تجنيد الشرطة السودانية 2022 …اعلان جديد بصدد خدمة عسكرية الشرطة السودانية لشرطة الجمارك السودانية لاستعمال الشرطة السودانية “توثيق من متولي مسؤلية الاجهزة الامنية” تستطيعون الاطلاع من الموقع المعترف به رسميا للجمارك السودانية على الأفعال الجمركية والرسوم الجمركية وأخبار جمارك ولاية الجزيرة وتفتيش المدير العام وسوف يتم الإشعار العلني عن ميعاد دخول أكاديمية العلوم الشرطية وسوف يتم الإشعار العلني عن التشريع لاحقًا.

تجنيد الشرطة السودانية 2022

حان الزمن لتقديم 2021 خريجين للشرطة السودانية، والنمو إلى وكالة الأمن القومي والمخابرات السودانية عام 2021، وفنيو قوات الأمن، ومناصب شرطة الجمارك السودانية عام 2022

والتزايد إلى وكالة الأمن القومي والمخابرات السودانية عام 2022، وهو الزمن الملائم للسودانيين. الجمارك لولاية دولة جمهورية السودان المستندات الجانب الأمامي من موقع وكالة الأمن عام 2022، الإشعار العلني عن خدمة عسكرية قوات الأمن السودانية

إشعار علني المجهود الوطني السوداني لجهاز الأمن والمخابرات السوداني، والتطبيق المقدم من مصلحة الأمن بشرطة دولة جمهورية السودان أكاديمية العلوم في سنة 2021 مفتوحة.

تقديمات شرطة الجمارك السودانية 2022

الرئاسة الدورية لقوة أجهزة الأمن السودانية، والصفحة الأساسية والموقع الأساسي والموثق والرسمي لجهاز الأمن القومي والمخابرات السوداني، وواجهة لأكاديمية العلوم والقانون الشرطية.

توفر بطلب للاستحواذ على شغل قوات الأمن السودانية عام 2022 الجمارك السودانية.

شرطة محاربة التهريب.

المساحة الشرقية.

كلية معارف قوات الأمن والقانون.
اعلان خدمة عسكرية عساكر بمجموعات جنود قوات الأمن هيئات وادارات متباينة

أفصحت لجنة الخدمة العسكرية المركزية أنها ستفتح طلبات رضى طلبات من أجهزة الأمن للتسجيل إلى الوكالات والإدارات المتنوعة. شرطة الأمن – التحريات الجنائية والاستجوابات – المرور – الجوازات والهجرة – الدفتر المواطن – السجون – الحماية المواطنحراسة البنية التأسيسية على الحياة البرية – الحماية على الوقود – شرطة المواد المعدنية – شرطة الولاية على حسب المحددات والقواعد اللاحقة:

– 1- كان سودانياً لدى الإنجاب.

2 – أن يكون حسن السيرة والسلوك ولم يتقدم على الحكم أعلاه في جرائم مخلة بالسمعة والثقة.

3- ألا يقل حياته عن 18 سنة ولا يزيد عن 25 سنة.

4- تخطّي الامتحانات والفحوصات الطبية المطلوبة.

5- يحبذ حاملي الشهادات السودانية.

6- لمن يريد في إحضار الوثائق الآتية:

– شهادة الاشتراك الوطنية.

وثيقة الميلاد.

شهادة دبلوم. أي شهادات أخرى.

6 صور شخصية.

– الراغبين في القيام بنشاطات الميناء في شرق حي النيل البركة
خدمة عسكرية بمجموعات جنود أجهزة الأمن (شرطة فنية – عساكر)

أعربت الهيئة العامة للشؤون التشريعية عن الرئاسة الدورية لقوة قوات الأمن، وأصدرت المنفعة العامة لأمن البنية التأسيسية والمنشآت نشر وترويج خدمة عسكرية.

أعربت المصلحة العامة لحماية البنية التحتية والمنشآت عن فتح باب الاستجلاب، وفتح الباب في مواجهة الراغبين في المجهود بالإدارة العامة للشؤون الشرعية / قوات الأمن الفنية العامة لقبول الطلبات. على حسب المحددات والقواعد اللاحقة: –

1- يقتضي أن يكون المتقدمون من مواليد دولة جمهورية السودان وأبوين مولودين في دولة جمهورية السودان ولا من الممكن أن يكونوا مواطنين في دول / أنحاء أخرى

2 – أن يكون حسن الخلق ولم يتقدم على الحكم فوقه في جرائم مخلة بالشرف أو الأمانة.

3- أن لا يكون أقل حياته عن 18 سنة ولا يزيد عن ثلاثين سنة.

4- أن يكون حاصلاً على دبلوم (3 أو 2 سنين) في مجالات التخصص الآتية (معارف الحاسب – تكنولوجية البيانات – هندسة الاتصالات – الشبكات) ليستخدمها الفنيون، وشهادة كادر حاسب تلقائي بارع بالسودان.

5- صحة جيدة

6 – ما ليس أقل من خمسة أرجل وثماني بوصات.

7- تجاوز الامتحان المقرر له للوقوف على حقيقة أهليته للعمل في قوات الأمن.

ينبغي على أولئك الذين يستوفون المحددات والقواعد المشار إليها بالأعلى إحضار نسخ من الوثائق اللاحقة: -المؤهلات العلمية

وثيقة الميلاد
– الرقم الوطني
– ثلاث صور فوتوغرافية كمية الباسبورت
– شهادة ملجأ
– أي شهادات آخرى
* على الراغبين تقديم طلباتهم بقيادة قوات الأمن بالإدارة العامة للشؤون التشريعية.