الابراج

توقعات إبراج شهر يونيو 2021

توقعات الابراج لشهر يونيو 2021

توقعات إبراج شهر يونيو 2021 .. تكهنات الأبراج شهر حزيران للعام 2021، وما هي أكثر أهمية الوقائع والمفاجآت للأبراج على النطاقين الرومانسي والمهني وايضاًًً الصحي، وكل ما يقتضي معرفته بشأن تنبؤات الأبراج لذلك الأسبوع، تابعوا مع “القلعة” السطور اللاحقة:

توقعات إبراج شهر يونيو 2021

برج الحمل

 

الجهد: “الشمس” ببيت الروابط تجعلك ملهماً وقد تلمع بأفكار مبتكرة وجذابة، وتمُر بجميع الطاقة الأساسية التي تدفعك للأمام وتنجز بإعجاز. ليس إلا يوم السبت ويوم الأحد: ضاعف حذرك، ويوم الثلاثاء: لا تغامر مالياً، وخلال الزمن: حافظ على السرية وعلى الشغل في سكون وتجنب الإفتخار بنفسك.

الحب: توضح متألقاً.. “فينوس” ما تزال تمنحك طاقة رومانسية وابتسامة فاتنة ومزاج جيد، ويطلب الجميع صحبتك، وقد تجمعك ايضاًًً بالأصدقاء مصالح وإجراءات مشتركة.

 

برج الثور

الجهد: “الشمس” ببيتك الـ2 قد تصيبك بعدم الإهتمام، وأثناء الزمان ينبغي أن تقهقر جيداً خطواتك وتجنب التبذير ولا تعط الثقة ولا تنشر خططك، ومع ذاك يوم السبت ويوم الأحد ويوم الجمعة: يحالفك الحظ وتظهر أكثر إقناعاً.

الحب: الدهر موائم للتواصل بنجاح مع الأصحاب والأحباب.. “المريخ” يبعث الحياة في علاقاتك وتتلذذ بوقتك وبدعم الأبرار، فحسب نشد أن توازن بين واجباتك الأسرية وحياتك الرومانسية والاجتماعية خاصة من يوم الإثنين للخميس.

 

برج الجوزاء:

الشغل: “الشمس” و”عطارد” ببرجك يجعلانك مبادراً ومكافحاً في الشغل وقادراً على اتخاذ مراسيم سليمة وتمُر الموضوعات على طول الطريق الذي ترسمه. فحسب من يوم الثلاثاء للخميس: اهتم بصحتك وانتبه لحقوقك، و أثناء الزمان: كن متحفظا وتجنّب الثرثرة والتعالي.

الحب: “فينوس” ما تزال تمنحك سحراً وجاذبية وتجد الحنان والاهتمام الذي تطلبه وتظهر أكثر تفاؤلاً، وإذا كنت خاليا قد تتلاقى بالحب وتعلن عنه بيسر.

برج السرطان

الجهد: يوم الإثنين ويوم الثلاثاء: تستمتع بالطاقة والحماس، وتسكن مدة صاخبة بالعمل والمقابلات وتنجز بكثرةً في الحياة الاجتماعية. إذا أردت أن تحقق إصلاحاً، وخلال الزمان: يقتضي أن تحمي وتحفظ الكتمان ولا تفخر بإنجازاتك.

الحب: تتوافق مع الكل وتدنو ممن تحب، ليس إلا يوم السبت ويوم الأحد: تحكّم في حساسيتك وفي ردود أفعالك مع المحيطين بك، ومن يوم الاربعاء للجمعة: لا تهمل صحتك وإذا كنت متزوجاً استمع لشريك حياتك.

برج الأسد

الجهد: “الشمس” في وضع معزز وقد يأتيك إبراز قيم أو تعقد مقابلات مثمرة وتحصل على كل التقييم.. تُحسن الفعل مالياً وتُوضح تعاوناً وحماساً.

الحب: في الحياة الرومانسية والاجتماعية.. “فينوس” و”عطارد” يجعلانك ساحراً ومستعداً للعطاء.. تظهر جذاباً ومشعاً بحضور أخاذ، وعلى الرغم الضغوط الأسرية تقوم بواجبك بشكل كامل، ليس إلا يوم الإثنين ويوم الثلاثاء: لا تتسرع في أحكامك وانتبه لحقوقك وصحتك، وإذا كنت متزوجاً تأنّ في ردود أفعالك مع شريك حياتك.

 

برج العذراء

الجهد: على الرغم من معاكسة “الشمس” و”عطارد” وما يسببه لك ذاك من ضغوط وعقبات.. يمكنها الإثنين ويوم الثلاثاء ويوم الجمعة أن تنجز وتحقق إمتيازات.. حينئذٍ تكسب التأييد وتتفاعل، وتساهم من حولك بحماس. عموماً على كل الأصعدة عليك أن تتواصل هادئاً وأن تأخذ وقتا كافياً لدراسة كل خطوة أنت مقدم فوقها.

الحب: مثلما أن “فينوس” بوضع معاكس، ومن الهام أن تتجنب التصارع مع الأحباب والأصحاب.
تكهنات الأبراج 2021

برج الميزان

الشغل: “الشمس” و”عطارد” ببيت الحظ يدعمانك وقد تقوم بأعمال نافعة وتعمل بفاعلية فائقة.. تدرس مشروعاً أو تتقصى عن عروض أسمى. فحسب يوم الإثنين ويوم الثلاثاء ويوم الجمعة: لا تغامر مالياً، ادرس جيداً وتمهل، واعتنِ بخطواتك وحساباتك، ولا تترك القلق يترك تأثيره على علاقاتك المهنية والعائلية.

الحب: في الحياة الرومانسية والاجتماعية.. “فينوس” تعينك على خلق رباط صلب مع الأحباب.. ينجذب إليك الكثيرون ويدورون في فلكك، وتدنو ممن تحب بهدوء وتتسلل لقلبه،

 

برج العقرب

 

الجهد: “الشمس” و”عطارد” يدعمان قدرتك على مبالغة دخلك وتعيد مركز أوراقك وقد تتبدل نظرتك لبعض المسائل. يوم الاربعاء ويوم الخميس: من الممكن أن تكون عُرضة للتشوش والوقوع في أخطاء وإذا تعقدت شؤون كن صبوراً واحذر العصبية ولا تختلق المشكلات مع الآخرين.

الحب: الزمان موائم لتصليح علاقاتك وتزداد جاذبية وتألقاً.. تبدي عواطف جميلة وتظهر مرحاً وتوازن جيداً بين عقلك وقلبك، بل يوم السبت ويوم الأحد: كن كتوماً وابتعد عن التعالي

 

برج القوس

 

الجهد: قد تعترض طريقك عوائق، وتكبس على أعصابك، وعليك أن تحترس في إمضاء الأوراق وأن تتجنب الصراع على كل الأصعدة. عليك كذلكً أن تقاوم ميلك للتمرد، وألا تبالغ في عواطف الحنق والثورة أثناء الزمن، ومع هذا يوم السبت ويوم الأحد ويوم الاربعاء ويوم الخميس: تتطور مزاجياً وتبرز مواهبك، وتهتم بإتقان أعمالك وتحصل على التقييم.

الحب: “الشمس” و”عطارد” و”فينوس” بصراع برجك الأمر الذي يحرض الزوابع الرومانسية والاجتماعية والعائلية..

 

برج الجدي

 

الشغل: يوم الإثنين ويوم الثلاثاء ويوم الجمعة: تتلذذ بقدرة ضخمة على الإقناع والمساومة الأمر الذي يعاونك على القيادة.. لاغير يوم السبت ويوم الأحد: ينبغي أن تعمل على متابعة أعمالك بحذر وإعتناء، ويوم الأربعاء ويوم الخميس: لا تتكلم عن أخبارك، وأثناء الزمان: وتريث في خياراتك واحمِ حقوقك.

الحب: قد تبتكر طرق عصرية وتظهر أكثر ديناميكية وتوضح حماساً كبيراً.. حينئذٍ الزمان موائم كذلكً لعقد مقابلات اجتماعية وأسرية مثمرة، وتجد السعادة والصداقة والحب على المعدّل الشخصي.

برج الدلو

 

المجهود: الباخرة يعمل لصالحك مهنياً ويعدك بمكاسب.. تحرز تقدماً ملحوظاً وتصيب أهدافك، ويتضح أمامك الحل لمسائل معلقة وتبني على دشن ذات بأس. ، ليس إلا يوم الإثنين ويوم الثلاثاء ويوم الجمعة: اعمل بحرص ولا تتحاور عن أخبارك.

الحب: تنعم بفترة رومانسية خلابة، وتجد أرضية مشتركة تجمعك بمن تحب وتتمتع بقضاء وقتك بصحبته. اجتماعياً.. يمكن لها أن تسيطر بحب وخفة إستمر على من حولك حتى إذا كانت هنالك ضغوط أسرية تزعجك.

برج الحوت

 

الجهد: على الرغم من الضغوط والأعباء التي تثقل كاهلك.. تتلذذ ذاك الأسبوع باليقظةً مهنياً، وتتصرّف بنعومة في مواجهة العوائق. مثلما أن حركتك ونشاطك يتواكبان مع سرعة الأنباء أمامك. وتحقق منافع بما لديك من سحر وموهبة، ليس إلا يوم الاربعاء ويوم الخميس: قم بحساباتك جيداً لتحقق انتصارات، وأثناء الزمن: تجنب الإفتخار بنفسك، وفي صالحك أن تتجنب الأضواء.

الحب: على المعدّل الرومانسي والاجتماعي.. الزمان مثالي ايضاً لتصليح علاقاتك، حيث تواصل بيسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى