المشاهير

متى سيعرض الجزء الثاني من حياة قلبي

معلومات عن مسلسل حياة قلبي الفجزء الثاني

متى سيعرض الجزء الثاني من حياة قلبي … ميعاد إبراز مسلسل حياة قلبي الجزء الـ2 .. يذاع مسلسل حياة فؤادي عند وصول عقارب الساعة 21:00 بالتوقيت الإقليمي في القاهرة عاصمة مصر ، الساعة 22:00

متى سيعرض الجزء الثاني من حياة قلبي

بحسب ميقات المملكة العربية المملكة السعودية ، ويعاد عند وصول عقارب الساعة 15:00 ويذاع عند وصول عقارب الساعة 9:00 صبيحةًا بحسب ميقات العاصمة المصرية القاهرة.

 

 

احداث مسلسل حياة قلبي الجزء الـ2 زي الوان

 

مسلسل “حياة قلبي ” يأتي ذلك عن الأخوات، بريتا وسريتشي، الذين يسعون إلى الوصول الى والدتهم وطوال بحثهما سيلتقيان بعائلة غنية ومشهورة في الهند، وهى أسرة تسمى «ارترا»، لأن أحدى الأفراد من تلك الأسرة يعمل في مجال الموسيقى ويمتلك اعمال واغاني ناجحة ومشهورة وهو « ريشاب» في المسلسل، أما «كاران» فهو ايضاًًً من أسرة «ارترا» ولاعب كريكت شهير وناجح في ميدانه، ومن هنا تولد صلات الحب والبغض والكره بين العائلتين، خاصة عقب اعتراف كاران بحبه لبريتا في مواجهة ريشاب أثناء الحلقة الفائتة.

– سنحكي حكاية مسلسل حياة قلبي بكيفية مختصرة : فالأحداث تدور بشأن اختان وهما “بريتا و سريتشي” وهما ابطال مسلسل حياة قلبي وهدفهما البحث عن أمهما.وأثناء بحثهما سيلتقيان بعائلة غنية ومشهورة في الهند وهي أسرة تلقب “ارترا” لان احدى الأشخاص من تلك الأسرة يعمل في مجال الموسيقى ويحوز اعمال واغاني ناجحة ومشهورة وهو من اسمه “ريشاب” في المسلسل اما “كاران” فهو أيضاً من أسرة “ارترا” وهو أيضا لاعب كريكت و شهير وناجح في ميدانه.

 

وهنا تولد أواصر الحب والبغض والكره بين العائلتين ويتواصل “مسلسل حياة مهجتي – Kundali Bhagya “في إبراز حلقاته حتى يجيبنا عن اسئلتنا وهما.هل يمكنه “بريتي و سريتشي” من إيجاد أمهم؟ وما دخل أسرة “ارترا” في مهمتهم وكيف ستؤثر عليهم؟ كل ذاك سنشاهده في حلقات حياة مهجتي الجزء الاول. ودعنا نمر هذه اللّحظة الى متى تعرض حلقات المسلسل.

تردد قناة زي الوان Zee Alwan 2020 على جميع الأقمار الصناعية الناقلة حياة قلبي الجزء الثاني

– التردد على النايل سات: 11938-11418.
– معدل الترميز: 27500 .
– معدل الاستقطاب:عمودي.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

– التردد على العرب سات: 12111.
– معدل الترميز: 27500 .
– معدل الاستقطاب:عمودي.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

سريتشي بطلة مسلسل حياة قلبي الجزء الثاني

أما شخصية “بريتا” ، خسر لعبت دورها الفنانة الهندية الرائعة “Surviving a Lion”.

– وشخصية “Serichi” ، الفنان الهندي “Anjum Pakia” كان هو ما لعب الدور.

أما بطل مسلسل “كارين” خسر لعب الدور “دراج دوبار”.

– وبطل أجدد من مسلسل “حياة فؤادي” تحت عنوان “رشاب” ، فقام بدور “مانيت جورا”.

– وبواسطة دورها الذي كان أكثر من مدهش ، انتصرت بالجائزة الذهبية لأفضل ممثلة هندية عام 2018 عن مسلسل “دنياي – مي كونديل في النطق”.

الاشياء المفضلة لسريتشي بطلة حياة قلبي

– الممثل المفضل لها : كريس هيمسوورث – Chris Hemsworth.
– الممثلة المفضلة : كريستال سوزا – Krystle D’Souza.
– الرياضة المفضلة : كرة القدم والكريكيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.