توقعات سمر عمران ٢٠٢٢ … صرحت عمران بأن العام الآتي سيكون أجدر بشكل أكثر من العام الفائت الذي واجه فيه العالم وافرة ظروف حرجة وصراعات وخصوصا عقب تفشي فايروس كوفيد 19 الذي أثر بشكل ملحوظ على الحياة العامة للناس

توقعات سمر عمران ٢٠٢٢

لذا إن العام الجديد يحمل الكثير من المفاجآت السارة والمرضية للعديد من أبراج وخصوصا برج الحمل والسرطان اللذان وصفتهما بأنهما من أهم الأبراج المحظوظة للعام 2021م، ولا يقصد هذا بأن بقية الأبراج طالعها غير جيد

 

إلا أن أصغر حظا من برجي الحمل والسرطان، لهذا سوف نعرض عليكم وفي السطور التالية أهم ما أتى في تنبؤات سمر عمران لسنة 2021 لسائر الأبراج وبالتفصيل على جنوب مصر المهني والعملي والعاطفي والصحي.

 

الحمل : تفوق وفرص انقلابية

 

سنة تختصر لك المنطقة الأساسية وتخلق أحوال جوية من الاطمئنان والنسق.. قد تدبر على النطاق البعيد وتتخذ مراسيم ترتبط بمستقبلك إستمر ممتدا دائرة اتصالاتك المهنية والشخصية. عمل مودرن وترتيب لمناسبات ضخمة تجمع حشود متباينة. عمل إبداعي في النصف الأضخم. قد يذيع صيتك في أمكنة وفيرة والناس تتكلم عن إنجازاتك تتخطى دورة من والعوض. ويتنازع الأصحاب حضورك . قد تقوم بالتعرف على واحد قد يقلب المعايير ويحتل الفؤاد.

 

قد تحسم موضوع رومانسية في تلك السنة. سنة المواقيت مع شخصيات مختلفين. بحثاً عن الرابطة الفضلى. قد تنال قرض أو عطية أو تيسيرات مالية تستثمر في ميدان ناجح. وقد تبتاع عقاراً أو تفكر بذاك قد تمارس سحرك وتبسط نفوذك..

الثور : حظوظ و تألق

 

أبشرك بانقلابات لمصلحتك تطرأ بمستهل السنة لتدخل مرحلة مدهشة من الإيجابيات والحظوظ والتوفيق والتألق والمكاسب يحتل الثبات الجوهري الترتيب الأكبر في لائحة أولوياتك. قد تكسب جائزة أو تقديراً أو تكريماً. إلا أن انتبه من اقراض الثروة أو الاقدام على اتفاقات من سرا أو تحدي القوانين أو موافقة قليل من الوعود المغرية.

عدد محدود من مواليد الثور يستحقون منصباً أعلى أو تعييناً في مقر. توجد الأمور الرومانسية متباينة بين الجيدة والمحفزة والسلبية الصداقات دوراً كبيراً من الممكن أن تكون مدخلاً إلى مودرن أو معبراً إلى عدد محدود من الروابط مع غرباء وأجانب أو مشروع عظيم تحلم به

 

للبعض الثور: انتقال إلى موقع أجدد لم تتوقعه. أو استقالة من مكانك أو من محلك أو تحويل شركة تعمل عندها راهن على الحظ. إذ تتقابل من يُفرح قلبك.

الجوزاء : مراسيم جريئة

 

تحول في حياتك تتخذ مراسيم بجرأة وتسوق جماعة من الناس وتتكيف مع الجميع. قد تقوم بدور المدرس أو المربي الذي يعاقب ويكافئ. قد تتم مدة وتبدأ أخرى. حرية التحرك وقد توفر على عمل أو مأمورية خارج مهنتك الضرورية. وقد تكون على رابطة ببعض الشركات الأجنبية والاتصالات البعيدة وتقطف ثمار بالنصف الـ2 من السنة.

 

قد تقوم بانتقال إلى موضع حديث أو إلى موقع اجتماعي أجدد قد تنفتح على عالم أجدد في الميدان الرومانسي. على الأرجح تقيم رواية استثنائية تخص بشخص غريب عنك أو متفاوت في الثقافة أو الدين أو الانتماء قد تضطر إلى إستحسان التسويات أو رجوع حبيب من المنصرم..

السرطان : انطلاقة عصرية

 

تنسيق ثم تشويق وتحليق كطائر الفينيق يقودك الوحي والالهام إلى انطلاقة عصرية وتحقق أحلامك جلَد مرحلتين الأولى تحضيرية والثانية إنجازية تنفذ الرغبات حدسك الشديد يجعلك تختار المجالات الناجحة التي تحلق فيها. قد تجذبك عالم السياسة والإعلام والاتصالات ووسائل النقل والتربية والعلوم.. وقد يجذبك الخارج والسفر. قد تتيح على دراسة عصرية. أو دراية تود في الاستزادة بها. قد تجتاز حواجز وطنك..

عاطفياً: اختتم زمن التسرع والتهور وتقبل الموضوعات على مضض قد تجابه عدد محدود من الأشياء الطارئة أو موضوع لها رابطة في وضع مالي قد تتعثر موضوع تجارية أو شرائية أو عملية بيع للبعض على أهبة الرحيل وصرح المجهول..

الأسد : مفاجآت ومواجهات

 

سنة في قصد اللزوم صبر مفاجآت ومواجهات سوى أنها تولد لك أوضاع استثنائية تقودك إلى تبدل في حياتك . قد تضطر لهجوم استباقي لدرء المجازفات الخطيرة واستدراك عدد محدود من المناورات ضدك كثيرا ماً العيون شاخصة إليك. عليك الشغل الشريف والتصرفات العقلانية والبعد عن التهور اعتبار من الصيف ترجع إلى فرض السيطرة على الأحوال. تبدأ عمل في ميدان حكومي أو مؤسساتي وتحقق ربحاً كبيراً قد يتدخل المنصرم في حياتك ويفتح دفاتر ومستندات للبعض جلَد ارتباطاً مهماً في حياتك بل احذر من قليل من الإشكالات التشريعية ومحاولة القلائل اقحامك في أزمة ما. وأعلن الخفايا والتفاصيل التي قد تولد البلبة أواخر السنة. تحويل الوجهة أو تفرح بانجاز رومانسي..

العذراء : مسالك حديثة

 

قد تدخُل مسعى غير اعتيادية مع اختلافات عظيمة تطرأ على حياتك ووجودك . يأخذك القدر إلى مسالك عصرية وغريبة ويعلمك دروساً ويحث ويدعم مواهبك في بعض الأحيانً.. قد يجبرك في أحيان أخرى على ترك الجهد والعمل وراء الأضواء وقد تعمل في ميدان مشوق . قد تجد نفسك وسط موقف لم تتوقعه وتواجه تحديات قريبة العهد ومسؤوليات مباغتة. لاتجازف في استثمارات غير مخطط لها أكثر أهمية مكتسباتك من عدد محدود من الإجراءات التضليلية غير أن يمكنها تلك السنة تنمي موهبة ما.. قد ترجع للدراسة. وتتعمق في علم أو وظيفة قريبة العهد..

 

الطريق معبدة أمامك قد تطرأ متشكلة عامة تصيبك شظاياها ولو بكيفية عابرة للبعض مشروع ذو مواصفات متميزة يكبر مع الدهر..

عاطفياً تشكو من قليل من المشكلات والنزاعات مع الشريك أو مجازفة غير منتظر وقوعها كليا

الميزان: حظوظ واشراق وشعبية

 

لن تنسى تلك السنة التي صبر تغييرات وفيرة تنجز أعمالاً تفخر بأن جلَد توقيعك قد تمنح أعمالاً تنال شكلية خاصة. وتمشي شامخ الدماغ.. وتجد حلولاً لجميع المشكلات الصحية وتتخلص من ديون أو تكسب أرباحاً وتفلح في ميدان التجارة والشأن العام والسياسة والإعلام والفن وتكون نجم في محيطك. وقد تحملك السنة تصفيقاً حاراً يرضي غرورك.. وتفتح قلبك في مواجهة الحب. تجتاز بمغامرات حلوة وتجتاز العوائق.

 

سنة صبر الجديد سواء أكان مؤتمر أم زوجاً أم انفصالاً وتَغيُّر هواية لك إلى وظيفة تختصر لك المكاسب.. تعرف نجاحاً هائلاً يدفعك إلى المقام الأضخم .

 

عاطفياً: حظوظ وأفراح وسعادة . يحمل إنجاب غلام أو زواج لك أو لأحد الأولاد . سنة هادئة يغمرك التفاؤل والعمل الرصين..

العقرب : سنة مستبدة

 

يمكن نعت وتصوير تلك السنة بالمستبدة التي تطغى فوق منها مدد عاصفة ومؤدية حكماً إلى تبدل جذري في أوضاعك و خياراتك سواء على نطاق الصحي أو الصعيدين المهني والشخصي.. انفعالات ارتكاب عدد محدود من الهفوات.. عليك توخي الانتباه وسلوك سبيل الحكمة والتروي.. يقتضي المحافظة على الصحة والسلامة.. انتبه من مخالفة الأنظمة أو تحديها.. قد يكلفك ذلك المسألة أثماناً باهظة.

 

نخشى عليك بالعلاقات من الانهيار بل قد تتوصل إلى تسوية واحدة من المشكلات من الممكن تحول بيتك أو موضع إقامتك.. ما يشكل قليل من المصاعب لجهة التكيف مع محيط حديث.. أو تستقبل مودرن في حياتك .. إنجاب أو حملاً أو زواجاً يخصك أو يختص واحد من الأولاد أو الأخوة والشقيقات..

 

هنالك تجاذبات وفيرة وتهديدات بعاصفة تجتاح حياتك الزوجية أو الأسرية.. وتهدد بانفصال للبعض أو طلاق ومواجهات..

القوس : سنة ممتازة

 

جلَد أحداثاً غير منتظر وقوعها وتسمح لمشاريعك بأن تتجسد أو تتبلور وسط وضعية بتغير طارئ بل القدر يسايرك تلك السنة على الرغم من الخضات و الارتجاجات إلا أن ما يميز تلك السنة هو التناقل بشجاعة على المؤتمر . عنادك يخدمك تتلقى العون مادياً أو معنوياً حتى تبلغ إلى الموضع الأجود بل مع الحذر للعروض الخيالية والمشروعات الاستثمارية المهددة والأفخاخ ومحاولات الابتزاز..

 

سنة حادثة لتصرُّف الفحوصات الأساسية والمراجعات الطبية . مشكلات بالهضم والمعدة . سنة صبر تبدل مقر مورد رزق أو المعقل. أو حياة مودرن.

 

تظهر سنة صاخبة لجهة المناسبات الاجتماعية وإنجازات مغايرة أو تكلف بمهمة قد تشكو من وحدة أو فراق أو مرسوم ترك أو واحد من شخصيات الأسرة يتسبب بهم وقلق مرة تلو الأخرى..

 

عنوان السنة مساعي استثنائية ترسم صورة لمستقبلك..