الابراج

حظ برج الثور لشهر يونيو 2021

توقعات برج الثور 2021

حظ برج الثور لشهر يونيو 2021 … تبقت أيام على حضور عام 2021، والتي ينتظرها الناس بفارغ التحمل بهدف تنبؤات أسمى على السبيل السيكولوجي والجسدي والإجتماعي، خاصًة عقب فعاليات 2021.

حظ برج الثور لشهر يونيو 2021

ويتقصى الجميع على اخبار دراية السفينة والأبراج وفي ذاك التقرير نقوم باستعراض لكم تكهنات برج الثور لسنة 2022وفقًا لما قالتة خبيرة الأبراج ماجي فرح.

تحدثت ماجي فرح أن برج الثور أكثر الأبراج حظًا علي جميع الأصعدة في سنة 2022، يدخل برج الثور عاماً من الانتفاضة باتجاه التجدد وستكون مدة تنقليه من موقع إلى أخر .

كوكب أورانوس في برج الثور متناسق مع كوكب بلوتون ونبتون ويشكل تنافراً مع ساتورن وجوبيتير الموجودين في برجي الحوت والجدي وهو كلف جيد لمواليد برج الثور، بلّ وجود كوكبين كبيرين في برج الدلو يشير إلى تنافراُ فلكياً من الهام أن يتكيّف بصحبته ويتأقلم مع تغييرات تفرض ذاتها حتى ولو على مضض، وقد يضطر في بعض الأحيانً إلى إثارتها بشخصه على أثر قليل من الوقائع المفاجئة التي ستواجهه منذ الشهر الأضخم من عام 2022.

برج الثور على الصعيد المهني

ذاك العام لـ برج الثور عام مقابلة الواقع وعدم التجاهل وغضّ البصر، سيبدأ الثور باتجاه آفاق متباينة بشكل كبيرً تستدعي الجرأة، الشجاعة، الحركة، سيعمل مواليد برج الثور على رسكم خططتهم التي على الأرجح أن تغيره في الجهد وطوال النصف الأكبر من العام ويبلغ إلى فصل الخريف مع احتمالات أخرى أكثر تشويقاً له.

سوف يكون هنالك عدد محدود من التحديات والمواجهات التي سيخودها برج الثور حتّى يصل مدة أرقى ويحط أهدافاً جلية قابلة للعيش.

شهر أيار يشكل انطلاقه عصرية لاصحاب برج الثور وملتف سيغير عمره، سينطلق عمل عصري أو يدع بلاده وموقعه، وهنالك ظروف مالية ومتغيرات أسرية بين شهري آب وديسمبر

سيتعافي برج الثور من شؤون حدثت في الفائت بالنجاحات وتحقيق الطموحات في 2021، سوف يكون عام الانفتاح فضلا على ذلك تحري مشروع ما.

برج الثور على الصعيد الرومانسي

سيحدث الثور في حكاية حب حديثة أثناء شهر آذار 2021، ويحمل برفقته اجتماع تخيم فوقه العاطفية، وشهر أيار أسمى أشهر الحب لـ برج الثور إذ يحمل الحب الحقيقي، أما طوال شهر آب فهناك ميعاد مميّز فضلا على ذلك التعرّف الى أفراد من الممكن أن يؤدّوا دوراً جيداً في وجوده في الدنيا.

برج الثور على الصعيد المالى

برج الثور أكثر الأبراج حظًا من الناحية النقدية وينتظر أصحابه إمضاء تم عقده أو إنهاء عملية تجارية مع جمعية أو شركة خارجية