المنوعات

استخراج الشهاده السودانيه

استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2021

استخراج الشهاده السودانيه … أفصحت وزارة التربية والتعليم طوال اجتماع صحفي قامت بعقده اليوم يوم الإثنين 18 كانون ثاني 2021، عن نتيجة الشهادة السودانية 2020 وفق الاسم ورقم القٌعود وأسماء العشرة الأوائل للموسم الدراسي الأخير.

وشددت وزارة التربية في طليعة اللقاء أنه تم تنشيط وصلة علم نتيجة الشهادة السودانية 2020 برقم القٌعود، لافتة على أن الساعات القادمة ستشهد أصدر كشوفات بأسماء التلاميذ الناجحين في الثانوية.

استخراج الشهاده السودانيه

وإيضاح تلفاز دولة جمهورية السودان القومي منذ مدة قليلة دعايات تجارية لمجموعة من المدارس المختصة والمنشآت قبيل انطلاق وقائع لقاء التربية والتعليم الذي يشتمل نتائج الصف الثالث الثانوي في متنوع ولايات دولة جمهورية السودان.

وطمأن التلفاز التلاميذ بأن نسب التوفيق في الصف الثالث الثانوي مرتفعة عن السنة المنصرمة مع وجود عدد محدود من الاهتمام من قبل لجان التعديل الموالية لها، معلنة عن استمرار الالتحاق للإعادة النموذجية المختصة.

نتيجة الشهادة السودانية 2020: اضغط هنا أو اضغط هنا أو اضغط هنا

واستعرضت القناة إفادات أوائل التلاميذ في الشهادة السودانية العام السالف، ومقابلات متفردة برفقتهم بمجرد الإشعار العلني عن النتيجة طوال الفرحة والاحتفال مع السكان في المنازل والمدارس الثانوية المنوعة.

وقالت واحدة من طالبات الصف الثالث الثانوي إنها بذلت جهدا كبيرا في مدرسة الملك فهد في مدينة ام درمان، إعتبارا للاهتمام الهائل من قبل المدرسين بالطلبة المجتهدين بشكل خاص في آخر العام الدراسية.

وطالب زملائها بعدم التوتر طوال تنجيم نتيجة الشهادة السودانية 2020 ومواصلة مقادير الموافقة في الجامعات الداخلية والخارجية فيما يتعلق للناجحين والمتفوقين، والاستعداد للإعادة للذين لم يحالفهم التفوق.

وشددت وزارة التربية والتعليم في خطبة رصدته وكالة سوا الاخبارية، أن سوف يتم أصدر نتيجة شهادة الثانوية السودانية 2021، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ولذا بواسطة الاسم ورقم القٌعود والرقم القومي لكل الولايات.

قامت بوداع وزارة التربية والتعليم مختلَف وسائط الاعلام المحلية والاعلامين، لتغطية نتيجة شهادة الثانوية 2020، في الحجرة الأساسية لوزارة التربية والتعليم العالي في العاصمة الخرطوم عاصمة السودان عند وصول عقارب الساعة الثانية ظهرا بحسب ميقات الخرطوم عاصمة السودان.

وبوقت أسبق، صرحت وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم عاصمة السودان اكتمال الإستعدادات لإعلان نتيجة شهادة الثانوية منتصف الأسبوع الآتي، بينما تفقد الفرقة الرياضية الركن صلاح الدين عبدالخالق فرحان المنفعة العامة للقياس والتغيير في وزارة التربية والتعليم بولاية مدينة عاصمة السودان العاصمة السودانية الخرطوم.

ولذا بحضور الطاهر حسن الطاهر وكيل وزارة التربية والتعليم الاتحادية، والأستاذ عبدالله نصر مدير التعليم بولاية مدينة عاصمة السودان العاصمة السودانية الخرطوم، ووقف على سير الشغل بالمراحل الختامية وإجراءات القياس والتعديل لأعمال شهادة الأساس.

ونادى بتكثيف النشاطات والاستعجال لإعلان نتيجة الشهادة، مشيرا إلى تأنى سائر الأسر بولاية مدينة عاصمة السودان العاصمة السودانية الخرطوم لنتيجة أبنائهم الطلاب الممتحنين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى