الابراج

حظ برج العقرب لشهر 2021 يونيو

برج العقرب اليوم

حظ برج العقرب لشهر 2021 يونيو …من الأبراج المائية وترتيبه الـ8 في إطار الأبراج، يبدأ البرج من 23 تشرين الأول/أكتوبر وينتهي في 21 تشرين الثاني/نوفمبر ، وهو البرج الأكثر قوة والأكثر شدة من ضمن الأبراج، مثلما يعد برجاً حديدياً لما يمتاز به من كثرة ، يحب الأجواء المعتمة لأنها تتيح له بفرض قوته وتجعل عواطفه ذات البأس تبدأ بالظهور وتكليف شخصيته الصلبة

حظ برج العقرب لشهر 2021 يونيو

هو عام المواجهات والتحديات والمغامرات بالنسبك إليك، خسر تضطر على يدها إلى خلق قليل من المشكلات في المجهود لتحصل على حقوقك كاملة دون نقصان ما يفتقر منك كذلكً فعل الزيادة من العمل والتعب. قد تضطر إلى السفر لمواصلة أعمالك وسعي خلف أهدافك وستجد العديد من العشاق والمشجعين لعملك يقفون إلى جانبك طول الوقت.
وضعك المالي بخير ومريح للغايةً إن استمريت بمواصلة تدبير ضغط المصاريف والمصروفات الثانوية، وإلا فإن من نتائج هدرك للأموال هي وضعك في دائرة الضيق المالي والمعيشي خاصك في أعقاب الغلاء المطرد والمفاجئ للتكاليف.

تحصل على درجات عالية في الامتحانات الختامية إن كنت ما زالت طالب دراية عقب استعدادك الضخم والجهد الجبار الذي قمت به بهدف الاستحواذ على الفوز المشرف لك ولعائلتك.

إن كنت متزوجاً، فإن عام 2021 سيكتب لك سعادة لا مثيل لها، إلا أن في حال سعى الشريك العبث بمشاعرك المرهفة، خسر تضطران إلى الهجر والانفصال وذلك الموضوع سيرجع عليك بالتوتر السيكولوجي وتدهور حالتك الصحية إلى الحد الذي سوف تكون فيه طريح الفراش فترة من الدهر. قد تتضاد أفكارك مع آراء شريكك بأمر يرتبط أولادكما ما يضطرك على أن تقف مكتوف اليدين إزاء ذاك. وإن كنت أعزب، فسوف تجد ضالتك بعدما تعصف رياح الحب والهوى بقلبك وتفعل به ما تشاء ، وتَستطيع من هنا مواصلة عموم ابراج 2021

تكهنات جاكلين عقيقي برج العقرب 2021

مولود العقرب (24 أكتوبر – 21 نوفمبر) إن استهتارك في السنين الماضية في تعاطيك مع العاطفة، والإستخفاف بها، ستجعلك تفكر مليا ذلك العام، فتسعى إلى معيشة الصلات الثابتة المتينة، والإنتقاء في اختيارك، فتحاول أن تبني علاقاتك الرومانسية على دشن وطيدة.

أنت لن ترضى ذلك العام بعبور صلة مهتزة في حياتك، وسترفض وقوعك في دائرة اللون الرمادي.
سوف تكون أكثر جادة في اتخاذ الأحكام.

شعورك بالجدية في علاقاتك سيجعلك تجابه قليل من الصعوبات، ولكنك مهيأ لها ، وحسب جاكلين عقيقي 2021 تستمتع بحساسية عالية وحس مرهف ولذا ما يرهقك في بعض الأحيان عليك بالتأني.

مهنيا: أنت فريد وحكيم، وستخوض قليل من المساعي في المجهود، وقد تكون في أكثر الآونة متفوقا على زملائك في الشغل وهذا على يد عملك الدؤوب.

سيضحك لك الحظ طوال السنة، وبالأخص أثناء الربع الأخير من السنة، حيث إستلم المؤازرة الجوهري والمعنوي بجوار معاونة من الأصحاب والأقارب.

أما عاطفيا: فستلقى السعادة بواسطة رابطة متينة ومتينة، وجدية، وتسكن مجازفات وتجارب رومانسية لتصعد بنفسك للأفضل لأنك تحبذ الإستمرار في الصلة على التعددية ،وعلى مبدأ(عصفور باليد أجدر من 10 على الشجرة)