الابراج

اليكم توقعات برج الدلو لشهر يونيو للعام 2021

برج الدلو يونيو 2021

اليكم توقعات برج الدلو لشهر يونيو للعام 2021 …من الممكن أن تكون أعصابك متوتّرة وتخضع لتجارب ثقيلة تجابه قليل من القضايا المربكة فتفتقر الى سلامة التخابر مع الآخرين، ما يحرض غضبك ويعرّضك للنزاعات. تضطر الى محفل خيار عسير على اثر قليل من الأنباء، وربما تصطدم بالادارة او ببعض السلطات، ما يجعل الأحوال الجويةّ العام متوتّرا ما ينعكس عليك مثلما

على الكثيرين. قد تقوم بالدفاع عن مسألة حق وتنتصر لمظلوم وتتصرّف بانفعال حاد. الاّ انّ ردّات الإجراء من الممكن أن تكون سلبية فيرفض الآخرون التكيّف مع توجيهاتك، او يأخذون عليك شدة وفجاجة.

 

اليكم توقعات برج الدلو لشهر يونيو للعام 2021

عاطفياً: تحصل شؤون غريبة تورّطك في بعض الأحيانً في نزاعات ومواجهات جراء الغيرة والشكوك، او تحذّرك من تفجر قليل من الامور وتضعك في مواجهة خيار، أو تفضح لك رابطة وسرّا،ً أو من الممكن تجعلك مقصدًا لبعض المتنازعين عليك.

تمارس سحراً شقيقّاذًاً وتجتذب الحب. من الممكن أن يكون الموضوع جميلاً اذا كنت غير متزوجًا ووحيدًا، اما اذا كنت متعلقًا ولقد تتعقّد الأشياء، اذ تثير غيرة الحبيب والشريك.

نفوذ الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الغلام والزوج)

المرّيخ ينبّه من نكبات وانفعالات وهذا لمواليد 12 الى 18 فبراير (شباط) مثلما قد يجلب المشاحنات الأسرية عند مواليد يناير (كانون الثاني)

تكون الإتصالات مكثفة والحركة هائلة جدًا وآفاق عصرية ومبادلات فكرية ومقابلات ثقافية تجعلك متوفرًا لصداها، وتنفتح على العالم وتكتشف شيئًا مودرنًا معززًا بكوكب آذار وفينوس وساتورن وجوبيتور وماركور في النصف الأضخم من الشهر حتى تاريخ الـ9 عشر، وتقطف ثمار أنشطة سابقة وتطل على مشروعات لم تكن تعرفها في المنصرم، وتتلقى معاونة
غير منتظرة ولذا الشيء يحرض حيويتك، ويكون الجو المحيط الفلكي منسجم جدًا مع الآفاق والأمنيات ووجهات نظر وتجعلك فرحانًا في ما يحصل، ومن الجائز أن تتجمد الموضوعات وتتراجع بسيطًا في الأسبوع الأخير من الشهر، جراء إنتقال عدد محدود من الكواكب إلى برج الثور، وقد يكون هنالك تحديات تجعلك أدنى حماسة من الفائت وقد تجابه تصعيدًا
في عدد محدود من الأشياء أو تعرف مودرنًا يربكك بسيطًا، وتضطر إلى كبت غضبك وإعتناء عواطف القلائل، وقد تحصل حكاياتًا مقابل مصالحك، وإنقلابات محتملة تحس فيها أو تحضر لك في تلك المرحلة، فكن نصحًا حتى لا تضيع إحتمالية ثمينة جدًا ولا تفرض شروطك في أي.

برج الدلو عاطفيا شهر يونيو ٢٠٢١

تتمتّع بشعبية ضخمة، وتتسلّط عليك الأضواء في الأشهر الستة الأولى. تتقابل نصفك الآخر إذا كنت عازباً، وقد تذهب بعلاقة ناشئة كان ميلادها في السنة الفائتة باتجاه زواج مضمون في تلك السنة. يجتاحك حب جنوني،

أو تعيد المؤتمر بحبيب لم يحضر عنك، وربما تتم صلة لم تعد ترضيك، أو تتنقل من صلة إلى أخرى إن لم تجد مبتغاك. بلّ النصف الـ2 من السنة يحمل عدد محدود من الخيبات، فتواجه أحوالاً محبطة، أو تسكن عدد محدود من التناقضات على مستوى العواطف.

إنّها سنة المسؤوليات والتناقضات، صبر فرصاً خلاّقة واستثنائية، وتحذّر في ذات الوقت من ارتكاب الأخطاء وتحط العصي في الدواليب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى