الابراج

حظ برج الاسد لشهر 2021 يونيو

برج الأسد يونيو 2021 ليلى عبد اللطيف

حظ برج الاسد لشهر 2021 يونيو …يتسبّب الشغل بضغط جسيم ويزيد من ظرف التشنّج التي تعيشها، فتفقد فرض السيطرة على الاوضاع، ويكون من العبث التشبّث والعناد والاعتراض على مراسيم حكومية او ادارية مؤثرة. يحذّرك المركب من حادث او تقهقر صحّي، ويطلب اليك مضاعفة الحذر ومحاذرة السهو والغلط والطيش والتطرّف. نشد ان تحمي وتحفظ هدوئك وابتعد عن النقاشات المريرّة.

حظ برج الاسد لشهر 2021 يونيو

قد تصطدم بالشريك او بالطرف الآخر وتضطر لقبول قليل من الأحكام. تجد نفسك معتدى عليه عدد محدود من الابتزاز، ما إذا كان في الجهد أم في حياتك الشخصية، ما يدفعك الى الحنق والثورة، او يجعلك في موقع بطولة مع منافس لاذع. لا تثق أيها الأسد بمجرى الموضوعات ذاك الشهر بصورة عمياء، لكن أصغ جيداً الى الفحص المنطقي واطلب براهين ومعطيات جدّية قبل اتخاذ أي أمر تنظيمي حاسم. تطالعك أجواء هادئة في طليعة ذلك الشهر لكنها لا تلبث أن تتحوّل الى متقلّبة وغير متوّقعة في الايام الأقل حظاً

عاطفياً: قد تخيّبك التقدمات الرومانسية والرومانسية،. يأخذ عليك الشريك قليل من التصرّفات السابقة، ويعيد الى طاولة البحث ما اعتبرته قد رحل عن وولّى. قد يشير إلى الشأن أيضاً منطقة عظيمة يحتلّها ويجعلك في المركز الثاني او في الظلّ. تفتش عن سكون ووئام ولا تجدهما، وهي مدة من النزاعات والجدال قد تصل حاجزّ القطيعة.

الاّ انّك تستمتع بكاريزما وسحر، وتحس سهولة الاتصالات وعذوبة التلاقي، زيادة عن الماضي. على الرغم من ذاك، توجد علاقاتك سطحيّة ولا تدلّ الاّ على التسلية والترفيه، بعيدًا عن الأواصر الجدّية.
نفوذ الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الأب والزوج)

الشمس مدينة تعزّز فرص التفوق أثناء الأسابيع الثلاثة الاولى خصوصا لمواليد سبتمبر (أيلول)

 

حظ برج الاسدفي المال لشهر 2021 يونيو

 

ستشهد أموالك تصاعُدات وانخفاضات طيلة العام. سوف يكون شهر نيسانأبريل أكثر الفترات حظًا فيما يتعلق لأموالك لأنه بوقت أو أجدد أثناء ذلك الشهر، تدخل الزهرة وعطارد والشمس إلى برج الثور. يعرف علنا برج الثور بالاستقرار
وهو نبأ سار في ما خص أموالك. أي مبالغ مالية تراكمت عليك حتى تلك النقطة من العام سوف تكون آمنة. قد تكتشف حتى أصلًا عصريًا للدخل في ذلك الزمن تقريبًا.

غير أن، من عاقبة نيسانأبريل وحتى شهر سبتمبرأيلول، ربما أن تتطلب إلى إنفاق نقود أكثر من المعتاد. ستنفق تلك الثروات على مجموعة من الأمور الضئيلة، وأكثريتها يتعلق أسرتك. من الأجود إدخار أموالك لذلك الدهر.

عقب أيلولسبتمبر، من الأمثل إدخار أموالك للعام القادم. لأنه الزمن الملائم لادخار الملكية، سوى أنه ليس وقتًا ممتازًا للاستثمار. وذلك يشتمل على المشروعات الاستثمارية في سوق الأوراق المادية والشركات العصرية. إن إدخار أموالك، بديلا عن الاقتصاد، سيؤتي ثماره في الأعوام القادمة.