت راخي لها أن تكون بعيدة عن بيتها

توثيق عن حلقات المسلسل : أنقذت كاران من حالته المزيفة التي تتمثل في التحرش بمونيشا ، وانضمت مطورًا إلى بيت لوثرا، إلا أن عدم التمكن من إيقاف زواج ريشاب من صورة شيرلين وشارلين المزيفة لكاران وكاران وبريتا كاران حاليا تكره بريتا وهي ترفع بيت لوثرا عقب توبيخها وإهانتها من كارينا، ذات يوم زواجها .

يستبدل كاران بريثفي (فيونس بريتا) ويتزوج بريتا ليقوم بالانتقام وتركها على الطريق في نصف الليل. تنشر كارينا في محفل صحفي أنه سيتزوج من ميرا خانا ، صديقة طفولته حتى الآن خمسة أيام ، تشتبك مع بريتا وشريستي اللذين قُبض عليهما من أجل حضور حفل تنكر لإنهاء خطوبتهما .

ميعاد مسلسل حياة قلبي والقناة العارضه

 

بدأ عرضه يوم 17 آذاريوم الثلاثاءالفائت على شاشة قناة زي الوان الساعه 9 بحسب ميقات جمهورية مصر العربية عشرة بحسب ميقات السعوديه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.